بالشراكة مع A2C: “آل – جي” تونس تفتح أول قاعة عرض لها مخصصة لآلات التكييف

0

آيتي-نيوز (آل – جي) – يسعد شركة “آل – جي” تونس أن تعلن عن الافتتاح الرسمي لأول قاعة عرض لها مخصصة لآلات التكييف. وستسمح نقطة البيع التي تقع بالمنزه 5 لشريكها الحصري في منتجات ” آل – جي” في تونس وهو A2C Air conditionning company بتسويق مختلف منتجات العلامة بطرق أنجع وأسهل.

وستسمح هذه القاعة للحرفاء التونسيين على غرار المهنيين في مجال التكييف والخواص باكتشاف أحدث منتجات “آل – جي” في مجال التكنولوجيا ولكن أيضا في التصميم وهما العنصران اللذان يجعلان من “آل – جي” العلامة التي لا غنى عنها في هذا القطاع.

ومن خلال هذه القاعة ستكون للمستهلكين متعة اكتشاف مجموعة كاملة من منتجات التكييف والحلول التي تقدمها “آل – جي” في هذا المجال وهي منتجات وحلول مطوّرة ومزوّدة بتكنولوجيا Inverter التي توفّر الرفاهة التامة مع اقتصاد في الطاقة لا يضاهى ولا يمكن إنكاره.

ومن خلال هذا التفتّح تدعم “آل – جي” علاقات الجوار مع المستهلكين وتمنحهم إمكانية الإقتراب أكثر فأكثر من العلامة ومن منتجاتها بالإضافة طبعا إلى تعزيز موقعها كرائد في السوق التونسية لآلات التكييف .

أما في ما يخص الخدمات فإن خبراء سيكونون حاضرين بقاعة العرض لتوجيه الحرفاء وتلبية حاجاتهم والإجابة عن كافة تساؤلاتهم.

MULTI V 5 VRF الجديد قريبا في السوق

وبالمناسبة أعلنت “آل – جي” تونس عن وصول أحدث ما عندها من حلول لتكييف الهواء إلى السوق التونسية ممثلا في MULTI V 5 VRF (Variable refrigerant Flow)  الجديد مع ضاغط Inverter Ultimate . ولأنه آخر مواليد مجموعة MULTI V الناجحة في المؤسسة فإن هذا النموذج يتجاوز الحدود من خلال وظيفة معقلنة تطوّر النجاعة الطاقيّة وترفع من درجة الرفاهة لدى المستخدم .

وقد تم تجهيز MULTI V 5 بمراقبة مضاعفة للكشف المطوّر الذي يراقب مستويات الحرارة والرطوبة للتحكّم بصفة ناجحة وناجعة في عمليّتي التبريد والتسخين.

وبما أنه مجهّز بضاغط Ultimate Inverter من “آل – جي” وبقدرة كبيرة بالنسبة إلى الوحدات الخارجية فإن MULTI V 5  يمثّل الحلّ الأقوى للتحكّم في المناخ.

وفي هذا السياق قال السيد DON KWACK مدير “آل – جي إلكترونيكس” تونس: “نحن فخورون جدا ب MULTI V5 الذي يمثّل الحلّ الأمثل والأحسن لمنظومة التكييف في آل – جي“.

وأضاف أيضا في نفس الإطار قائلا: “بما أنه نظام VRF من الجيل الخامس فهو يشغّل مجموعة من التكنولوجيات المجدّدة ليوفّر للحرفاء نجاعة طاقيّة ورفاهة لا مثيل لهما .ولأنه يجعل تكنولوجيا التحكّم في المناخ متاحة أكثر فإن هذا الحلّ الرائد للصناعة يوفّر اقتصادا عمليّا مبهرا ورفاهة أكبر لكافة حرفائنا عبر العالم“.

وتجدر الإشارة في هذا المجال إلى أن هذا الحل الرائد والمثالي في التكييف (MULTI V 5) بالنسبة إلى “آل – جي” سيكون متوفّرا في تونس انطلاقا من شهر جانفي 2018.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here