OPPO تطلق الهاتف الذكيّ الجديد A60 في تونس

0
  • متانة محسّنة وشاشة فائقة السّطوع مع تقنية Splash Touch وبطاريّة تدوم طويلا

آيتي نيوز (OPPO) – تطلق OPPO حاليّا في تونس أحدث طرازاتها من السّلسلة A، وهو الهاتف الذكيّ الجديد A60. بفضل التّصميم المميّز ومتانة الجهاز، تم اعتماد هذا الهاتف الذكيّ لمقاومة الصّدمات والتحدّيات اليوميّة. وهو يتميّز بشاشة فائقة السّطوع تبلغ 950 شمعة في المتر المربع مع تقنية Splash Touch، ممّا يوفّر تشغيلا بصريّا سلسا ومحسّنا في كافّة الحالات. ومع مساحة تخزين وذاكرة أكبر وبطاريّة تدوم لفترة أطول بقدرة 5000 مللي أمبير في السّاعة وشحن سريع SUPERVOOCTM بقدرة 45 واط، يضمن هاتف A60 أداء سريعا ومستقرا بكفاءة استثنائية، ممّا يجعل منه الرّفيق المفضّل للعمل والأنشطة الترفيهيّة اليوميّة.

تصميم عصري وعمليّ  

تماشيا مع التّصميم النّحيف والخفيف المميّز لسلسلة A، يبلغ سمك الهاتف 7.68 ملم فقط ويزن حوالي 186غ. وبفضل إطاره الدّقيق ذي الزّاوية اليمنى والغطاء الخلفيّ المسطّح ثنائيّ الأبعاد، يوفّر الهاتف قبضة ناعمة ومريحة في كافّة الحالات.

تم إضفاء الحيويّة على تصميم A60 من خلال لونين أنيقين: أزرق مموّج بجزيئات مغناطيسيّة ذات ملمس خاصّ وبنفسجي ليليّ بظلال متلألئة ومتغيّرة. ويتميّز كلا الطرازين بتصميم كاميرا مزدوجة الدّائرة داخل لوحة بيضاوية مزخرفة تضيف أجواء جميلة إلى الغطاء الخلفي.

كما يتميّز الهاتف بالموثوقيّة والمتانة الاستثنائية. إذ تمّ اختباره وفقا لمعايير صارمة، بما في ذلك الاهتزازات القويّة المتعدّدة، وتحمّل 5000 كيلومتر من الطّرق الوعرة في سيّارة أو 26 ارتطام من ارتفاع 1.22 م. وبفضل هذه المتانة الرّائدة، تحصّل الهاتف على شهادة مقاومة الصّدمات من الدّرجة العسكريّة الأمريكيّة.

شاشة عالية الجودة والسّطوع بتقنية  Splash Touch

يأتي هاتف A60 بشاشة جديدة فائقة السّطوع ومعدّل تحديث عال وبتقنية Splash Touch. وتتميّز الشّاشة بقدرتها على عرض ما يصل إلى 950 شمعة في المتر المربع من ذروة السّطوع في ضوء الشّمس المباشر، ممّا يوفّر تحسينا بنسبة 39% مقارنة بجهاز الجيل السّابق ويسهّل عرض المحتوى في البيئة الخارجيّة. كما تدعّم الشّاشة مقاس 6.67 بوصة معدّل تحديث يصل إلى 90 هرتز، ممّا يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب مشاهدة أكثر سلاسة في جميع الأوقات.

ويضمن تصنيف IP54 الخاصّ بهاتف OPPO A60 الحماية ضد رذاذ الماء اليومي لأوّل مرّة على هاتف ذكيّ من نفس الدرجة السعريّة، وهو يعتمد تقنيةSplash Touch  الرّائدة في الصّناعة. وبفضل خوارزميّة استشعار اللّمس المتقدّمة داخل شريحة اللّمس، يعمل هاتف A60 على تحسين دقّة اللّمس واستجابته عندما تكون الشّاشة مبلّلة، ممّا يضمن إمكانيّة استمرار المستخدمين في استخدام الهاتف بشكل طبيعي عند الخروج تحت المطر أو أثناء الطّهي أو في حصص الرّياضة.

