مميّزات GALAXY S8

0

آيتي-نيوز (GALAXY S8) – يقدم أحدث هواتف سامسونغ الذكية الرائدة للمستخدمين مجموعة من الإمكانات الفريدة والمميزة التي تتخطى مفهوم الهاتف الذكي، حيث تم تصميم هاتفي Galaxy S8 وGalaxy S8+بما يتناسب مع احتياجات العملاء وتطلعاتهم نحو الاستمتاع بتجربة جديدة مع مزايا محسنة مثل شاشة العرض اللامتناهية بحوافها المزدوجة، إضافة إلى محفظة مميزة من المنتجات والخدمات التي تنقلك إلى عالم جديد من التجارب المذهلة.

 يتميز هاتف سامسونغ الذكي بأول رقاقة 10 نانومتر على مستوى القطاع، ما يمنحه سرعة وكفاءة عالية، كما أنّه مجهّز بتكنولوجيا جيجابت LTE وجيجابت واي فاي جاهزة لسرعة تصل حتّى 1 جيجابايت في الثانية بحيث يمكن للمستخدمين تحميل الملفات بسرعة، بغض النظر عن حجم الملف. وعلاوة على ذلك، يوفر الهاتف أعلى مستويات الحماية وأمن المعلومات مع مجموعة متنوعة من التقنيات المميزة بما في ذلك ماسح قزحية العين الجديد وميزات التعرف على سمات الوجه.

 ليست هذه سوى بعض التحسينات والإضافات الرئيسية التي سيستمتع بها مستخدموGalaxy S8 ، وفيما يلي ثلاثة أسباب تدعوك لدخول عالم Galaxy S8 واستكشافه بنفسك.

شاهد أكثر …استمتع أكثر

تُعتبر شاشة العرض من نوع Quad HD+ Super AMOLED في هاتف Galaxy S8 والتي توفر للمستخدمين تجربة مشاهدة غامرة ومميزة، كأفضل شاشة هاتف ذكي على مستوى السوق. ومع أبعاد شاشة تبلغ 18.5:9 وتملأ حوالي 80% من الواجهة الأمامية للجهاز، تسهم شاشة العرض في جعل مشاهدة محتوى الفيديو بمثابة تجربة سينمائية متكاملة ويعزز من فعالية المهام المتعددة لجعل تجربة الاستخدام أكثر كفاءة من أي وقت مضى. وقد تم تجهيز شاشة الهاتف الذكي بزجاج حماية من نوع Gorilla® Glass 5 – التي تعد، بحسب موقع “ستارتلر (Startlr)، أقوى بنحو 1.8 مرة من شاشة حمايةGorilla® Glass 4 – من الأمام والخلف على حد سواء لتعزيز الحماية وقوة التحمل.

 التقاط أروع اللحظات وأدق التفاصيل

تمكَن مطورو كاميرا الهواتف الذكية مؤخراً من تزويد المستخدمين بالأدوات التي يحتاجونها لالتقاط صور مميزة في كافة الأوقات والأمكنة وذلك من خلال تعزيز عدد البيكسل في الكاميرا أو بإضافة ميزة ضبط تلقائي أسرع للصورة وعدسات أكثر إشراقاَ. وفي حين كانت هواتفGalaxy  الذكية من سامسونغ في طليعة عمليات تطوير تقنيات ومزايا الكاميرا، فإن هاتفيS8  وS8+ ينقلان مفهوم التقاط الصور عبر الهواتف المتحركة إلى مستوى جديد كلياً من التميز والابداع وذلك بفضل قدرتها على التقاط صور نابضة بالحياة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، فضلا عن الميزات الجديدة التي تضيف المزيد من المتعة لعملية التقاط الصور.

مفهوم جديد يتخطى تجربة الهاتف الذكي

يتيح هاتفا Galaxy S8 وGalaxy S8+ للمستخدمين الاستمتاع بتجربة الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي Gear VR التي تتميز بوجود أداة تحكم جديدة وبدعم من شركة أوكولوس. وتسهم الأداة الجديدة بتعزيز وسائل الراحة والتحكم بيد واحدة، إضافة إلى توفير حركة تفاعل أفضل عند الوصول إلى نحتوى نظارات  VR . كما يمكن إيصال Galaxy S8 و Galaxy S8+ أيضاً بـكاميرا Gear 360  لإنشاء فيدوهات بتقنية 4K 360 درجة والتقاط صور بدقة 15 ميجابيكسل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here