تشكيلة الأجهزة القابلة للارتداء من سامسونج تُعزّز التجارب الصحيّة الذكيّة للجميع

0

آيتي نيوز (سامسونج) – توفر أجهزة Samsung Galaxy Ring وGalaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra تجارب صحيّة مبتكرة، وتُثري مفهوم الصحة والعافيّة اليوميّة

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن أجهزة Galaxy Ring وGalaxy Watch7  وGalaxy Watch Ultra[1] الجديدة، والتي ستُسهم في توسيع نطاق منظومة Galaxy AI[2] لتشمل المزيد من المستخدمين من خلال الأجهزة القابلة للارتداء، والمصممة لتقديم تجارب صحية شاملة[3] للجميع.

وتعتبر هذه الأجهزة الجديدة القابلة للارتداء محورية لتحقيق رؤية سامسونج المتمثلة في الاستفادة من Galaxy AI لتعزيز الصحة الرقمية، وتقديم رؤى وتجارب صحية مخصصة تسهل الفهم الشامل للذات من خلال نهج متكامل للعافية اليومية. وتعد البيانات الصحية الشخصية الدقيقة والمفصلة والمتقدمة أمرًا بالغ الأهمية في هذه العملية، كما أن ابتكارات أجهزة الاستشعار من سامسونج في Galaxy Ring وGalaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra تؤدي إلى تحقيق هذه الرؤية. حيث يوفر Galaxy Ring أسلوبًا بسيطًا للصحة، ويتيح مراقبة وتتبع الصحة والرؤى الشخصية أثناء ارتدائه بكلّ سهولة، حتى أثناء النوم. فيما تعمل ساعة Galaxy Watch7 على تعزيز الصحة اليومية من خلال التدريبات المخصصة وقدرات مراقبة الصحة الوقائية الذكية. وتعد ساعة Galaxy Watch Ultra، أحدث إضافة في عائلة Galaxy Watch، وتمثل أقوى ساعة ذكية من سامسونج حتى الآن، وهي مصممة لتحقيق إنجازات استثنائيّة.

وقال تي إم روه، رئيس ومدير وحدة أعمال الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج للإلكترونيات: “تتميز أحدث أجهزتنا القابلة للارتداء بتقنيات وابتكارات سامسونج الأكثر تقدمًا، مما يتيح إدارة استباقية للصحة والعافية من خلال حلول الرعاية الصحية الوقائية. وستساعد الرؤى المتوفرة مع Galaxy Ring وGalaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra المستخدمين على تحويل البيانات إلى رؤى قيمة، وبدء حقبة جديدة تمامًا من التجارب الصحية الذكية الشاملة”.

 Galaxy Ringنحو صحّة أفضل بدءاً من النوم :

يوفر [4]Galaxy Ring أسلوبًا بديهيًا للعافية اليومية، حيث يدمج تقنية الاستشعار الاستثنائيّة من سامسونج في أصغر شكل، ويقدم رؤى تجعل فهم الذات أمرًا بسيطًا. تم تصميم Galaxy Ring لمراقبة الصحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع[5]، وهو خفيف الوزن[6]حيث يتراوح وزنه من 2.3 جرامًا إلى 3.0 جرامًا، مما يضمن الراحة أثناء الارتداء لفترات طويلة[7]. ويضيف تصميمه المميز والمنحني إلى الداخل concave design لمسة من الأناقة مع ضمان المتانة. وبفضل مقاومة الماء حتى [8]10ATM ولمسة نهائية من التيتانيوم من الدرجة [9]5، يمكنك ارتداء Galaxy Ring في أي مكان دون قلق. ويمكنك الاستمتاع بالاستخدام المستمر مع ما يصل إلى سبعة أيام من عمر البطارية[10]، والاستفادة من علبة الشحن charging case[11] المصممة خصيصًا مع إضاءة LED للإشارة إلى حالة الشحن. ويتوفر الخاتم بثلاثة خيارات من الألوان، أسود تيتانيوم، وفضي تيتانيوم، وذهبي تيتانيوم، ومجموعة مقاسات[12] من 9 خيارات تساعدك في العثور على المقاس المناسب.

كما يُتيح Galaxy Ring الحصول على دعم شخصي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والذي يتحسن بمرور الوقت بفضل القدرات المتقدمة لـ Galaxy AI. وقد تم دمج جميع البيانات والرؤى في تطبيق Samsung [13]Health، مما يسمح بالوصول السلس داخل منصة واحدة دون الحاجة إلى الاشتراك. ويركز Galaxy Ring على النوم باعتباره مكونًا أساسيًا للصحة، ويقدم تحليلًا عالي المستوى للنوم[14] وخوارزمية نوم قوية تعتمد على الذكاء الاصطناعي لمساعدتك على فهم أنماط نومك وإنشاء عادات أفضل. ويتضمن ميزات مثل نقاط النوم وتحليل الشخير، إلى جانب مقاييس جديدة مثل الحركة أثناء النوم، وزمن الوصول للنوم، ومعدل ضربات القلب، ومعدل التنفس للحصول على تقييم مفصل ودقيق لجودة النوم. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام ميّزة تتبع الدورة [15]Cycle Tracking، يمكن تتبع الدورة الشهرية بشكل أكثر فعالية من خلال مراقبة درجة حرارة الجلد طوال الليل.

ويوفر Galaxy Ring رؤى شاملة وتشجيعًا تحفيزيًا، مما يساعدك على الاستيقاظ منتعشًا وجاهزًا ليومك، مدعومًا بـ Galaxy AI، الذي يقوم بإنشاء تقرير صحي شامل يغطي مختلف المقاييس الصحية. وتعمل ميزة Energy Score[16] الجديدة، التي تم تمكينها بواسطة Galaxy AI، على زيادة وعيك بكيفية تأثير صحتك على حياتك اليومية، وتقدم توصيات بناءً على حالتك البدنية الحالية لمساعدتك على التركيز على التحسينات اللازمة. ويتم حساب هذه النتيجة من خلال تقييم حالتك البدنية والعقلية عبر أربعة عوامل رئيسة، وهي: النوم، والنشاط، ومعدل ضربات القلب أثناء النوم، وتقلب معدل ضربات القلب أثناء النوم. بالإضافة إلى ذلك، تقدم ميّزة نصائح العافية Wellness Tips[17]، المستندة إلى بيانات شاملة والمصممة حسب الاهتمامات الفردية، رسائل مخصصة لتعزيز رفاهيتك العامة طوال رحلتك الصحية.

