تكريم Ooredoo تونس كأفضل مبادرة واعدة في قطاع الاتصالات خلال النسخة الثالثة لمنتدى المسؤولية الاجتماعية للشركات 2024

0

آيتي نيوز (تكريم Ooredoo) – تعلن Ooredoo تونس بكل فخر عن حصولها على جائزة أفضل مبادرة واعدة في قطاع الاتصالات خلال الدورة الثالثة لمنتدى المسؤولية الاجتماعية للشركات 2024. ويأتي هذا التكريم المرموق في ضوء الجهود المثالية التي بذلتها Ooredoo على مدار العام، مما يدل على التزامها الراسخ بالمسؤولية الاجتماعية للشركات.

وتميزت Ooredoo تونس بمساهماتها الرائعة من خلال برنامج “تونس تعيش”، الذي يجسد التزام الشركة بتعزيز التغيير الإيجابي في المجتمعات في جميع أنحاء تونس. ويتناول البرنامج، المشهور بنهجه متعدد الأوجه، ركائز أساسية بما في ذلك الاستدامة البيئية والرعاية الاجتماعية والتعليم والرعاية الصحية.

وفي معرض حديثه عن هذا الإنجاز، أعرب الرئيس التنفيذي لـOoredoo تونس، منصور راشد الخاطر عن امتنانه قائلاً: “: “في Ooredoo تونس، مهمتنا هي إحداث تغيير ملموس في حياة الناس ودعم المجتمع الذي نخدمه. ويؤكد هذا التكريم التزامنا بالوصول إلى المحتاجين وتعزيز التغيير الإيجابي في جميع أنحاء تونس، نحن فخورون بأن نكون في طليعة العمل الاجتماعي الذي يحدث فرقًا حقيقيًا.”

وكان المنتدى الدولي للمسؤولية الاجتماعية للشركات، الذي نظمته AM Media Plus، بمثابة المنصة الموقرة التي تم فيها تكريم Ooredoo تونس لمبادراتها المتميزة. ووفر هذا الحدث، الذي كان بمثابة حلقة الوصل بين القيادة الفكرية والابتكار في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، خلفية مثالية لعرض مساهمات Ooredoo المؤثرة في المجتمع.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here