شركة LENOVO تكشف عن “التّابلات” الجديدة القابلة للثّني في فيديو مذهل !

0

آيتي-نيوز (LENOVO) – تذكي الشّاشات القابلة للإنثناء وما شابهها جذوة الإبتكار والمنافسة في عالم التّكنولوجيّات الحديثة للجوّال منذ بضع سنوات. ويبدو أنّ هذا التّيّار لن يتوقّف الآن، مع كشف شركة Lenovo عن تكنولوجيّة متطوّرة ضمّنتها في نموذج أوّلي للوحة رقميّة (tablette) قابلة للثّني بالكامل. فأيّ مستقبل لمثل هكذا تكنولوجيّة ؟

كانت لينوفو دائما متقدّمة على منافسيها في مجال الشّاشات المرنة. ففي عام 2016، كانت العلامة الصّينيّة الشّهيرة قد كشفت, بالفعل، عن نموذج أوّلي لهاتف ذكيّ قابل للثّني حول معصم اليد و كأنّه سوار، إضافة إلى مشروع للوحة رقميّة (tablette) يمكنها أن تنثني حول نفسها لتصبح بحجم هاتف ذكيّ. وبعد مرور سنة، خلال ملتقى Lenovo Tech World لعام 2017, قرّرت الشّركة أن تمضي أبعد من ذلك، لتقدّم نموذجا أوّليا شبه مكتمل ومحسّنا أكثر من لوحتها الرّقميّة المرنة.

لينوفو تكشف عن شاشة مرنة يتراوح قياسها بين 5.5 إلى 7.8 بوصات

مثلما تلاحظون في الفيديو في نهاية المقال, تقدّمت لينوفو بشكل لا بأس به في مشروعها منذ العام الفارط . الموديل الجديد الّذي كشفت عنه لينوفو للعالم أجمع يحمل إسم “Think Pad Keyboard Folios”. وبالمقارنة مع “التّابلات” الّتي قدّمتها السّنة الماضية, تبدو هذه النّسخة الحاليّة أكثر جاهزيّة لأن تسوّق على الصّعيد الدّولي !

تمّ تحسين درجة المرونة بشكل كبير, وهي تبدو طبيعيّة أكثر مقارنة بالعام الماضي. مستوى تفاعل البرمجيّة المدمجة تدعّم أكثر هو أيضا عند إختبارات الثّني المختلفة الّتي يخضع لها الجهاز.

ونحن نفهم هذا الأمر بشكل أفضل الآن, خاصّة حين نعلم أنّ هاتفا ذكيّا واحدا من جملة 5 هواتف، سيكون قابلا للطّيّ أو الإنثناء بداية من عام 2019 !

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here