ويعمل Galaxy Ring على تحسين مراقبة العافية اليومية من خلال توفير رؤى شاملة حول صحة القلب. وباستخدام تنبيه معدل ضربات القلب [18]Heart Rate Alert، تتلقى إشعارات فورية من خلال تطبيق Samsung Health حول أي معدل ضربات قلب مرتفع أو منخفض بشكل غير عادي في الوقت الفعلي. كما يوفر التحقق المباشر من معدل ضربات القلب Live Heart Rate Check تفاصيل إضافية مثل عدد النبضات في الدقيقة ووقت البدء والمدة. علاوة على ذلك، يدعم Galaxy Ring نمط حياة نشط من خلال التتبع التلقائي للمشي والجري من خلال ميزة الكشف عن التمرين تلقائياً [19]Auto Workout Detection، بالإضافة إلى تذكيرات اللياقة البدنية اليومية عبر التنبيه غير النشط. كما أنه يتميز بإيماءات[20] لتسهيل التقاط الصور أو تجاهل التنبيه على هواتف Galaxy الذكية بضغطة مزدوجة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد موقع Galaxy Ring الخاص بك باستخدام Find My Ring على Samsung Find[21] من هاتفك الذكي Galaxy.

 Galaxy Watch7مفتاحك نحو حياة صحية متكاملة، يبدأ من فهم احتياجاتك :

تم تصميم ساعة [22]Galaxy Watch7 لتوفير رؤية شاملة لرفاهيتك، وتلهمك لتنمية عادات صحية مع مجموعة متنوعة من الميزات التي تهدف إلى دعم الصحة اليومية. يمكنك مراقبة أكثر من 100 تمرين بدقة، وتنظيم إجراءات مخصصة باستخدام Workout Routine للمساعدة في الوصول إلى أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك. وباستخدام ميّزة [23]Race يُمكنك مقارنة الأداء في الوقت الفعلي مع الإنجازات السابقة، مما يضمن التقدم المستمر والتحفيز المستدام. وللحصول على فهم شامل لجسمك، تقدم ميّزة [24]Body Composition لمحة كاملة عن مقاييس لياقتك البدنية وصحتك.

بالإضافة إلى خوارزمية الذكاء الاصطناعي AI algorithm المحسنة لتحليل النوم، تقدم ساعة Galaxy Watch7 ميزة [25]Sleep Apnea الحاصلة على تصريح De Novo من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، مما يوفر أداة مباشرة لفحص العلامات المحتملة لانقطاع التنفس أثناء النوم. ويُمكن تلقي قراءات وتنبيهات في الوقت الفعلي لمعدلات ضربات القلب غير الطبيعية مع ميّزة [26]Heart Rate monitoring، إلى جانب مراقبة إيقاعات القلب غير المنتظمة التي قد تشير إلى الرجفان الأذيني (AFib) من خلال IHRN (خاصية إشعار نظم القلب غير المنتظم)[27]، إلى جانب رؤى شاملة حول صحة القلب باستخدام تخطيط كهربية القلب Electrocardiogram (ECG)[28]، ومراقبة ضغط الدمّBlood Pressure (BP) [29].

يتم تسهيل إمكانات المراقبة المتقدمة والمفصلة والرؤى المخصصة هذه من خلال أجهزة سامسونج المتطورة في Galaxy Watch7. يضمن المستشعر الحيوي BioActive Sensor المعزز دقة أكبر[30]، مما يتيح قراءات صحية أكثر شمولاً. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Galaxy Watch7 مؤشر [31]AGEs، وهي ميزة رائدة تتيح لك مراقبة المنتجات النهائية للغليكاتيون (AGEs) مباشرة من معصمك. وتقدم (AGEs)، التي تتأثر بشكل كبير بالنظام الغذائي ونمط الحياة، نظرة ثاقبة لعملية الشيخوخة البيولوجية وتعمل كمؤشر على الصحة الأيضية.

وبفضل تزويدها بأقوى شريحة في سلسلة Galaxy Watch، والتي تتميز بمعالج مبتكر 3 نانومتر لأول مرة، توفر Galaxy Watch7 تجربة يمكن ارتداؤها أكثر سلاسة مع وحدة معالجة مركزية CPU[32] أسرع بثلاث مرات ومعالج تطبيقات يتميز بكفاءة طاقة محسنة بنسبة 30%[33]. علاوة على ذلك، تعدّ Galaxy Watch7 أول ساعة ذكيّة من Galaxy تتميّز بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ثنائي التردد[34]، مما يضمن تتبع الموقع[35] بدقة عالية حتى في المناطق الحضرية المكتظة بالسكان، الأمر الذي يمكّنك من التنقل في أي بيئة بسهولة.

وتتميز ساعة Galaxy Watch7 بتصميم دائري مميز من سامسونج، وتوفر خيارات نمط قابلة للتخصيص مع أحزمة ساعة جديدة[36] تتميز بتصميم متموج وتفاصيل خياطة نابضة بالحياة، تكملها مجموعة متنوعة من وجوه الساعة. وتعمل Galaxy Watch7 على تحسين الاتصال وتجربة المستخدم عبر أجهزة Galaxy المتصلة، مما يسهل الاستجابات السلسة للرسائل من خلال ميّزة الردود المقترحة Suggested replies[37] الذكية المدعومة بتقنية Galaxy AI. وتتيح ميزة إيماءات النقر المزدوج [38]Double Pinch Gestures سهولة التحكم في كل من ساعة Galaxy Watch والهواتف الذكية المتصلة، وهي مثالية لمواقف المهام المتعددة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل محفظة سامسونج [39]Samsung Wallet على دمج المهام اليومية بدءًا من عمليات الدفع وحتى الوصول إلى الهوية الرقمية، مما يؤدي إلى تبسيط الإجراءات اليومية لمزيد من الراحة.

وستأتي ساعة Galaxy Watch 7 بحجمين مختلفين: 40 ملم و44 ملم، حيث يتوفر الإصدار مقاس 40 ملم باللونين الأخضر والكريمي، بينما يأتي الإصدار مقاس 44 ملم باللونين الأخضر والفضي.

