“أسبوع جيتكس للتقنية 2017” بمركز دبي التجاري العالمي من 8 إلى 12 أكتوبر 2017

0

آيتي-نيوز (أسبوع جيتكس للتقنية 2017) – تنطلق فعاليات معرض “أسبوع جيتكس للتقنية 2017″، بمركز دبي التجاري العالمي يوم 8 أكتوبر 2017، ليتواصل إلى غاية 12 أكتوبر 2017.

في هذا الإطار أفاد مركز دبي التجاري العالمي بأن معرض «أسبوع جيتكس للتقنية 2017»، يشهد مشاركة 1500 شركة تقنية جديدة، من إجمالي 4100 شركة عارضة، من 70 دولة تشارك بالمعرض.

وأوضح للإعلان عن تفاصيل الدورة الجديدة من المعرض، الذي تنطلق فعالياته الأحد المقبل وتستمر خمسة أيام، أن المعرض سجل نمواً بنسبة 30% في مشاركات الدوائر الحكومية المحلية، فضلاً عن زيادة 20% في المساحات المخصصة للعرض خلال دورة 2017، مقارنة بدورة العام الماضي، مشيراً إلى أن المعرض سيركز في دورته الـ37 على معايير التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن الواقع الافتراضي.

من جهتها قالت نائب أول الرئيس لإدارة الفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي، تريكسي لوه ميرماند، أن “معرض أسبوع جيتكس للتقنية الذي ينظمه المركز، سيشهد خلال دورته الـ37 للعام الجاري مشاركة 1500 شركة عارضة جديدة، من إجمالي 4100 شركة من 70 دولة تشارك في المعرض“، مشيرة إلى أن “المعرض يسجل في دورته الجديدة، التي تطلق الأحد المقبل، 20% نمواً في المساحات المخصصة للعرض، مقارنة بدورة العام الماضي“.

وأضافت ميرماند أن “المعرض سجل في دورته الحالية أيضاً نمواً بنسبة 30%، في عدد الشركات والدوائر الحكومية المحلية العارضة، مع طرح المزيد من الجهات الحكومية لخططها ومبادراتها الحديثة، خلال المعرض في قطاعات التحول الرقمي الذكي“، لافتة إلى أنه “من الملاحظ أيضاً، خلال دورة هذا العام، توسع الأجنحة العربية والخليجية الحكومية، وذلك في إطار توجه تلك الجهات لمواكبة أنماط الحكومات الذكية“.

وذكرت أن “المعرض سيتيح منصات عالمية، لاستعراض أبرز التقنيات التي سيتم التركيز عليها، مثل: معايير التحول الرقمي، والذكاء الاصطناعي، إضافة إلى الواقع الافتراضي“.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here