أحمد عكور: “الملكية الأردنية” من أفضل 10 شركات طيران عالمية ومن بين مميّزاتها حسن الضيافة والدقة في المواعيد

0

آيتي-نيوز (الملكية الأردنية) – تعتبر “الملكية الأردنية” من أشهر الخطوط الجوية التي لها مكانتها في مجال الطيران، ولمزيد التعرف على خصائص هذه الشركة وأهم وما يميّزها مما جعلها رائدة في هذا المجال وتحصد عديد الجوائز، التقى “آيتي-نيوز” مع السيد أحمد عكور ممثل الخطوط الجوية الملكية الأردنية” بتونس (مدير جهوي بالنسبة للمغرب وتونس)، الذي قال أن شركة الخطوط الجوية تشغل 5 رحلات أسبوعية بين عمان وتونس وهي تمثل الخط المباشر الوحيد الذي يربط عمان مع تونس.

أحمد عكور اعتبر أن بادرة هيئة تنشيط السياحة الأردنية، بالترويج للوجهة السياحية الأردنية انطلاقا من تونس جاءت نتيجة لأهمية السوق التونسية، مشدّدا على أهمية هذه البادرة مما جعلهم يشاركون فيها من خلال تقديم التسهيلات اللازمة لتشجيع السفر إلى الأردن، مضيفا أن حضوره حفل الاستقبال الخاص بمكاتب السياحة والإعلام التونسي، الذي نظمته هيئة تنشيط السياحة الأردنية بالتعاون مع الملكية الأردنية، يوم الأربعاء 24 أوت 2017، بنزل قولدن توليب بتونس، والذي حضره سفير الأردن بتونس وممثلين للسي احة الأردنية، لهو أكبر دليل على استعدادهم لمواصلة مساندة هذه البادرة وبذل كل مجهوداتهم لإنجاحها.

زرنا عدة وكالات سياحة وسفر بتونس وقد أبدو استعدادهم ورغبتهم في تقديم كافة الوسائل التي تساعد على التشجيع على الوجهة الأردنية وتسويق المنتج الأردني في تونس” هذا ما أكده محدّثنا.

وعن عدد رحلات شركة الخطوط الجوية “الملكية الأردنية” إلى تونس قال أنها كانت السنة الفارطة 3 رحلات أسبوعية وهي في السنة الحالية 5 رحلات، مبينا أنهم يتطلعون إلى زيادتها في السنة المقبلة. ويبلغ عدد طائرات الشركة 27 طائرة تقوم بأكثر من 50 وجهة.

أما عن مميزات شركة الخطوط الجوية “الملكية الأردنية” فقد قال أنها صُنفت من ضمن أفضل 10 شركات طيران على مستوى معايير السلامة الجوية، كما حصلت على شهادة التزام بمعايير أمن المعلومات وعلى عديد الجوائز العالمية على مرّ السنين، وعلى 3 جوائز اثنان ذهبيتان وواحدة فضية في مهرجان لينكز عام  2017.

وتتميز شركة الخطوط الجوية الجوية “الملكية الأردنية” بحسن الضيافة وخصوصا دقة المواعيد حيث تعتبر من أفضل الشركات فيما يتعلق بدقة المواعيد.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here