 Galaxy Watch Ultraإطلاق العنان لشغفك، نحو ذروة الإنجاز :

وفقاً لقدرات وميّزات المراقبة الصحية المتقدمة في Galaxy Watch7، تمثل Galaxy Watch Ultra قمة التكنولوجيا القابلة للارتداء ضمن تشكيلة Galaxy Watch من سامسونج، حيث توفر تجارب لياقة بدنية محسنة وذكاءً متقدمًا. واستمرارًا للتصميم الدائري المميز لساعات Galaxy، تقدم Galaxy Watch Ultra تصميمًا جديدًا ليّناً وأنيقاً cushion design لا يعزز الحماية فحسب، بل يساهم أيضًا في جاذبيتها البصرية. ويضمن إضافة نظام Dynamic Lug System راحة فائقة، مما يتيح للمستخدمين التفوق في أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم دون عناء، بغض النظر عن الزمان أو المكان.

وتتميز ساعة Galaxy Watch Ultra بقدرات متميزة مصممة للمتانة، وتمكنك من تجاوز الحدود والاستكشاف بشكل أكبر بفضل إطارها المصنوع من التيتانيوم من الدرجة [40]4 ومقاومة الماء حتى 10ATM[41]. كما تعمل الساعة بسلاسة عبر نطاق ارتفاع واسع، من 500 متر إلى 9000 متر تحت مستوى سطح البحر، مما يضمن أداءً موثوقًا أثناء أنشطة اللياقة البدنية المتقدمة مثل السباحة في المحيط وركوب الدراجات في البيئات الصعبة[42].

ومع لوحة الرياضات المتعددة الجديدة Multi-sports tile، تسمح لك ساعة Galaxy Watch Ultra بتتبع التدريبات متعددة الدورات بسلاسة، من السباحة وركوب الدراجات إلى الجري. وهي تقدم ميزة قوة العتبة الوظيفية (FTP) الجديدة لركوب الدراجات، مما يتيح قياسًا دقيقًا لأقصى قوة أثناء ركوب الدراجات في 4 دقائق فقط باستخدام Metrics [43]FTP المدعومة بالذكاء الاصطناعي والمصممة خصيصًا لمؤشراتك المحددة. كما توفر Galaxy Watch Ultra أيضًا منطقة نبضات القلب HR Zone[44] المخصصة والمتقدمة، مما يضمن إمكانية تحسين مستويات كثافة التمرين وفقًا لقدراتك البدنية الفردية.

ويتيح الزر السريع Quick Button المضاف حديثًا البدء الفوري في التدريبات والتحكم فيها، فضلاً عن تخصيص الوظائف الأخرى حسب الحاجة، ويمكن تنشيط صفارة الطوارئ [45]Emergency Siren من أجل السلامة. وتعرض وجوه الساعة المخصصة بعد التمرين على Galaxy Watch Ultra الإحصائيات في لمحة سريعة، حيث يتم التبديل تلقائيًا إلى الوضع الليلي [46]Night Mode للحصول على أفضل قراءة في ظروف الإضاءة المنخفضة، مع سطوع يصل إلى 3000 شمعة في المتر المربع، وتضمن Galaxy Watch Ultra إمكانية القراءة حتى في ضوء الشمس الساطع، مما يوفر أطول عمر للبطارية في مجموعة Galaxy Watch، حيث توفر ما يصل إلى 100 ساعة في وضع توفير الطاقة [47]Power Saving و48 ساعة في وضع Exercise Power Saving[48]، مما يضمن راحة البال أثناء المغامرات الممتدة.

ستتاح ساعة [49]Galaxy Watch Ultra بمقاس 47 ملم باللون الرمادي التيتانيوم والأبيض التيتانيوم والفضي التيتانيوم.

وتعتبر Galaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra أول ساعتين ذكيتين تعملان بنظام Android المدعوم بنظام التشغيل Wear OS 5، وهو الإصدار الأحدث والأقوى من Wear OS حتى الآن. ومع الأداء المحسن وكفاءة الطاقة، يتيح Wear OS 5 تفاعلات أكثر سلاسة واستخدامًا أطول لـ Galaxy Watch. ويمكن للمستخدمين تحسين تجربتهم القابلة للارتداء من خلال الوصول المباشر إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات الشائعة مباشرة من معصمهم، والتي تشمل خدمات Galaxy وتطبيقات Google وتطبيقات الطرف الثالث المفضلة.

وتعمل منظومة Galaxy المتكاملة من سامسونج على تعزيز قدراته لتقديم فوائد ومزايا محسنة. وعند ارتدائهما معاً، توفر Galaxy Watch وGalaxy Ring تحليلاً صحيًا أكثر شمولاً ودقة، مع الاستفادة من نطاق أوسع من البيانات لزيادة الدقة، وهو مفيد بشكل خاص لتتبع أنماط النوم على مدار الساعة. كما يُمكن إطالة عمر بطارية Galaxy Ring بنسبة تصل إلى 30%، مما يضمن الاستخدام لفترة طويلة عند إقرانه بساعة Galaxy Watch.

التوفر[50]

ستصبح أجهزة Galaxy Ring وGalaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra متاحة للطلب المسبق في أسواق محددة اعتباراً من 10 جويلية، مع توفرها على نطاق أوسع بدءًا من 24 جويلية.

Galaxy Ring

اللون أسود تيتانيوم، وفضي تيتانيوم، وذهبي تيتانيوم
الأبعاد والوزن 7.0mm x 2.6mm

الوزن يتراوح من 2.3 جرام (مقاس 5) لغاية 3.0 جرام (المقاس 13)

 

المقاسات 9 مقاسات (5 – 13)
الذاكرة 8MB
البطارية Galaxy Ring: 18mAh (Size 5) – 23.5mAh (Size 13)
Charging Case: 361 mAh
تصل إلى 7 أيام

30 دقيقة شحن: 40%

المستشعر Accelerometer
PPG
Skin Temperatureدرجة حرارة الجلد
الاتصال BLE 5.4
المتانة 10 ATM, IP68 / تيتانيوم الدرجة 5
علبة الشحن Size: 48.9 (W) x 48.9 (L) x 24.51(H)
الوزن: 61.3 جرام
Materials: PC + SUS (hinge)
 (361mAh)البطارية: توفير شحن متنقل

