فورد 3 SYNC يمهد الطريق أمام شركة NNG المطوّرة لبرمجيات السيارات للفوز بجائزة Stevie Awards

0
  • نظام فورد للاتصالات والترفيه المبتكر3 SYNC®، يفوز بالجائزة البرونزية ضمن الدورة الرابعة عشرة لجوائز « International Business Awards ».

  • مزايا فريدة مثل تحديد اتجاه القبلة، واستخدام اللغة العربية، والدعم الكامل على الطرقات الوعرة غير المعبّدة في أفريقيا، أسهمت بفوز 3 SYNC® بجائزة «Stevie Awards» البرونزية كأفضل منتج جديد لهذا العام ضمن فئة «منتجات البرمجيات الجديدة لعام 2017».

  • برنامج الملاحة الذي طوّرته شركة NNG يوفر دعماً كاملاً باللغات المحلية مثل الإنجليزية والعربية والفرنسية وغيرها* لمساعدة السائقين على التنقل في أكثر من 50 دولة ضمن سبع مناطق مختلفة، سواء مع ميزة التوجيه الصوتي أو عبر النصوص.

آيتي-نيوز (فورد) – ساهم الجيل الأحدث من نظام فورد للاتصالات والترفيه المبتكر 3SYNC في حصول مطوّر يهعلى جائزة «Stevie Awards» البرونزية عن أفضل منتج برمجيات جديد لهذا العام.

واستحقت شركة NNG، المزود العالمي لبرمجيات السيارات هذا التكريم على برنامج الملاحة المدمج الذي يجهز كافة مركبات فورد الجديدة والمتوفرة في أكثر من 50 دولة.

مع إطلاق نظام 3SYNC في العام الماضي، تعزّزت تكنولوجيا فورد الذكية للترفيه والمعلومات من خلال نظام ملاحة مطوّر للغاية ومدمج بالكامل، حيث يضمّ تصميمات ثلاثية الأبعاد للمعالم الهامة، ويحتوي على بوصلة تحدّد اتجاه القبلة، وخصائص العرض المحسّن للمسارات المرورية لتوفير مشاهدة أكثر وضوحاً وإرشاداً للسيارات. كما يقوم نظام الملاحة بإعطاء صورة أوضح للبيئة المحيطة عبر تصغير المشهد عندما تفصل بين السيارة وبين الاتجاه التالي مسافة تزيد عن 3 كيلومتر، بما يوفر للسائق صورة أكثر شمولاً لمساره على الطريق.

ويوفّر نظام 3SYNC دعماً كاملاً للملاحة على الطرق الوعرة غير المعبدة في أفريقيا بالإضافة إلى دعم كامل لتحديد الموقع، بما يعني القدرة على الملاحة عند فقدان إشارة نظام تحديد المواقع العالمي GPS في بعض الدول. كما يمكن للبرنامج تلبية الاحتياجات الفريدة والخاصة بكل بلد، ودعم اللغة المحلية عبر النصوص والتوجيه الصوتي، بما يتيح للسائق تحكماً أكثر سهولة أثناء القيادة.

وقد انطلقت جوائز “Stevie Awards” في عام 2002 لتكريم المساهمات الإيجابية للمؤسسات والمتخصّصين المحترفين حول العالم، والتوعية العامة بشأن الإنجازات التي تم تحقيقها، وشهدت الجائزة تطوّراً كبيراً على مدى السنين، لتصبح واحدة من أهم جوائز التقدير التي تسعى إليها مختلف الشركات الرائدة في ميدان التكنولوجيا حول العالم.

وحاز نظام فورد للترفيه والمعلومات 3SYNC على جائزة «Stevie Awards» البرونزية بعد الانطباع الكبير الذي تركهلدى لجنة التحكيم، نظراً لخصائصه المتميزة وقدرته على تقديم تجربة ملائمة لجميع المستخدمينفي عدد كبير من المناطق الجغرافية ذات الخلفيات الثقافية المتنوّعة واللغات المختلفة.

وتعليقاً على الجائزة، قال زياد شعبان، مهندس الكتروني في قسم تطوير المنتجات لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: “يعتبر فوز نظام 3 SYNCبجائزة «Stevie Awards »البرونزية بمثابة تقدير استثنائي لشركة NNG، وتأكيد على المعايير العالية للتكنولوجيا المبتكرة المتوفّرة في جميع مركبات فورد الجديدة ، حيث تم تصميم نظام3 SYNCكي يتكامل مع أجهزة الهواتف الذكية الحديثة، عبر الهواتف شاشة لمس حدسيّة، ومجموعة مذهلة من المزايا الجديدة التي تشمل 3.5 مليون نقطة اهتمام، وما يزيد عن 3.5 مليون كيلومتر من خرائط الطرقات في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا”.

*لغات الملاحة المتوفرة على نظام SYNC®3 تشمل: الأفريكانية والعربية والصينية والتشكية والدانماركية والهولندية والانجليزية (الأسترالية) والانجليزية (البريطانية) والانجليزية (الأمريكية)، والفرنسية والفرنسية (كندا)، والألمانية والايطالية والكورية والنرويجية والبولندية والبرتغالية، والبرتغالية (البرازيل)، والروسية، والاسبانية والإسبانية (المكسيك)، والسويدية والتايوانية والتركية والزولو، وفي وقت لاحق من هذا العام تتوفر اللغة الانجليزية (الهند)، والفنلندية والتايلندية.

عن نبذة شركة فورد موتور كومباني:

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية تتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها. وتقوم الشركة بأعمال التصميم، والتصنيع، والتسويق، وتوفير الخدمات لمجموعة فورد الكاملة من السيارات، والشاحنات، والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، والسيارات الكهربائية، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. كما تقدم الشركة خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت، وتواصل تعزيز مكانتها الرائدة في فئة السيارات الكهربائية، والسيارات ذاتية القيادة وحلول النقل. ويوجد لدى فورد نحو 203,000  موظف في كافة أرجاء العالم.

حول NNG LLC

شركة NNG هي مزود عالمي لبرمجيات السيارات تهدف إلى تقديم أفضل تجربة ممكنة داخل السيارة. وتركز الشركة على تقديم حلول ذات قيمة استثنائية في أسواق أنظمة الملاحة المتصلة بشبكة الإنترنت والأمن السيبراني وتجربة المستخدم. وتعد شركة معروفة في الدرجة الأولى بتطبيقها الخاص بالملاحة iGO وباستخدام معظم منتجاتها كعلامة بيضاء. وتتواجد NNG في جميع القارات، وتتوزع مكاتبها في الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وسويسرا وهنغاريا والصين واليابان، بما يضمن توفير حلول محلية مخصصة، وتجميع أفضل المكونات المتاحة في كل سوق على حدة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here