“إيفارتاك” تطلق لوحتها الجديدة 7 بوصات

0

آيتي-نيوز (إيفارتاك) – أعلنت “إيفارتاك” بصفة رسمية عن الشروع في تسويق لوحتها الجديدة “إيفارباد E7114” ذات الشريحتين (Everpad E7114 double SIM).

وتوفّر هذه اللوحة نوعا من التوازن بين النجاعة والتصميم والسعر من خلال هذا المنتج المقترح الذي يمثّل جودة عالية في المتناول وهو متاح للجميع.

ولأنها مزوّدة بمعالج ARM Cortex A7 Quad Core 13 Ghz, de 1GB de RAM وبشاشة IPS 7’’ (1280X800) فإن لوحة “إيفارباد E7114” تمنح تجربة المستخدم الممتعة والمناسبة ومقدّمة في صندوق مصمم بأناقة باللونين الأسود أو الأبيض.

وبالنسبة إلى المولعين بالمكالمات المرئية (appels visio ) فإن هذه اللوحة الجديدة ستكون في مستوى انتظاراتهم وذلك بفضل جهازي كاميرا واحدة أمامية 0.3MP وواحدة خلفية 2 MP جعلتا لتسهيل مجمل المحادثات عبر الكاميرا.

وبما أن اللوحة هي أيضا “صندوق أو خزينة ذكريات” فإن القدرة على التخزين تبقى عنصرا مهمّا جدا لدى المستهلك. وانطلاقا من هذا المبدأ قامت “إيفارتاك” بدمج ذاكرة داخلية بقوة 16 GB يمكن أن تضاف لها ذاكرة قابلة للتوسعة (mémoire extensible) يمكن أن تصل إلى الضعف أي 32GB وذلك بفضل بطاقة (micro SD (TF.

وفي إطار تواصل أنشطتها طبعت منتجها الجديد بآخر نسخة من تقنية Android وهي Android 6.0 التي تمثّل عصارة التجديد من أجل تحسين “تجربة المستخدم” بالنسبة لكلّ مستخدم.

وفي هذا الإطار أوضح السيد محمد بن رحومة الرئيس المدير العام لمؤسسة “سال كوم” قائلا: “منذ انطلاق أنشطتنا كنّا ملزمين بتوسيع حدود تجربة المستهلك من خلال تطوير منتجات ذات قيمة وجودة تستجيب للاحتياجات والمتطلبات المختلفة للمستخدمين . ومع Everpad E7114 فإن مشاهدة الأشرطة المسجّلة ( أفلام ) أو تطبيق ألعاب فيديو على اللوحة لم يكن أبدا أمرا سهلا”.

ولأنها في نفس الوقت كاملة ومتكاملة وذات أداء عال وصلبة فإن لوحة Everpad E7114 متوفّرة بسعر مقترح للعموم لا يتجاوز 199 دينارا. وهي تمثّل الحلّ العملي الأمثل من أجل البقاء على اتصال دائم خلال عطلتكم الصيفية.

ماذا تعرف عن ط “إيفارتاك” ؟

هي علامة تجارية تونسية متخصصة في أجهزة الهواتف الجوالة تابعة لشركة Cellcom للاتصالات. وقد أنشئت في جوان 2006 وأخذت على عاتقها مهمّة في تطوير الهواتف الجوالة بشريحيتين.

وتقترح “إيفارتاك” هواتف ذكية ذات جودة عالية من الناحيتين التكنولوجية والتجارية على حد سواء وذلك من خلال بيع منتجات بأسعار في المتناول بالإضافة إلى أنها تعمل على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين للهواتف الجوالة الذكية في مختلف تراب الجمهورية.

وتكملةً لعرضها المتعلق بالهواتف الجوالة أطلقت “إيفارتاك” العلامة Hi-line مرفوقة بأكسسوارات هواتف ولوحات لمس لجميع العلامات.

ويشار إلى أن Cellcom الشركة الأم كانت قد أُدرجت مع بداية 2014 ببورصة تونس وهو ما يؤكد إرادة العلامة على أن تكون شفافة تجاه جمهورها.

ولعلّ ما يميّز تاريخ هذه الشركة اليوم أنها استطاعت أن تجد لها مكانا في دولة “الكوت ديفوار” من خلال مكتب “سالكوم” وأيضا من خلال فتح مغازة لها في أبيدجان. وحسب آخر دراسة أجريت في فيفري 2017 فإن “إيفارتاك” تستأثر بنسبة 27 في المائة من السوق التونسية.

وتضع “إيفارتاك” في مخططها المستقبلي وفي هذا الشهر بالذات إطلاق منتجات ومنها على سبيل المثال V1, V1 Nano et M1 التي سوف نتطرّق إلى الحديث عنها في مناسبات قادمة.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here