  Galaxy Watch7 Galaxy Watch Ultra
اللون 44 مم: أخضر وفضي

40 مم: أخضر وكريمي

47 مم: فضي تيتانيوم، ورمادي تيتانيوم، وأبيض تيتانيوم
الأبعاد[51] والوزن[52] 44 مم: 44.4 x 44.4 x 9.7 مم، 33.8 جرام

40 مم: 40.4 x 40.4 x 9.7 مم، 28.8 جرام

47 مم: 47.1 x 47.4 x 12.1 مم، 60.5 جرام
الشاشة زجاج الكريستال الياقوتي

44مم: 1.5 بوصة (37.3مم) 480 x 480 تقنية AMOLED الفائقة، Full Color Always On Display

40مم: 1.3 بوصة (33.3مم) 432 x 432 تقنية AMOLED الفائقة،  Full Color Always On Display

زجاج الكريستال الياقوتي

47 مم: 1.5 بوصة (37.3مم) 480 x 480 تقنية AMOLED الفائقة، Full Color Always On Display

 

المعالج Exynos W1000 (5 Core, 3nm)
الذاكرة والتخزين 2GB memory + 32GB storage
البطارية[53] (نموذجي) – 44 مم: 425mAh

– 40 مم: 300mAh

 

590mAh
الشحن[54] شحن سريع (WPC-based wireless charging)
نظام التشغيل[55] Wear OS Powered by Samsung (Wear OS 5)
الواجهة One UI 6 Watch
المستشعرات مستشعر Samsung BioActive (مستشعر ضوئي للإشارات الحيوية + مستشعر إشارة كهربية القلب + مستشعر تحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية)، مستشعر درجة الحرارة، مقياس التسارع، مقياس الضغط الجوي، مستشعر الجيروسكوب، مستشعر مغناطيسي أرضي، مستشعر الضوء مستشعر Samsung BioActive (مستشعر ضوئي للإشارات الحيوية + مستشعر إشارة كهربية القلب + مستشعر تحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية)، مستشعر درجة الحرارة، مقياس التسارع، مقياس الضغط الجوي، مستشعر الجيروسكوب، مستشعر مغناطيسي أرضي، مستشعر الضوء

 

الاتصال LTE[56], Bluetooth 5.3, Wi-Fi 2.4+5GHz, NFC, GPS(L1+L5)/Glonass/Beidou/Galileo
المتانة[57] 5ATM + IP68 / MIL-STD-810H 10ATM + IP68[58] / MIL-STD-810H / أداء موثوق أثناء السباحة في المحيط، وخلال التشغيل في درجات حرارة وارتفاعات متعددة

 

التوافق Android 11 أو أعلى، وسعة ذاكرة تزيد عن 1.5 جيجابايت[59]

[1] قد يختلف التوفر حسب السوق والطراز والهاتف الذكي المقترن. جميع الوظائف والميزات والمواصفات ومعلومات المنتج الأخرى الواردة في هذا المستند بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المزايا والتصميم والتسعير والمكونات والأداء والتوفر وإمكانيات المنتج عرضة للتغيير دون إشعار.

[2] لا تقدم سامسونج أي وعود أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال أو موثوقية المخرجات التي توفرها ميزات الذكاء الاصطناعي. يتطلب تسجيل الدخول إلى حساب سامسونج لاستخدام بعض ميزات Samsung AI. قد تكون خدمات Galaxy AI  محدودة للقاصرين في مناطق معينة مع وجود قيود عمرية على استخدام الذكاء الاصطناعي. سيتم توفير ميزات Galaxy AI مجانًا حتى نهاية عام 2025 على أجهزة Samsung Galaxy المدعومة. قد يتم تطبيق شروط مختلفة على ميزات الذكاء الاصطناعي التي تقدمها جهات خارجية.

[3] مخصص لأغراض الصحة العامة واللياقة البدنية فقط. غير مخصص للاستخدام في اكتشاف أو تشخيص أو علاج أو مراقبة أو إدارة أي حالة طبية أو مرض. لا ينبغي التعامل مع أي معلومات متعلقة بالصحة يتم الوصول إليها من خلال الجهاز و/أو التطبيق على أنها نصيحة طبية. يجب على المستخدمين طلب أي نصيحة طبية من الطبيب. قد تختلف بعض الميزات حسب السوق أو شركة الاتصالات أو الجهاز المقترن.

[4] يجب إقران Galaxy Ring بهاتف ذكي Samsung Galaxy يعمل بنظام التشغيل Android 11.0 أو أعلى وذاكرة تبلغ سعتها 1.5 جيجابايت على الأقل. يلزم تطبيق Samsung Health (الإصدار 6.27 أو أعلى) وتسجيل الدخول إلى حساب سامسونج. قد يختلف توفر الخدمة حسب البلد أو المنطقة. قد يختلف توفر أحجام وألوان Galaxy Ring حسب البلد أو المنطقة.

[5] ميزات التتبع في Samsung Health مخصصة لأغراض الصحة العامة واللياقة البدنية فقط. غير مخصص للاستخدام في اكتشاف أو تشخيص أو علاج أو مراقبة أو إدارة أي حالة طبية أو مرض. لا ينبغي التعامل مع أي معلومات متعلقة بالصحة يتم الوصول إليها من خلال الجهاز والتطبيق على أنها نصيحة طبية. يجب على المستخدمين طلب أي نصيحة طبية من الطبيب.

[6] يختلف وزن Galaxy Ring حسب المقاس. مقاس 5 لـ Galaxy Ring وزنه 2.3 جرام، مقاس 6 لـ Galaxy Ring وزنه 2.4 جرام، مقاس 7 لـ Galaxy Ring وزنه 2.4 جرام، مقاس 8 لـ Galaxy Ring وزنه 2.6 جرام، مقاس 9 لـ Galaxy Ring وزنه 2.7 جرام، مقاس 10 لـ Galaxy Ring وزنه 2.8 جرام، مقاس 11 لـ Galaxy Ring وزنه 3.0 جرام، مقاس 12 لـ Galaxy Ring  وزنه 3.0 جرام، ومقاس 13 لـ Galaxy Ring وزنه 3.0 جرام.

[7] حجم Galaxy Ring هو 7.0mm x 2.6T ويتراوح وزنه من 2.3 جرام إلى 3.0 جرام حسب المقاس (المقاس 5-13).

