Visa والبريد التونسي يرعيان بطل السباحة التونسي أحمد أيوب الحفناوي لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

0

آيتي نيوز (Visa والبريد التونسي) – تتضمن شراكة Visa والبريد التونسي أيضًا سلسلة من التظاهرات والدعم استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وتتيح فرصة الفوز برحلة مجانية إلى باريس مع Visa وينضم أحمد الحفناوي إلى فريق Visa، ليصبح أول رياضي تونسي صلب هذا البرنامج العالمي.

Visa الشريك العالمي لتكنولوجيا الدفع لدورة الألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية في باريس 2024، والبريد التونسي، الرائد في مجال ابتكار حلول الدفع الرقمي والإدماج المالي والاجتماعي في تونس، يفتخران بالإعلان عن إطلاق سلسلة من التظاهرات والدعم استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

أحد أهم النقاط الرئيسية لهذه المبادرة هو رعاية السباح التونسي أحمد أيوب الحفناوي، الذي انضم إلى برنامج Team Visa العالمي. في سنِ ال 21 عامًا فقط، تمكن الحفناوي من تحقيق أرقامً قياسية على المستوى الإفريقي في سباق 400 متر و1500 متر سباحة حرة لمسافات طويلة، بالإضافة إلى 800 متر و1500 متر سباحة حرة لمسافات قصيرة، ويحتل حاليا المرتبة 16 على مستوى العالم.

أحمد الحفناوي هو أيضًا التونسي الوحيد الذي فاز بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020، وستسمح هذه الاتفاقية للبريد التونسي  وVisa بدعم البطل أحمد الحفناوي لمزيد التألق والرياضة التونسية على وجه العموم.

وإضافةً إلى رعاية الحفناوي، ستطلق Visa والبريد التونسي معاً حملة وطنية ستمنح فائزًا محظوظًا فرصة عيش تجربة الألعاب الأولمبية شخصيًا في باريس.

أحمد الحفناوي:

أشعر بالسعادة بهذه الشراكة مع Visa والبريد التونسي أنا الان بصدد الاستعداد لدورة باريس 2024أريد أن أستمر في جعل بلدي فخوراً بنجاحي، والحصول على دعم من منظمات مثل Visa والبريد التونسي أمر بالغ الأهمية وله وقع كبير بالنسبة لي وللرياضة التونسية.

سامي مكي، الرئيس التنفيذي للبريد التونسي:

نحن فخورون برعاية بطلنا العالمي أحمد الحفناوي ،البريد التونسي يدعم الثقافة منذ سنة 2016 من خلال رعاية مختلف الفعاليات الثقافية وهذه المرة هي الأولى لصالح الرياضة التونسية وستسمح للبريد التونسي بالالتزام بدعم وتشجيع المواهب التونسية.

في إطار شراكتنا مع Visa، يسعدنا أيضًا إطلاق برنامجنا التسويقي مع Visa الذي سيمنح العديد من التونسيين فرصة فريدة للاستمتاع بفعاليات الألعاب الأولمبية هذا الصيف باريس 2024.

وأضاف مكي: “أن هذه الرعاية تأتي في إطار خطة استراتيجية مع Visa International، شريكنا التاريخي لتطوير حلول ووسائل دفع مبتكرة وآمنة تتناسب مع احتياجات ومتطلبات عملائنا.”

ليلى سرحان، النائب الأول للرئيس والمدير الإقليمي لشمال أفريقيا والشرق الأوسط وباكستان.

“يسعدنا أن نتعاون مع البريد التونسي لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. هذه الشراكة تعكس قيمنا المشتركة والتزامنا بتشجيع المواهب التونسية مثل أحمد الحفناوي. نحن فخورون جدًا لأن أحمد اختار أن يكون أول رياضي تونسي ينضم إلى برنامج Team Visa العالمي، ونتطلع إلى رؤيته متألقاً في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024ونعتقد أنه من خلال الرياضة، يمكننا إلهام وتوحيد وخلق تجارب لا تُنسى لمجتمعنا ولتونس. “

وبفضل هذه الشراكة، سينضم أحمد الحفناوي إلى فريق Visa، وهي مبادرة أطلقتها الشركة سنة 2000 وتهدف إلى دعم أفضل الرياضيين من مختلف الدول والخلفيات الرياضية في مسيرتهم الأولمبية والبارالمبية وانضمام أيوب الحفناوي إلى فريق Visa هو اعتراف هام بموهبته وإنجازاته الاستثنائية، بالإضافة إلى كونه انعكاسًا لالتزام Visa تجاه تونس ومنطقة شمال إفريقيا.

Visa،هي شريك الألعاب الأولمبية منذ عام 1986، وأصبحت أول شريك عالمي للجنة الأولمبية الدولية للمعاقين عام 2003، ولا يزال برنامج Team Visa، الذي يدعم أكثر من 600 رياضي أولمبي وبارالمبي، ملتزمًا بقيم المساواة والوصول والاندماج وبصفتها الشريك الرسمي لتكنولوجيات الدفع لدورة الألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية حتى عام 2032، تستمر Visa في دعم 117 رياضيًا في رحلتهم نحو دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 في إطار مبادرة Team Visa.

لمعرفة المزيد عن دعم Visa للألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية، يرجى زيارة صفحة Parrainage Visa.

يضم فريق Visa لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 مجموعة من الرياضيين والرياضيات الواعدين في تاريخ البرنامج، مع 130 رياضيًا من 60 دولة يمثلون 40 رياضة.

وتعترف هذه الشراكة بإنجازات أحمد الحفناوي وإمكاناته في إلهام الآخرين والتفوق في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

بالإضافة إلى متابعة مسيرة أحمد، ستطلق Visa والبريد التونسي حملة وطنية ستمنح فائزًا محظوظًا فرصة عيش تجربة الألعاب الأولمبية شخصيًا في باريس.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here