شركة إل جي  للإلكترونيات تكشف النقاب عن مجموعة من الحلول المتطورة التي تعرض جوهرها الإبداعي

0

آيتي نيوز (إل جي  للإلكترونيات) – عرضت شركة إل جي للإلكترونيات أحدث مجموعة من منتجاتها المبتكرة والرائدة في معرض CES 2024، وهو أكبر معرض تجاري للإلكترونيات الاستهلاكية وتكنولوجيا المعلومات في العالم.

و قد خصصت إل جي مساحة عرض خاصة لمختبراتها ، وهي منصتها التسويقية التي تركز على تقديم منتجات وخدمات تجريبية ومبتكرة. و في هذه السنة  تضاعف حجم مساحة مختبرات إل جي مقارنة بمعرض CES 2023، بهدف عرض الأفكار الإبداعية المصممة خصيصًا لأنماط الحياة المختلفة، وتوفير تجارب متنوعة للحرفاء .

ومن أبرز الأحداث التي شهدها المعرض الكشف عن DukeBox من مختبرات شركة إل جي  للإلكترونيات و عن  مجموعة من الحلول المتطورة التي تقدم جوهر الشركة الإبداعي و المتطور  .

هذا  المنتج الصوتي المبتكر يجمع بسلاسة بين سحر الصوت العميق  والتقنية المتطورة لألواح OLED الشفافة. ويهدف إلى تقديم تجربة موسيقية جديدة من خلال الجمع بين خصوصية الطراز القديم والتكنولوجيا المتطورة، بالسعي إلى إعادة اختراع عمق تجربة الصوت والفيديو من خلال صندوق الموسيقى الحديث.

مع مكبرات الصوت الأمامية في الأسفل ومحرك 360 درجة في الأعلى، فإن هذا المنتج  يوفر تجربة صوتية فريدة للمستمع. حيث يمكن تعديل شفافية شاشة OLED، مما يخلق تأثيرًا بصريًا آسرًا يذكرنا بنظام صوتي عميق محاط بصندوق زجاجي شفاف. بالإضافة إلى ذلك، فإن DukeBox متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه للاستمتاع بمحتوى عالي الجودة، مثل الأفلام، أو حتى لخلق أجواء دافئة و مريحة حيث يكون الأنبوب المفرغ مرئيًا وسط اللهب الخافت.

كما كشفت إل جي  أيضًا عن نسخة مطورة من Bon Voyage من LG Labs، وهي مساحة معيشة مصممة خصيصا لتحسين نوعية الحياة في البيت  وسط الطبيعة و ذلك  بناءً على مقترحات الحرفاء ، تم إعادة تصميم Bon Voyage لتتناسب مع أبعاد مقطورة التخييم، مما يؤدي إلى تحسين استخدام المساحة والتنقل. ويبلغ عرضها 2 متر وعمقها 3.8 متر وارتفاعها 2.2 متر، ويمكن تجهيزها بمختلف الأثاث و الاحتياجات ، بما في ذلك سرير وثلاجة وموقد كهربائي وجهاز تنقية المياه ومصفف شعر ومنتجات العناية بالأحذية. يتيح تعدد استخدامات هذا المنتج  الاستمتاع به بشكل مريح و في أي مكان، مع إمكانية الركن بسهولة في الداخل و التوصيل عن طريق السيارة.

ومن المنتجات المثيرة الأخرى التي تم عرضها هو DUOBO من LG Labs، وهي آلة صنع القهوة بالاعتماد على الكبسولات التي تستخرج كبسولتين مختلفتين من القهوة في نفس وقت. وقد تم إطلاق DUOBO من خلال حملة تمويل جماعي في الولايات المتحدة. وتضمنت مساحة العرض نموذجًا كبيرًا من DUOBO بالإضافة إلى شخصية الحيوان الفضائي CUBO، مما خلق جوًا جذابًا للحرفاء من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، عرضت شركة  إل جي منتجات أخرى، مثل LG CineBeam Qube، وLG gram Fold، وLG XBOOM، وLG StanbyME Go، وLG tiiun mini، وbrid.zzz من LG Labs، وجميعها اعتمدت ذات المنهج و المتمثل في مواجهة التحديات الجريئة.

وأعرب نائب الرئيس ورئيس قسم إدارة العلامات التجارية صلب شركة إل جي “كيم هيو أون” عن التزام الشركة بتزويد حرفائها العالميين بتجربة مباشرة للمنتجات والخدمات المبتكرة التي تجسد “الحمض النووي الريادي” للشركة.

لمتابعة جميع إعلانات شركة إل جي  المتميزة  في معرض CES 2024، يمكن زيارة الموقع التالي : www.lg.com/ces2024 وقناة LG Global على YouTube.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here