[8] يتمتع Galaxy Ring بمقاومة للماء حتى عمق 100 متر وفقًا لمعيار ISO22810. تم إجراء الاختبار في مياه مالحة بنسبة 5% وتحتوي على 4 جزء في المليون من الكلور. يتميز Galaxy Ring أيضًا بمقاومته للماء مع تصنيف IP68 بناءً على ظروف الاختبار المعملي للغمر فيما يصل إلى 1.5 متر من المياه العذبة لمدة تصل إلى 30 دقيقة. لا يعتبر مناسباً للأنشطة المائية ذات الضغط العالي والغوص. ويمكن استخدامه لأنشطة المياه الضحلة مثل السباحة في حوض السباحة أو المحيط. مقاومة الماء ليست دائمة وقد تتضاءل بمرور الوقت. في حال تعرض لمياه البحر، يجب شطفه بالماء العذب وتجفيفه بعد الاستخدام. يُمكن الرجوع إلى دليل المستخدم لمزيد من المعلومات، بما في ذلك تعليمات العناية/الاستخدام.

[9] يتم تطبيق التيتانيوم فقط على إطار جهاز Galaxy Ring.

[10] يعتمد عمر البطارية على الاختبارات التي تم إجراؤها على Galaxy Ring مقاس 12 ومقاس 13. عمر البطارية لـ Galaxy Ring مقاس 12 و13 يدوم حتى 7 أيام بشحنة واحدة. يختلف عمر البطارية حسب مقاس الخاتم. يعتمد عمر البطارية على نتائج الاختبارات المعملية الداخلية لسيناريوهات نمط الاستخدام النموذجي التي تجريها سامسونج. تم اختباره بناء على نتائج إصدار تجريبي للجهاز ضمن سيناريو تتبع النوم لمدة 6 ساعات، والكشف التلقائي عن التمرينات Auto Workout Detection لمدة ساعة و30 دقيقة والعديد من الأحداث المحددة (20 مرة من إعادة الاتصال بعد الانقطاع، 3 مرات من تغيير إعدادات تطبيق Samsung Health، و0.5 مرة من تشغيل Find My Ring، 3 دقائق من تنفيذ الإيماءات) بافتراض 24 ساعة من الاستخدام يوميًا. قد يختلف عمر البطارية الفعلي وفقًا لأنماط الاستخدام المختلفة أو طراز الجهاز أو الشركة المصنعة للبطارية. السعة المقدرة هي 17 مللي أمبير لمقاسات 5 و6 و7 لـ Galaxy Ring (يدوم عمر البطارية حتى 6 أيام بشحنة واحدة)، 18.5 مللي أمبير لمقاسات 8 و9 و10 و11 (يدوم عمر البطارية حتى 6 أيام بشحنة واحدة) و22.5 مللي أمبير لمقاسات 12 و13 (يدوم عمر البطارية حتى 7 أيام بشحنة واحدة). تم إجراء الاختبار بواسطة سامسونج باستخدام كابل الشحن السريع USB C ومحول الطاقة USB C بقوة 25 واط من سامسونج. يختلف وقت الشحن باختلاف الإعدادات وأنماط الاستخدام والعوامل البيئية. قد تختلف النتائج الفعلية.

[11] يتضمن Galaxy Ring علبة شحن واحدة وكابل USB واحد. يختلف حجم علبة الشحن حسب مقاس Galaxy Ring. يُباع الشاحن اللاسلكي بشكل منفصل.

[12] قد يختلف توفر أحجام وألوان Galaxy Ring حسب البلد أو المنطقة. تعتمد مقاسات Galaxy Ring على المقاسات القياسية الأمريكية (الحجم 5 – الحجم 13). تتوفر مجموعة مقاسات واحدة مجانًا عند شراء Galaxy Ring. يتم توفير مجموعة مقاسات واحدة فقط لكل رقم طلب. حلقات العينة المضمنة في مجموعة Galaxy Ring Sizing Kit غير قابلة للتشغيل وهي مخصصة لقياس حجم الحلقة فقط. يوصى بارتداء الخاتم لمدة 24 ساعة على الأقل لاختبار الخاتم.

[13] بالنسبة لميزات Samsung Health AI، يجب مزامنة البيانات الصحية التي يتم تتبعها من Samsung Galaxy Ring مع تطبيق Samsung Health. يحتاج على الأقل إلى نشاط اليوم السابق وبيانات النوم وبيانات معدل ضربات القلب أثناء النوم. غير مخصص للاستخدام في اكتشاف أو تشخيص أو علاج أي حالة طبية.

[14] ميزات تتبع النوم مخصصة لأغراض الصحة العامة واللياقة البدنية فقط. غير مخصص للاستخدام في اكتشاف أو تشخيص أو علاج الحالات الطبية أو اضطرابات النوم. القياسات هي للاستخدام الشخصي فقط. يرجى استشارة أخصائي طبي للحصول على المشورة.

[15] تتوفر ميّزة Cycle Tracking للتنبؤ بالدورة والفترة، مدعومة بـ Natural Cycles . تعمل الميّزة بناءً على درجة حرارة الجلد على الهواتف الذكية وأجهزة Galaxy Rings التي يتم شراؤها في البلدان التي تتوفر فيها الخدمة حاليًا. نظرًا للقيود المفروضة على الدول في الحصول على الموافقة/التسجيل كبرنامج كجهاز طبي (SaMD)، فإن ميزة تتبع الدورة Cycle Tracking استنادًا إلى درجة حرارة الجلد تعمل فقط على الهواتف والساعات والخواتم التي تم شراؤها في البلدان التي تتوفر فيها الخدمة حاليًا. غير مخصص لمنع الحمل. في حال كنتِ تستخدمين حاليًا وسائل منع الحمل الهرمونية أو تخضعين لعلاج هرموني يثبط الإباضة، فلن تكون هذه الخدمة مفيدة لتتبع الإباضة. التوقعات المعروضة هي للاستخدام الشخصي فقط. لتحسين دقة التنبؤات، يوصى بارتداء Galaxy Ring لمدة 4 ساعات على الأقل أثناء النوم، 5 مرات في الأسبوع. قد تختلف التوقعات اعتمادًا على الاستخدام السليم لجهاز Galaxy Ring، وبيانات الإدخال، والظروف البيئية، وما إلى ذلك. مخصص للمستخدمين بعمر 18 عامًا فما فوق. يجب على المستخدمين عدم تفسير أو اتخاذ أي إجراء سريري بناءً على التنبؤات المقدمة دون استشارة أخصائي رعاية صحية مؤهل. يتطلب أحدث إصدار من تطبيق Samsung Health.

