OPPO طلق في تونس الهاتف الجديد Reno11 F 5G

0

آيتي نيوز (OPPO) – أعلنت OPPO، العلامة الرّائدة عالميّا في مجال الأجهزة الذكيّة، عن إطلاقها حاليّا بالسّوق التونسيّة لهاتفها الذكيّ الجديدReno11 F 5G . وبفضل التّصميم النّابض بالحياة والملفت للنّظر والكاميرا الثلاثية فائقة الوضوح بدقة 64 ميجابكسل وشاشة AMOLED بدون حوافّ بمعدّل تحديث 120 هرتز، يعدّ هذا الهاتف مزيجا رائعا من المظهر الجميل والتكنولوجيا المتقدّمة والتّجارب الذكيّة.

وصرّح رمزي الفرشيشي، مدير علامة OPPO في تونس، قائلا: “هذا الهاتف يتميّز بالنّحافة والخفّة إلى جانب شاشته المذهلة والغامرة والتّجارب الذكيّة الجديدة التي يوفّرها. وهو يمنح متعة حقيقيّة عند الاستخدام. مضيفا “إنّ البثّ والتقاط الصّور والتصفّح السّريع يجعل منه رفيقا جيّدا طوال اليوم ويمكن شحنه بسرعة فائقة”.

وتطلق OPPO عرضا خاصّا ومغريا للحرفاء، خلال شهر ماي 2024، إذ تمنح مجّانا لكلّ عمليّة حجز مسبق لهذا الهاتف سمّاعات لاسلكيّة Enco Buds 2 (بقيمة 129 دينارا). ويبلغ سعر بيع الهاتف للعموم: 1499 دينارا تونسيا.

تصميم بجسيمات مغناطيسيّة وشاشة غامرة بدون حوافّ

الهاتف الذكيّ الجديد Reno11 F 5G سهل الحمل والاستخدام. وهو يحتوي على شاشة غامرة ومريحة. ويبلغ سمكه 7.54 ملم فقط ويزن 177 جراما بالرّغم من وجود بطارية كبيرة ومتينة.

يتميز الهاتف بتصميم الجسيمات المغناطيسيّة من OPPO. وسيكون متوفّرا في تونس بلونين استثنائيين: الأزرق المحيطيّ والأخضر الدّاكن. وتمّ تصنيع الألوان بتقنية OPPO Glow الحصريّة، ممّا يجعل منه ناعما وسلسا.

يحتوي الهاتف على كاميرا Sunshine Ring أنيقة وملفتة للأنظار، إلى جانب متانتها ومقاومتها للماء حسب مؤشّر الحماية IP65 الأفضل في فئته. وهو يمكّن من الاستخدام لعدّة سنوات، وقد تمّ اختباره بنجاح في مخابر OPPO بعد 100.000 ضغطة على مفتاح الصوت و200.000 ضغطة على زرّ الطاقة و20.000 حالة وصل وإزالة كابل USB-C.

تتألق شاشة AMOLED بمعدّل تحديث 120 هرتز وبحجمها الكبير 6.7 بوصة بدون حوافّ مع تقنية العرض الديناميكيّة. ويمكّن الإطار الرّفيع للغاية الذي يبلغ 1.47 ملم على كلّ جانب من الشّاشة من تجربة تصفّح غامرة واستثنائيّة، حيث تبلغ نسبة الشّاشة من الجسم 93.4% وهي الأفضل في فئة هذا الهاتف.

تشعّ الشّاشة باستمرار وتتميّز بأكثر من مليار لون مقترنة بذروة سطوع تبلغ 1100 شمعة للحصول على مرئيّات واقعيّة ورائعة.

