OPPO تقدّم تجارب لا تنسى مع سفير علامتها في العالم، كاكا، خلال نهائيّ دوري أبطال أوروبا 2024

0

آيتي -نيوز (OPPO) – التأمت يوم السّبت 1 جوان المقابلة النهائيّة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ملعب ويمبلي الأسطوري بلندن. وباعتبارها الشّريك الرّسميّ العالميّ لهذه المسابقة المرموقة، سلّطت   OPPO الأضواء على هاتفها الذكيّ الرّائد  Find X7 Ultraبهدف التقاط لحظات لا تنسى من المباراة والاحتفال بتتويج الفائزين بدوري أبطال أوروبا 2024.

هذا الهاتف الذكيّ Find X7 Ultra هو أحدث الهواتف الرّائدة من OPPO إذ يتمتّع بقدرات تصوير مذهلة تسمح للمستخدمين بالتقاط محتوى جيّد من مباريات كرة القدم وغيرها. وللاحتفال بهذه اللّحظات التي لا تنسى وإحيائها مع المشجّعين من جميع أنحاء العالم، استخدمت OPPO الشّاشة الكبيرة في ملعب ويمبلي خلال المباراة النّهائية لعرض صور المستخدمين الملتقطة بهواتف OPPO الذكيّة والتي تمّ اختيارها خلال مسابقة Imagine IF Photography Awards.

صورة ملتقطة بالهاتف الذكيّ  Find X7 Ultra

وفي إطار الاحتفالات، انضم كاكا، سفير العلامة، مرّة أخرى إلى فضاءOPPO  للاستقبال للقاء المعجبين والترحيب بهم. وتمّ إعداد برنامج خاصّ من الأنشطة المختلفة إضافة إلى منصّة تنشيطيّة في بوترز فيلد بارك بالقرب من تاور بريدج، قدّمت فيها OPPO تجارب لا تنسى من دوري أبطال أوروبا لعشّاق كرة القدم.

كاكا في فضاء OPPO للاستقبال

وصرّح Billy Zhang، رئيس العمليات الخارجيّة والتّسويق والمبيعات والخدمات لدى  OPPOقائلا: “من الملهم أن نرى تقنيات التّصوير للهواتف المتطوّرة من OPPO تستمرّ في تعزيز تجربة مشجّعي كرة القدم والسّماح لهم بالتقاط لحظات ملهمة داخل وخارج الملعب خلال الموسمين الماضيين من دوري أبطال أوروبا”.

أنشطة استثنائية خلال نهائيّ دوري أبطال أوروبا    

 وكان فضاء OPPO في قرية الأبطال هذا العام متميّزا بأنشطته التفاعليّة مع الجماهير. وتمكّن الضّيوف من الاستمتاع بأجواء ودية لأكبر مسابقة كرة قدم أوروبيّة في مساحات خاصّة للّعب مع أخذ قسط من الراحة والاسترخاء في الموقع وتجربة أحدث تقنيات OPPO على مجموعة من الهواتف والأجهزة الذكيّة.

وفي منطقة التّصوير OPPO x UEFA، أتيحت للضيوف أيضا فرصة مشاهدة بعض اللحظات البارزة والمثيرة في مسابقة هذا العام والتي تمّ التقاطها من مسافات قريبة من قبل مصوّري دوري أبطال أوروبا باستخدام أحدث الهواتف الذكيّة من سلسلة Find.

منطقة التّصوير بفضاء    OPPO

ولمزيد من الإثارة، واصل جناح OPPO التّجريبي في بوترز فيلد بارك الأجواء التنشيطية إلى حدود نهاية المقابلة. كما تمّت دعوة الضّيوف لوضع أنفسهم في مكان الفريقين المتأهلين لنهائيّ دوري أبطال أوروبا 2024، بوروسيا دورتموند وريال مدريد، من خلال التقاط صورهم في شكل مقاعد الفريق بهواتف Find X7 Ultra  كما أتيحت لهم الفرصة لاكتشاف أحدث هاتف Reno11 F 5G الذي يمكّن من تأطير الصّور وتحسينها بتقنيات الذّكاء الاصطناعيّ ومن بينها OPPO AI Eraser.

جناح OPPO التّجريبي

وقال Guillaume Sabran، رئيس قسم الاستشهار والتراخيص في الاتّحاد الأوروبيّ لكرة القدم: “لقد كان عاما رائعا جديدا لشراكتنا مع  OPPOممّا سمح للجماهير بالاستفادة من تكنولوجيا التّصوير المتطوّرة وإمكانيّة متابعة دوريّ أبطال أوروبا في كامل أنحاء العالم. وأضاف: “لقد قدّمت OPPO إضافة رائعة لشركاء الاتّحاد الأوروبي لكرة القدم على مدار السّنتين الماضيتين”.

التزام OPPO بالعمل الخيري الرّياضيّ

خلال الاحتفالات بنهائيّ دوري أبطال أوروبا UEFA لهذا العام، نظمت OPPO بالتّعاون مع الاتّحاد الأوروبيّ لكرة القدم مباراة خيرية لكرة القدم يوم 30 ماي في لندن، جمعت بين لاعبين إندونيسيين ولاعبين أسطوريين: كاكا وروبرتو كارلوس وكلارنس سيدورف وروبرت بيريس.

ووقّع جميع اللاّعبين على قميص المباراة الخاصّة بهم، الّذي تمّ بيعه فيما بعد بالمزاد العلنيّ وسيتمّ استخدام العائدات لدعم وتطوير كرة القدم للشّباب بإندونيسيا.

لاعبين أسطوريين في مباراة خيرية

ولم تكن المباراة الخيرية بمثابة احتفال بالشّغف المشترك على أرض الملعب فحسب، بل كانت تمثّل شهادة على التزام OPPO بالعمل الخيري الرّياضي. وتسعى OPPO بهذه المبادرات إلى إلهام وتمكين المزيد من لاعبي كرة القدم الشّباب وتزويدهم بالموارد والدّعم الذي يحتاجونه لتحقيق أحلامهم.

من خلال شراكتها مع دوري أبطال أوروبا UEFA، جعلت OPPO المشجّعين من جميع أنحاء العالم يتابعون عن قرب تظاهرة كبرى ومثيرة لكرة القدم. وفي المستقبل، ستواصل OPPO دفع عجلة الابتكار في مجال الذّكاء الاصطناعيّ وتكنولوجيا التّصوير، ممّا يسمح للجماهير بالانغماس بشكل أكبر في الإثارة وعشق الرّياضة العالميّة.

-انتهى-

 

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud وOPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here