[16] برنامج Energy Score مخصص لأغراض الصحة العامة واللياقة البدنية فقط. يتم دعم Energy Score فقط في سلسلة Galaxy Ring أو Galaxy Watch4 ونماذج Samsung Galaxy Watch التي تم إصدارها لاحقًا. للتحقق من نقاط الطاقة المدعومة بتقنية Galaxy AI، يجب مزامنة البيانات الصحية التي يتم تتبعها من Samsung Galaxy Watch أو Galaxy Ring مع تطبيق Samsung Health.يجب تتبع النشاط السابق وبيانات النوم وبيانات معدل ضربات القلب أثناء النوم.

[17] تتوفر Wellness Tips على هواتف Android (Android 11 أو الإصدار الأعلى) وتتطلب تطبيق Samsung Health (الإصدار 6.27 أو أعلى). يتطلب تسجيل الدخول إلى حساب سامسونج. قد يختلف توفر الخدمة حسب البلد أو المنطقة. غير مخصصة للاستخدام في اكتشاف أو تشخيص أو علاج أي حالة طبية. النتيجة للاستخدام الشخصي فقط. يرجى استشارة أخصائي طبي للحصول على المشورة.

[18] ميّزة تنبيه معدل ضربات القلب Heart Rate Alert مخصصة لأغراض الصحة العامة واللياقة البدنية فقط. غير مخصصة للاستخدام في اكتشاف أو تشخيص أو علاج أو مراقبة أو إدارة أي حالة طبية أو مرض. لا ينبغي التعامل مع أي معلومات متعلقة بالصحة يتم الوصول إليها من خلال الجهاز وتطبيق Samsung Health على أنها نصيحة طبية. يجب على المستخدمين طلب أي نصيحة طبية من الطبيب.

[19] ميّزة الكشف التلقائي عن التمرينات Auto Workout Detection مخصصة لأغراض الصحة العامة واللياقة البدنية فقط. غير مخصصة للاستخدام في اكتشاف أو تشخيص أو علاج أو مراقبة أو إدارة أي حالة طبية أو مرض. لا ينبغي التعامل مع أي معلومات متعلقة بالصحة يتم الوصول إليها من خلال الجهاز وتطبيق Samsung Health على أنها نصيحة طبية. يجب على المستخدمين طلب أي نصيحة طبية من الطبيب.

[20] الإيماءات Gestures ممكنة فقط للتحكم في الكاميرا وتجاهل التنبيه. لا يمكن استخدام ميزة الإيماءات إلا على Galaxy Ring المقترن بهواتف Samsung Galaxy الذكية التي تعمل بنظام One UI 6.1.1 أو أعلى. لتجاهل المنبه، يجب أن يكون إصدار تطبيق الساعة 12.3.30.35 أو أعلى.

[21] ميّزة Find My Ring مدعومة فقط من خلال تطبيق Samsung Find. سجل المواقع (Track My Ring) غير مدعوم. تتبع ميّزة Find My Ring على تطبيق Samsung Find مسارات Galaxy Ring بناءً على آخر موقع متصل. يتوفر Samsung Find فقط على أجهزة Samsung Galaxy التي تعمل بنظام التشغيل Android 11.0 أو الإصدارات الأحدث. تُظهر ميّزة Find My Ring آخر موقع تم فيه إقران Galaxy Ring بجهاز Samsung Galaxy. الميّزة لا تتبع موقع Galaxy Ring.

[22] قد تختلف الهواتف الذكية المتوافقة والميزات المتوفرة حسب البلد أو المنطقة أو شركة الاتصالات أو الجهاز.

[23] Raceمتاح للجري في الهواء الطلق وركوب الدراجات في الهواء الطلق فقط. بالنسبة لمقارنة القياسات، يلزم تشغيل الميّزة على نفس المسار مثل المسار الذي تم إنشاؤه مسبقًا. يمكن للمستخدمين المقارنة عن طريق تحديد أحد السجلات من إطار زمني سابق يصل إلى 14 يومًا. تتوفر مقارنة السجلات من خلال Race فقط عند البدء من نفس الموقع كنقطة بداية السجل السابق. سيتم تحويله إلى وضع التشغيل تلقائيًا إذا انحرف عن مساره السابق بنسبة تزيد عن 10%.

[24] ميّزة Body Composition مدعومة فقط في سلسلة Samsung Galaxy Watch4 ونماذج Galaxy Watch التي تم إصدارها لاحقًا. لا ينبغي استخدام “Body Composition” في حال وجود جهاز تنظيم ضربات القلب مزروع أو أي أجهزة طبية أخرى مزروعة، وكذلك للنساء الحوامل. لا ينبغي التعامل مع أي معلومات متعلقة بالصحة يتم الوصول إليها من خلال الجهاز والتطبيق على أنها نصيحة طبية. قد لا تكون نتائج القياس دقيقة إذا كان عمرك أقل من 20 عامًا. القياسات هي للاستخدام الشخصي فقط. يرجى استشارة أخصائي طبي للحصول على المشورة.

[25] ميزة توقف التنفس أثناء النوم The Sleep Apnea  متاحة حاليًا في بلدان محددة فقط. تتطلب الميزة وجود بيانات عن النوم لمدة يومين على الأقل خلال فترة 10 أيام (ليس من الضروري أن يكون اليومان متتاليين ولكن يجب تسجيلهما خلال تلك الأيام العشرة). غير مخصصة للاستخدام في اكتشاف أو تشخيص أو علاج أي حالة طبية. نتيجة ميزة توقف التنفس أثناء النوم هي للاستخدام الشخصي فقط. يرجى استشارة أخصائي طبي للحصول على المشورة.

[26] ميزة مراقبة معدل ضربات القلب Heart Rate monitoring مخصصة لأغراض الصحة العامة واللياقة البدنية فقط. غير مخصصة للاستخدام في اكتشاف أو تشخيص أو علاج أو مراقبة أو إدارة أي حالة طبية أو مرض. لا ينبغي التعامل مع أي معلومات متعلقة بالصحة يتم الوصول إليها من خلال الجهاز والتطبيق على أنها نصيحة طبية. يجب على المستخدمين طلب أي نصيحة طبية من الطبيب.

[27] ميزة IHRN متاحة فقط في أسواق محددة. لا تهدف الميّزة إلى إصدار تنبيه في كل حالة من حالات عدم انتظام ضربات القلب التي قد تشير إلى الرجفان الأذيني، كما أن عدم وجود تنبيه لا يعني بالضرورة عدم وجود أي مشكلة صحية. هذه الميّزة غير مخصصة للاستخدام من قبل الأشخاص الذين يعانون من عدم انتظام ضربات القلب الأخرى المعروفة.

[28] ميزة تخطيط القلب (ECG) متاحة فقط في أسواق محددة. لا تغني هذه الميّزة عن الأساليب التقليديّة للتشخيص والعلاج. هذه الميزة غير مخصصة للمستخدمين الذين يعانون من عدم انتظام ضربات القلب المعروفة بخلاف الرجفان الأذيني. يجب على المستخدمين عدم تفسير أو اتخاذ أي إجراء سريري بناءً على مخرجات الجهاز دون استشارة أخصائي رعاية صحية مؤهل.

[29] ميزة ضغط الدم (BP) متاحة فقط في أسواق محددة. ولضمان الدقة، يجب على المستخدمين معايرة أجهزتهم كل أربعة أسابيع باستخدام جهاز قياس ضغط الدم التقليدي. لا يمكن لميزة ضغط الدم تشخيص ارتفاع ضغط الدم أو الحالات الأخرى أو التحقق من علامات الأزمة القلبية. لا تغني هذه الميّزة عن الأساليب التقليدية للتشخيص أو العلاج من قبل أخصائي الرعاية الصحية المؤهل.

[30] مقارنة بسلسلة Galaxy Watch السابقة.

[31] مراقبة مؤشر AGEs متاحة فقط على Galaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra. تستخدم Galaxy Watch مستشعرات ضوئية تعمل ضمن الحدود التي تحددها لوائح السلامة لـ IEC62471. ومع ذلك، قد يكون لدى الأشخاص ذوي البشرة الحساسة للضوء ردود فعل سلبية تجاه الضوء، مثل تغير لون الجلد أو الطفح الجلدي. تجنب استخدام هذه الميزة إذا كنت تعاني من أعراض الحساسية للضوء. إن مراقبة مؤشر AGEs مخصصة للياقة البدنية والعافية فقط، وليس لتشخيص وعلاج أي حالة طبية. إذا كنت قلقًا بشأن صحتك، فيرجى استشارة أحد المتخصصين الطبيين للحصول على المشورة.

[32] مقارنة بالمعالج السابق

[33] مقارنة بالمعالج السابق

[34] قد تختلف دقة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وفقًا لبيئة الشبكة وعوامل أخرى. تتطلب ميّزة GPS الاتصال بالإنترنت. يمكن استخدامه على طرز LTE بدون الهاتف الذكي المقترن. تتطلب الطرز التي لا تدعم تقنية LTE اتصال Bluetooth بالهاتف الذكي المقترن.

[35] مقارنة بسلسلة Galaxy Watch السابقة.

[36] تُباع أحزمة الساعة الإضافية بشكل منفصل. قد يختلف مدى توفر أحزمة الساعة حسب السوق أو شركة الاتصالات.

[37] ميّزة الردود المقترحة Suggested Replies متاحة فقط على ساعة Galaxy Watch التي تعمل بنظام One UI 6 Watch  أو الإصدارات الأحدث. تتطلب الساعة تثبيت أحدث إصدار من Wear OS ويجب إقرانها بهاتف ذكي Samsung Galaxy تمّ إصداره بعد سلسلة Galaxy S24 ويعمل بنظام One UI 6.1.1 أو أعلى، اعتبارًا من يوليو 2024. قد يختلف توفر الخدمة حسب اللغة والتطبيق. دقة النتائج ليست مضمونة.

[38] يتم إيقاف إيماءات الضغط المزدوج Double Pinch Gestures بشكل افتراضي. لاستخدام هذه الميزة، يجب تمكينها على Galaxy Watch أو تطبيق Samsung Galaxy Wearable. يجب إقران Galaxy Watch بهاتف ذكي Samsung Galaxy يعمل بنظام One UI 6.1.1 أو أعلى.

[39] قد يختلف توفر Samsung Wallet وميزاتها حسب السوق والهاتف الذكي المقترن. تحقق من الأسئلة الشائعة حول Samsung Wallet (www.samsung.com/us/samsung-wallet/faq) للحصول على معلومات توافق إضافية فيما يتعلق بالأجهزة وشركات الاتصالات.

[40] يتم تطبيق التيتانيوم من الدرجة الرابعة جزئيًا على مناطق الغطاء الأمامي والخلفي للإطار المعدني، باستثناء الشاشة والأزرار المادية. الأجزاء المتبقية من الإطار عبارة عن مزيج من البلاستيك والتيتانيوم من الدرجة الثانية.

[41] تتميز ساعة Galaxy Watch Ultra بأنها مقاومة للماء لمدة 10 دقائق في الماء وعلى عمق 100 متر وفقًا لمعيار ISO22810. تم إجراء الاختبار في مياه مالحة بنسبة 5% وتحتوي على 4 جزء في المليون من الكلور.

[42] تتحمل Galaxy Watch Ultra درجات حرارة تتراوح من -20 درجة مئوية إلى 55 درجة مئوية أثناء ارتدائها على المعصم، بناءً على نتائج الاختبارات المعملية الداخلية التي أجرتها سامسونج. قد يختلف الأداء الفعلي حسب البيئة التي يتم استخدامه فيها. في درجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة للغاية، قد يتم حظر الشحن، أو قد يتم لإيقاف بعض المزايا تلقائيًا أو عدم توفرها، أو قد يتم إيقاف تشغيل الساعة تلقائيًا من أجل السلامة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتأثر أداء البطارية سلبًا عند درجات الحرارة المنخفضة.

