تعلن شركة “We Settle” المختصة في التكنولوجيا المالية “الفينتاك” عن إطلاق هيكلها الجديد، “We pay”

0

آيتي نيوز (التكنولوجيا المالية “الفينتاك”) – تعلن شركة ” We Settle ” المختصة في التكنولوجيا المالية ” الفينتاك”عن إطلاق هيكلها الجديد، “We pay“، كميسر للدفع وشريك تكنولوجي، في إطار توسيع نطاق نشاطها ووجودها المحلي والدولي، مع تقديم حلول مبتكرة لقبول الدفع عن قرب، وعبر الإنترنت، وعابرة للحدود. “

We pay“هو نتاج لتعاون استراتيجي مع المؤسسة الناشئة السعودية “ EdfaPay ” المتخصصة في خدمات الدفع. وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز مكانة ” We Settle ” كرائدة في مجال التكنولوجيا المالية.

الاطلاق الرسمي ل”We pay” كان في 10 ماي 2024، بحضور عدد من الفاعلين في مجال في الأموال و الدبلوماسية ايضا. “We pay“، التي نشأت في تونس، توسع الآن نشاطها في القارة الافريقية والأوروبية، في شكل منصة موحدة تقدم عدة حلول مبتكرة للتجار والشركات.

توقيع اتفاقية PayFac مع البنك العربي لتونس (ATB) خير دليل على مدى التزام “We pay” كدوره كميسر للدفع وشريك تكنولوجي فعال. بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء خدمة حرفاء متقدمة بالتعاون الاستراتيجي مع شركة Comunik ، مما يضمن دعما فعالا لمستخدمي “We pay” وتعزيز منتجاتهم.

We pay” لم تتوقف عند هذا الحد, بل قامت ايضا بامضاء اتفاقية مع شركة TOPNET  من خلال  PayFacWePay، مما يفتح آفاقا جديدة في مجال المعاملات المالية. وشراكة اخرى مع  كاون” للترويج لتطبيق TapToPhone ومع “شهباندر” لترويج التجارة الإلكترونية.”

تقدم “We pay“مجموعة متنوعة من حلول  الدفع المبتكرة  بما في ذلك:

• الدفع عن قربTappy، وهو حلاً يحول الهواتف الذكية وأجهزة الأندرويد إلى أجهزة قبول للدفع عبر البطاقات عن بعد (Sans contact).

• الدفع عبر الإنترنت: WePay CHECKOUT ، هي بمثابة بوابة دفع عبر الإنترنت تقدم وسائل متعددة للدفع، بما في ذلك البطاقات والدفع بالهاتف.

• الدفع العابر للحدود: WePay الدولية، وهي باقة دفع متكاملة تقدم حلول عديدة للدفع على المستوى الدولي.

• منصة موحدة لخلاص الفواتير عن طريق حلول الدفع  الالكتروني المحلية و العالمية :

WeSwitchخدمة تمكن من خلاص الفواتير من خلال بوابة موحدة  أو مباشرة من الحلول التي يقدمها مسدي خدمات الدفع المدمجة.

التجارة الإلكترونية: عن طريق خدمة “شهباندر” الذي يتيح للتجار في تونس إنشاء متجر إلكتروني اوتطبيقة بسهولة تامة.

للمزيد من التفاصيل حول كل هذه الخدمات, الرجاء زيارة موقع : we-pay.io

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here