إتّصالات تونس تطلق نسخة 2017 من حملة “لنحافظ على نظافة شواطئنا” على نطاق وطنيّ

0

آيتي-نيوز (اتصالات تونس) – في إطار إلتزامها الدّائم، كمؤسّسة مسؤولة إجتماعيّا في الإنخراط في النّسيج الإجتماعي والبيئيّ والسّياحي التّونسي, أعلنت إتّصالات تونس بكلّ فخر عن تجديدها لحملة “لنحافظ على نظافة شواطئنا” للموسم السّابع،  والّتي كانت قد أطلقتها لأوّل مرّة سنة 2010.

نسخة 2017 مختلفة  وستتميّز عن غيرها, بما أنّها تضع منظومة عمل أكثر فعاليّة، من خلال التّعاون مع مبادرة “شطّي مراية” الّتي أطلقتها وزارة الشّؤون المحلّية  والبيئة، بالإشتراك مع الوكالة الوطنيّة للتّصرّف في النّفايات (ANGED).

وبالتّالي فإنّ هذه الحملة تأخذ، لأوّل مرّة، بعدا وطنيّا مع إمتدادها على كامل التّراب التّونسي، وجمعها للعديد من الجمعيّات المحلّية النّاشطة في المجال البيئي  وحماية المحيط. وهذه الجمعيّات ستضمن حسن سير حملات التّنشيط  والتّوعية على الشّواطئ، مع تظافر جهود مختلف المتدخّلين.

وتقوم هذه الجملة على مبدأ توعية  وتحسيس المصطافين بمسألة نظافة الشّواطئ، عبر حملات تنشيطيّة وألعاب تفاعليّة مرحة, وذلك بهدف الحفاظ على جمال سواحلنا  وتمكين العائلات  والمصطافين من التّمتّع بعطلتهم في بيئة نظيفة  ومريحة.

إعطاء إشارة إنطلاق هذه النّسخة الجديدة تمّ اليوم الجمعة 11 أوت 2017 بولاية نابل، على مستوى شاطئ “المنصورة”، من طرف السّيد رياض المؤخّر، وزير الشّؤون المحلّية  والبيئة.

 وفيما يلي برنامج الحملة في مختلف الشّواطئ التّونسيّة, خلال شهر أوت الجاري:

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here