وعلى مستو الصّوت، يمكّن الهاتف من تخفيف الضوضاء الخلفية ومن تعزيز مستوى الصوت باستخدام وضع Ultra Volume، ممّا يسمح بمستوى صوت مكبّر بنسبة 300%

صور فيديو غنيّة بالتفاصيل

بفضل الكاميرا الثلاثية فائقة الوضوح بدقة 64 ميجابكسل وتسجيل بدقّة 4K، يعدّ هاتف Reno11 F 5G مثاليّا لالتقاط المحتوى. وتلتقط الكاميرا الرئيسيّة عالية الدقة صورا غنيّة بالتّفاصيل. ومع الوضع اللّيلي الذكيّ من OPPO والزّاوية العريضة متعدّدة الاستخدامات مقاس 25 مم، يمكن التّصوير حتّى في البيئات منخفضة الإضاءة. وبالنّسبة للمناظر الطبيعية الواسعة، تغطي الكاميرا فائقة الاتّساع بدقة 8 ميجابكسل مجال رؤية بانوراميّا بزاوية 112 درجة.

كما تأخذك كاميرا التّصوير الشّخصي إلى ما هو أبعد من الأجهزة بفضل محرّك Portrait Expert Engine من  OPPOالتي تلتقط صورا شخصيّة رائعة، ويمكنها التعرّف على صفات الوجه واكتشاف الهدف وحماية لون البشرة وتحسين الميزات الخاصّة. كما يلتقط الهاتف أيضا فيديوهات بدقة 4K من الكاميرا الرئيسيّة وكاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

نظام التشغيلColorOS 14  المتطوّر

يوفّر الهاتف بفضل نظام التشغيلColorOS 14  تجارب استثنائية، تجمع بين السلاسة والسرعة والأمان والإنتاجية والموثوقية على مدى طويل.

وباستخدام وظيفة File Dock، يمكنك حفظ الصّور أو النّصوص أو الملفّات بسهولة. اما تقنية  Smart Touch  فهي تمكّن من التقاط الصور والنّصوص وحتّى النصوص الموجودة في الصّور. ويمكن لتقنية Smart Image Matting  من تجزئة الصورة إلى ستة عناصر بسهولة وحفظها في File Dock .

كما يضمن نظام الحوسبة الفعّال من الجيل الجديد Trinity Engine لنظام ColorOS 14 أداء سريعا وسلسا. وتوفّر تقنية ROM Vitalization مساحة إضافية تصل إلى 23 جيجابايت من إجمالي سعة 256 جيجابايت لـلهاتف أو 11 جيجابايت من سعة 128 جيجابايت، عن طريق ضغط البيانات غير المستخدمة وحذف الملفات المتكرّرة.

اتّصالات متقدّمة وبطارية متينة

يتم تشغيل Reno11 F 5G بواسطة مجموعة شرائح  MediaTek Dimensity 7050، ممّا يوفر حوسبة بدقة 6 نانومتر تتيح تعدّد المهام والألعاب والاستخدامات الصّعبة. ويمكن توسيع الذاكرة إلى ما يصل إلى 8 جيجابايت و8 جيجابايت إضافية، مما يمكّن من تشغيل تطبيقات وألعاب متعدّدة دون إغلاق التطبيقات الخلفية.

ومع سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت قابلة للتوسعة إلى حدود 2 تيرابايت عبر بطاقة microSD، يمكنك الاستمتاع بمكتبة من الأفلام والألعاب دون انترنيت، ممّا يجعل الهاتف الذكيّ رفيقا مثاليا للسّفر.

كما يمكّن الهاتف من الحصول على إشارة مستقرّة للانترنيت، سواء عند التصفّح أو التحدّث أو إرسال الرسائل النصيّة، بفضل محرّك تحسين الشّبكة LinkBoost الذي طوّرته OPPO ، وذلك يعتبر أقوى بنسبة 58.5% من الأجهزة الأخرى. كما يجمع LinkBoost بين اختيار شبكة الذّكاء الاصطناعيّ والرؤية بزاوية 360 درجة.

وتتيح لك بطارية الهاتف الكبيرة وطويلة الأمد بقدرة 5000 مللي أمبير في الساعة قضاء يوم حافل ومتّصل بكل ثقة، وبتقنية متقدّمة، يمكن أن تواصل البطارية عملها حتى بعد أربع سنوات من الاستخدام اليومي. مع الشّحن السريع SUPERVOOCTM بقدرة 67 واط، يمكن شحن الهاتف إلى حدود 30% في 10 دقائق فقط أو 100% في 48 دقيقة.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud وOPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here