عرض إل جي الصيفي : تلفزيونات OLED الثورية ومكبرات الصوت الغامرة تجلب الملعب للبيت

0

آيتي نيوز (عرض إل جي الصيفي) – ليكون الاطار العام  جاهزًا لصيف مليء بالأحداث الرياضية، تتوفر أحدث تشكيلة من أجهزة التلفاز ومكبرات الصوت من إل جي لإضفاء الحيوية على كل لعبة ذات مواصفات عالمية. ولتقديم التجربة الأكثر تميزا  للمتفرج في البيت ، تجمع إل جي بين الصورة  المذهلة والصوت الساحر، مما يضمن إمكانية مشاهدة كل لحظة خلال اللعبة أو العرض الرياضي .

مع تزايد توفر البث الرياضي بدقة 4K، تستعد تلفزيونات إل جي لتقديم ألوان نابضة بالحياة ووضوح فريد  من شأنه أن يغمر المشاهدين تمامًا للاستمتاع بالمنافسات  خلال هذا الصيف. يتيح الجمع بين صور 4K وشاشة تلفزيون إل جي فائقة الاتساع لعشاق الرياضة المشاركة بشكل كامل في كل لحظة وكل احتفال . بدءًا من التقاط المشاهد خلال اللعبة وحتى تصوير الجو العام  للملعب بكل أمانة و دقة ، فهذا المزيج القوي يدفع بالمشاهد الى  قلب الحدث بمستوى لا مثيل له من الواقعية.

مدعومًا بمعالج α (Alpha) AI، الذي يعمل على تحسين جودة الصورة والصوت، يتم تقديم كل تفاصيل اللعبة، وصولاً إلى كل التفاصيل الصغيرة مثل  العشب وغناء الجماهير بشكل  واضح ونابض بالحياة.

 تتميز أحدث معالجات Alpha AI المتطورة التي اشتغلت عليها شركة إل جي أيضًا بميزة AI Super Upscaling1 مع تحليل دقيق للصور على مستوى البكسل، مما يكشف عن تفاصيل المشهد وعمقه. حتى عندما لا يكون البث بدقة 4K، تعمل تقنية AI Super Upscaling على تحسين دقة الإشارة الواردة بذكاء لتحويلها إلى صور مفصلة بدقة 4K. باستخدام خوارزميات متقدمة لزيادة كثافة البكسل، تضمن تلفزيونات إل جي عرض كل تسديدة على المرمى وكل لعبة مثيرة بوضوح، بحيث لا تفوت المشاهد أي لحظة.

للحصول على تجارب مشاهدة فريدة ، توفر تلفزيونات إل جي العديد من الإعدادات المتنوعة مثل الوضع الرياضي، الذي يضيف وضوحًا أكبر لحركات اللاعبين وتعبيراتهم. الجانب الآخر الذي يميز تلفزيونات شركة إل جي هو القدرة على عرض الألعاب سريعة الوتيرة بدقة.

 تساعد تقنية TruMotion، التي توفر 5 خيارات مختلفة، على تحسين وضوح الحركات السريعة مثل التمريرة أو التسديد أو غيرها . حصلت سلسلة LG OLED evo M وG وC جميعها على اعتماد VESA بتصنيف ClearMR 9000، مما يعني أنها تحتوي على وحدات بكسل أكثر وضوحًا بنسبة 85 إلى 95 مرة من وحدات البكسل الأخرى.

توفر تلفزيونات LG OLED وQNED زوايا مشاهدة واسعة تتيح للمشاهدين مشاركة تلك اللحظات الرياضية مع العائلة والأصدقاء، الذين يمكنهم المشاهدة من أي مكان في الغرفة تقريبًا. يمكن الوصول إلى هذه التجربة الرياضية الفريدة  بفضل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة من LG OLED التي تبعث الضوء في جميع الاتجاهات، أو تقنيات الألوان Quantum Dot وNanoCell من QNED التي توفر صورًا واضحة  وحيوية من جميع الزوايا.

لتلبية الاحتياجات و الاختيارات المختلفة  لكل عشاق الرياضة، تتوفر تلفزيونات LG OLED بأحجام مختلفة. بالنسبة للأماكن الأكبر حجمًا، قد يكون الخيار المثالي هو الطراز الفائق العرض مقاس 97 بوصة الذي يضع المشاهد  في قلب كل عرض واحتفال.

 بالنسبة للغرف الأصغر حجمًا، تبدأ موديلات تلفزيون LG OLED بحجم 42 بوصة للسماح للمشاهدين بمشاهدة المباراة الكبيرة دون التضحية بوضوح الصورة أو التفاصيل. تتوفر أحدث تلفزيونات QNED من شركة إل جي  بمقاس يتراوح من 43 إلى 98 بوصة، لذلك يوجد ما يناسب كل أنواع المشاهدين .