شركة سامسونج تطور برنامج خدمة ما بعد البيع المخصصة للصم وضعاف السمع

0

 آيتي-نيوز (خدمة ما بعد البيع المخصصة للصم وضعاف السمع) – أنشأت شركة سامسونج العملاقة في تونس لأول مرة ، خدمة ما بعد البيع (SAV) المخصصة 100٪ للصم وضعاف السمع، و يديرها مترجم مختص في لغة الإشارة ، حيث يهدف هذا البرنامج في دمج  هذه الفئة في الحياة الاجتماعية.

وفقًا لما نشرته شركة سامسونج تونس الرائدة في مجال التكنولوجيا والخدمات المتجددة، توفر الخدمة إمكانية تلقي المعلومات عن طريق مساعد مترجم  للغة الإشارة ، عبر مكالمات الفيديو.

يعد هذا البرنامج  جزءًا من الاستراتيجية العالمية  للحوكمة البيئية والاجتماعية لشركة سامسونج ، حيث يتعلق الأمر “بجودة إيصال المعلومات من خلال تقديم هذا البرنامج المتطور من نوعه في مجال التكنولوجيا”. كما ترغب الشركة في توفير هذه  الخدمة دون اتصال بالإنترنت، سواء في المتاجر أوفي مراكز خدمات ما بعد البيع.

تمتلك سامسونج تونس، قسمًا جديدًا “للغة الإشارة” على موقعها على الويب “www.samsung.com

كما يمكن الانتقال مباشرةً إلى الخدمة باتباع الرابط التالي “https://www.samsung.com/n_africa/sign-language/

أخيرًا نذكر أنه من الضروري أن يتوفر لدى زائري المنصة جهاز مزود بكاميرا واتصال بالإنترنت.