هواوي: جاهز لالتقاط أفضل صورة “سيلفي” في صيف 2017 ؟

0
  • هاتف هواوىGR52017 يضعك في الطليعة عبر وظائفه الأنيقة وإرشاداته لالتقاط صور “سيلفي” مثالية

آيتي-نيوز (سيلفي) – في يومنا هذا تطغى صور السيلفي على معظم ألبومات الصور على وسائل التواصل الإجتماعي بشكل لم يستثني صغيرا أو كبيرا، فمن الواضح أن جنون إلتقاط صور السيلفي أبعد ما يكون عن كونه مجرد موضة عابرة. وإدراكا للشغف الكبير بإلتقاط صور السيلفي، يأتي هاتف هواوىGR5 2017 ليثير عاصفة جديدة في صفوف جيل الألفية من عشاق إلتقاط صور السيلفيخاصة بحلول صائفة 2017.

وعلى المستوى العالمي يتم يوميا إلتقاط أكثر من مليون صورة “سيلفي” من الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 25 سنة، كما أن مجرد بحث بسيط على إنستجرام عن كلمة “سيلفي”، سيفاجئك بأكثر من 122 مليون صورة، ويتم مشاركة ونشر نحو48% من جميع صور السيلفي على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك الذي طور حاليا من خدماته ليسمح للمستخدمين بإلتقاط مقاطع فيديو “سيلفي” وإستخدامها كتحديث لحالة حساباتهم.

هاتف هواوى GR5 2017 يلبي جميع متطلبات عشاق إلتقاط صور السيلفي حيث يتيح خاصية تحديد والتعرف على لون البشرة البرونزية الجميلة، ويحدد مسبقا ملامح الجمال التي تمكن المستخدمين من إلتقاط صور ومقاطع فيديو “سيلفي” مثالية.

هاتف هواوى GR52017 الرائع تم تصميمه خصيصا لتلبية إحتياجات عشاق التقنية الرقمية الذي يعبرون عن أنفسهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما يمكنك من مشاركة أجمل أوقاتكالصيفبة مع اصدقائك الافتراضيين.

وقد أظهرت أحدث التعليقات قدرة الهاتف على إلتقاط أكثر صور السيلفي روعة سواء من ناحية دقة التفاصيل أو المظهر الطبيعي، حيث يمكن برنامج Auto Portrait Touch-up لتنقيح الصور أتوماتيكيا، المستخدمين من التخلص بشكل فوري من النمش والبثور غير المرغوب فيها التي قد تظهر على وجوههم خلال قترة الصيف بفعل الحرارة.

في حين توفر وظيفتي الهاتف المخصصتين لإلتقاط صور السيلفي، أدوات لتكبير حجم العينين وإضفاء لمسة ناعمة على البشرة.

 وتم تصميم وظيفة التجميل Make-up في الكاميرا الأمامية لجعل الصور تبدو بروعة وجمال ملصقات صور المشاهيرخاصة باختيار ما يناسب من المواضيع المتوفرة لذلك لا حاجة لقضاء ساعات طويلة أمام المرآة لوضع المكياج،في حين تعد وظيفة الأناقة Elegant مثالية لإلتقاط صور سيلفي بمظهر أكثر روعة وجمالا وتألقا.

وتقوم الكاميرا الأمامية بالتركيز البؤري في 0.3 جزء من الثانية فقط ما يمكنك سريعا من إلتقاط أفضل صور السيلفي في الحظة المناسبة، فيما توفر الكاميرا الثانوية في هواوى GR5 2017   لقطات فائقة الجمال من خلال التركيز على الأشياء في مقدمة الصورة وتمويه المنطقة الخلفية، إلى جانب مستشعر بصمة الإصبع على ظهر الهاتف الذي يمكن برمجته لإلتقاط صور سيلفي واضحة وسريعة حتى خلال سهراتك الصيفية.

هواويGR5 متوفر في جميع متاجر هواوي ومشغلين الهاتف الجوال اوريدووواورنجواتصلات تونس بسعر 799 دينار.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here