شحن سريع SUPERVOOCTM بقوة 45 واط وبطاريّة 5000 مللي أمبير تدوم 4 سنوات

تمّ تجهيز هاتف A60 ببطاريّة كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في السّاعة مع شحن سريع SUPERVOOCTM بقوّة 45 واط. ويمكن شحن البطاريّة إلى حدود 50% خلال 30 دقيقة فقط. ويضمن ذلك فترات استخدام أطول مع وقت شحن أقلّ. وتمّ تصميم البطاريّة أيضا لتظلّ في حالة مثاليّة لمدّة تصل إلى أربع سنوات من الاستخدام، بدون الحاجة إلى استبدالها. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الشّحن الذكيّ يجعل مراقبة صحّة البطاريّة أسهل بناء على عادات المستخدم في الشّحن والاستعمال.   

سيولة تامّة مع مساحة تخزين واسعة

يتواجد في قلب الهاتف منصّة الهاتف المحمول Snapdragon® 680 مقاس 6 نانومتر، ممّا يوفّر زيادة في الأداء بنسبة 10% مقارنة بهواتف الجيل السّابق مع تقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير.

ومع ذاكرة RAM سعة 8 جيجابايت وذاكرة ROM 128 جيجابايت، يوفّر هاتف OPPO A60 ذاكرة وتخزين أكبر مقارنة بالهواتف الأخرى من نفس الدرجة السعريّة. كما يمكن تحويل 8 جيجابايت إضافية، ممّا يمكّن من تشغيل المزيد من التّطبيقات في الخلفيّة وتوفير انتقالات سلسة.

ويعمل محرّك Trinity Engine الموجود في نظام التشغيل ColorOS 14 على تحسين السّلاسة والاستقرار بشكل عام من خلال تحسين جدولة موارد حوسبة الأجهزة. وبفضل الأجهزة والبرمجيّات، اجتاز هذا الهاتف اختبار OPPO لحماية السّلاسة لمدة 48 شهرا، ممّا يضمن سلاسة طويلة الأمد لمدّة لا تقلّ عن أربع سنوات من الاستخدام المنتظم.

تجربة صوتيّة محسّنة مع مكبّرات صوت استريو مزدوجة  

تمّ تجهيز OPPO A60 بمكبّرات صوت استريو مزدوجة توفّر جودة صوت عالية. ويمكن في البيئات الصّاخبة، اعتماد وضع Ultra Volume لتحسين مستوى الصّوت بنسبة تصل إلى 300%، ممّا يسمح بسماع الرّنين بشكل أكثر وضوحا وعدم تفويت أيّ مكالمة. كما يسمح الهاتف أيضا بمضاعفة الحدّ الأقصى لسمّاعة الأذن أثناء المكالمات.

نظام كاميرا قويّ وصور مذهلة

يسهّل هاتف OPPO A60 التقاط صور مذهلة وعالية الجودة من خلال نظام الكاميرا الثلاثيّة الذي يتكوّن من كاميرا فائقة الوضوح بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بورتريه بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا سيلفي 8 ميجابكسل.  ومع ميزات خاصّة مثل الوضع الرّأسي أو تحرير الصّور بالذّكاء الاصطناعيّ والفيديو ثنائيّ العرض، يمكن لنظام الكاميرا المتطوّر التقاط صور طبيعيّة وواضحة تماما بالإضافة إلى مقاطع فيديو جذّابة تضفي الحيويّة على رؤى المستخدمين الإبداعيّة ببضع نقرات فقط.

سيكون هاتف OPPO A60 متاحا في تونس بلونين: الأزرق المتموّج والأرجواني اللّيلي، اعتبارا من 10 جوان 2024. وسيتمّ بيع طراز 8 جيجابايت RAM + 128 جيجابايت ROM بسعر 799 دينارا تونسيّا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here