[43] لقياس قوة العتبة الوظيفيّة FTP المخصّصة، يجب أن يكون هاتف Galaxy الذكي متصلاً بمقياس طاقة. من أجل حساب FTP أكثر دقة، من الضروري توصيل Galaxy Watch بهاتف ذكي. يتم حساب FTP تلقائيًا عندما يتم ركوب الدراجات بمستوى متوسط ​​إلى عالي السرعة لأكثر من 4 دقائق باستخدام عداد طاقة ركوب الدراجات المتصل بدراجتك. باستخدام التعلم الآلي، كلما زاد عدد المستخدمين الذين يركبون بشكل متكرر، سيتم حساب قيم FTP الأكثر دقة وتخصيصًا. يُباع عداد طاقة ركوب الدراجات بشكل منفصل. تصل مدة تحليل FTP التقليدية على المعدات الاحترافية إلى ساعة واحدة في المتوسط.

[44] يتم تمكين تخصيص منطقة معدل ضربات القلب HR ZONE عند تحديد نشاط الجري في الهواء الطلق. ويشترط الجري بشكل مستمر لأكثر من 10 دقائق بسرعة 4 كم/ساعة أو أكثر.

[45] تصدر صفارة الطوارئ Emergency Siren صوتًا يصل إلى 86 ديسيبل ويمكن سماعه على مسافة تصل إلى 180 مترًا كحد أقصى. قد تختلف قوة الصوت ونطاقه حسب البيئة. قد تختلف المدة التي يمكن خلالها تفعيل صفارة الإنذار حسب عمر البطارية.

[46] الوضع الليلي Night Mode متاح فقط على وجوه ساعة معينة.

[47] عندما تكون في وضع توفير الطاقة، قد يتعذر الوصول إلى بعض الميزات مثل اتصال Wi-Fi وإيماءة الاستيقاظ وغيرها. قد تكون هناك أيضًا قيود على سرعة وحدة المعالجة المركزية وشبكة الخلفية والموقع.

[48] عندما تكون في وضع Exercise Power Saving، قد يتعذر الوصول إلى بعض الميزات مثل اتصال الشبكة/البلوتوث والتحكم في إنترنت الأشياء وغيرها. متوفر فقط على Galaxy Watch Ultra.

[49] متوفر فقط في طراز LTE.

[50] قد يختلف توفر اللون والحجم حسب السوق أو المنطقة.

[51] يتم القياس بدون أجهزة استشعار صحية.

[52] القياس بدون الحزام.

[53] يعتمد عمر البطارية على نتائج الاختبارات المعملية الداخلية لسيناريوهات نمط الاستخدام النموذجي التي تجريها سامسونج. قد يختلف عمر البطارية الفعلي وفقًا لأنماط الاستخدام المختلفة وطراز الجهاز وبيئة الشبكة وعوامل أخرى. تم اختبار القيمة النموذجية في ظل ظروف معملية تابعة لجهة خارجية. القيمة النموذجية هي متوسط ​​القيمة المقدرة مع الأخذ في الاعتبار الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطاريات التي تم اختبارها بموجب معيار IEC 61960.

[54] أجرت سامسونج الاختبار باستخدام إصدار تجريبي سابق من Galaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra ، (BT,LTE) خلال اقترانها بهاتف سامسونج؛ تم اختبار جميع الأجهزة باستخدام الإصدار التجريبي من البرنامج، وكابل USB C للشحن السريع المغناطيسي لـ Galaxy Watch (EP-OR900)، ومحول الطاقة USB C بقوة 25 واط (EP-TA800) من سامسونج. يختلف وقت الشحن حسب المنطقة والإعدادات ونمط الاستخدام والعوامل البيئية؛ قد تختلف النتائج الفعلية. يُباع محول الطاقة USB C بقدرة 25 واط من سامسونج (EP-TA800) بشكل منفصل.

[55] يعمل نظام التشغيل Wear OS المدعوم من سامسونج مع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android 11  باستثناء إصدار Go والهواتف التي لا تحتوي على متجر Google Play) أو الإصدارات الأحدث المزودة بذاكرة تزيد عن 1.5 جيجابايت. قد تختلف الأجهزة المتوافقة حسب السوق أو شركة الاتصالات أو العلامة التجارية للجهاز.

[56] اتصال LTE متاح فقط في طرز LTE.

[57] حصلت Galaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra على شهادة MIL-STD 810H وخضعت لاختبار متكرر ضمن درجات حرارة تتراوح من -20 درجة مئوية (ساعة واحدة) إلى 50 درجة مئوية (ساعة واحدة) لمدة إجمالية 6 ساعات.

[58]تتميز ساعة Galaxy Watch Ultra بأنها مقاومة للماء لمدة 10 دقائق في الماء وعلى عمق 100 متر وفقًا لمعيار ISO22810. تم إجراء الاختبار في مياه مالحة بنسبة 5% وتحتوي على 4 جزء في المليون من الكلور. تتميز ساعة Galaxy Watch Ultra بأنها مقاومة للماء بتصنيف IP68 بناءً على ظروف الاختبار المعملي للغمر في مياه عذبة يصل عمقها إلى 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة. غير مناسبة للأنشطة المائية ذات الضغط العالي والغوص. ويمكن استخدامها لأنشطة المياه الضحلة مثل السباحة في حوض السباحة أو المحيط. مقاومة الماء ليست حالة دائمة ويمكن أن تتضاءل بمرور الوقت. يُمكن الرجوع إلى دليل المستخدم لمزيد من المعلومات، بما في ذلك تعليمات العناية/الاستخدام. تتميز ساعة Galaxy Watch Ultra بمقاومة الغبار مع تصنيف IP68 بناءً على ظروف الاختبار المعملي من قبل طرف ثالث. تم اختبار مقاومتها للغبار عن طريق نفخ 2 كجم من مسحوق التلك (قطر بحد أقصى 0.05 ملم) لكل متر مكعب في غرفة اختبار تحتوي على الجهاز (مع الحفاظ على ضغط الهواء داخل الجهاز أقل من ضغط الهواء المحيط) لمدة ساعتين. قد تختلف مقاومة الغبار حسب ظروف الاستخدام الفعلية.

[59] لا يتوفر تنشيط الجهاز إلا بعد الاتصال بهاتف ذكي يدعم Google Mobile Services . قد تختلف الأجهزة المتوافقة حسب السوق أو شركة الاتصالات أو العلامة التجارية للجهاز.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena