موجة من المعدات التكنولوجية تميز سيارة فورد فوكس

0
  • من خلال تصميم أكثر أناقة يعكس اللغة العالميّة One Ford، ولوحة قيادة مُعاد تصميمها، أعاد الطراز الأخير لسيارة فوكس تحديد المعايير الجديدة من حيث المواد الفائقة الجودة في الفئة، مع تعزيز صلابة الناحية الأماميّة، وإعادة ضبط نظام التعليق وممتصّات الصدمات.

  • في تونس، تأتي سيارة فورد فوكس مجهّزة بنظام الاتصالات والترفيه المعلوماتي SYNC 3 المتطوّر من فورد الذي يشتمل على شاشة فائقة الدقّة عاملة باللمس قياس 8 بوصات مع أوامر صوتيّة أكثر تطوّراً للتحكّم بالراديو، ونظام الملاحة بتقنية GPS، والتكييف والهواتف الذكيّة.

آيتي-نيوز (فورد فوكس) – تتميّز سيارة فورد فوكس بتصميم خارجيّ مميّز وبشخصيّة قوّية، بالإضافة إلى مقصورة جديدة بديهيّة ومرفهة، والأنظمة المساعِدة على القيادة المتطوّرة، وهي تواكب التطوّر من خلال نظام الاتصالات والترفيه المعلوماتي SYNC 3 المتطوّر من فورد.

أسلوب متميّز مع شخصيّة قويّة وفعاليّة محسّنة

سيارة فوكس متوفرة بـ 4 و5 أبواب، وهي متميزة جداً ليس فقط من خلال وقفتها المنخفضة والعريضة، وناحيتها الأماميّة التي تحمل بصمة فورد، ولكن أيضاً من خلال التضاريس على غطاء المحرّك التي تصل عارضات الزجاج الأماميّ بالناحية العلويّة للشبكة الأمامية المقلوبة شبه المنحرفة من أجل إعطاء طابع قويّ وديناميكيّ. تتوفّر السيارة في تونس مع محرّك EcoBoost الشهير سعة 1,0 لتر بقوّة 125 حصاناً، مع ناقل حركة أوتوماتيكيّ أو يدويّ بستّ سرعات.

تضمّ الواجهة الأماميّة مصابيح أماميّة ملتفّة على الجانبين مصقولة ومزوّاة أكثر، بالإضافة إلى مصابيح للضباب مطوّلة تعزّز الطابع القويّ. كما تبرز الأناقة من خلال لمسات الكروم، بينما تبدو الناحية الخلفيّة أكثر انسيابيّة بفضل المصابيح الخلفيّة المعاد تصميمها والأكثر نحافةً.

شاشة فائقة الدقّة عاملة باللمس قياس 8 بوصات مع نظام SYNC 3

على غرار كوغا وفيوجن، تتميّز سيارة فوكس في تونس حالياً بنظام الاتصالات SYNC 3 المتطوّر من فورد. وهو يشتمل على شاشة فائقة الدقّة عاملة باللمس قياس 8 بوصات مع أوامر صوتيّة أكثر تطوّراً للتحكّم بالراديو، ونظام الملاحة بتقنية GPS، والتكييف والهواتف الذكيّة.

يضمّ نظام الملاحة في SYNC 3 العديد من الميّزات الشبيهة بتلك التي نجدها في الهواتف الذكيّة، على غرار الشاشة السعويّة العاملة باللمس، تمرير الإصبع، التقريب والإبعاد، إلخ.­ في الواقع، يتفاعل SYNC 3 فوراً مع الأوامر الصوتيّة ومع الأوامر العاملة باللمس، التي تقدّم أداءً استثنائياً بالإضافة إلى سرعة الاستجابة. كما تقدّم أيضاً Siri Eyes Free التي تسمح لك باستخدام هاتف iPhone في السيارة. ويمكنك استخدام الهواتف الذكيّة الأخرى من خلال Android Auto.

وستتمكّن عندها من حجز طاولة في المطعم،­ أو إجراء الاتصالات الهاتفيّة، أو التحدّث بكلّ بساطة من أجل تحويل الملاحظات الصوتيّة إلى نصّ وإرسالها على شكل رسالة نصّية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here