[فيديو] أطلق العنان لقصّتك مع فعاليّة Galaxy Unpacked في جويلية 2024

0

آيتي نيوز (Galaxy Unpacked) – مع اقتراب موعد حدث Galaxy Unpacked في 10 جويلية، أصدرت سامسونج فيلمًا ترويجيًا عالميًا جديدًا لإثارة حماس الجماهير استعداداً لكشف النقاب عن الجيل القادم من تقنيات . Galaxy AI

يستعرض الفيديو وجوهاً متعدّدة مضاءة بشعاع رقيق من الضوء، إيذاناً ببداية عصر جديد مليء بالفرص والإمكانات غير المسبوقة التي تتيحها أحدث الابتكارات المتميّزة. ومن خلال هذه الحملة، تدعو سامسونج عشاقها حول العالم لكسر القيود واستكشاف تجارب فريدة لم يسبق لها مثيل.

استعدّ للتعرّف على التطورات الجديدة مع تقنيات Galaxy AI التي ستعزز إبداعك وتزيد من إنتاجيتك وتسهّل تواصلك عبر العديد من الأساليب المبتكرة. شاهد الفيديو التالي لترى كيف ستفتح سامسونج آفاقًا جديدة من الفرص، وترقب معنا الكشف عن هذا الابتكار الرائد.

https://www.youtube.com/watch?v=KygT3Vn4Iik

Galaxy AI يستهل فصلًا جديدًا. تابع المستجدات على غرفة أخبار سامسونج الشرق الأوسط  للحصول على آخر التحديثات، وانضم إلينا في حدث Galaxy Unpacked في 10 جويلية.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena