سمارت تونس تطلق الهاتف الجديد HONOR X9B 5G غير القابل للكسر

0

آيتي نيوز (سمارت تونس) – أطلقت شركة سمارت تونس، الرائدة في مجال توزيع تجهيزات تكنولوجيا الاتصال والهواتف الذكية، والموزع الرسمي لمنتجات علامة Honor   في تونس الهاتف الحدث HONOR X9B 5G  غير القابل للكسر، والمميز بتصميمه الأنيق والعصري والمزود بأحدث التقنيات المتطورة.

وبهذه المناسبة، عبّر محمد علي غرس الله، مدير التسويق التجاري في شركة سمارت تونس عن اعتزازه بهذا الحدث ” نحن سعداء بإطلاق هذا الهاتف المميز HONOR X9B 5G  الذي يجمع بين التصميم الأنيق، والصلابة وأحدث التقنيات المتطورة لحرفائنا في السوق التونسية “.

واضافة لتصميمه الفريد من نوعه والعصري، فقد تحصّل هاتف HONOR X9B 5G على شهادة SGS السويسرية من فئة الخمس نجوم، الخاصّة بالمتانة والصلابة في حالة السقوط. كما تم تزويد هذا الهاتف الذكي بنظام كاميرا ثلاثية بدقة 108 ميجابيكسيل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسيل لالتقاط صور نابضة بالألوان وعالية الوضوح.

ويتميز HONOR X9B 5G بمعالج Snapdragon 6 Gen 1 معزز بمساحة تخزين ب20 جيجابايت بتكنولوجيا HONOR Ram Turbo (8GB+12GB) ، فضلاً عن مساحة تخزين داخلية كبيرة تصل إلى 256 جيجابايت، لضمان تجربة استثنائية للمستخدمين.

وتمّ تزويد HONOR X9B 5G ببطارية قوية بسعة 5800 ميللي أمبير، وشاحن فائق السرعة بقوة 35 واط.  ويعمل الهاتف بنظام تشغيل HONOR MagicOS 7.1 القائم على Android 13 الذي يضمن أفضل تجربة ذكية للمستخدمين.

ويتوفر الهاتف بألوان متعدّدة، كما يتميز بشاشة عرض كبيرة الحجم وعالية الدقة بتقنية AMOLED بمقاس 6.87 انش مما يمنح جودة مشاهدة رائعة وفائقة الوضوح بدقة 1200 X 2652 بيكسال وبمعدل تحديث عالية 120 هرتز.

 Honorهي علامة دولية للهواتف الذكية ملتزمة بتطوير أجهزة مبتكرة وذات تصميم أنيق، تلهم المستخدمين مع التركيز على التكنولوجيا المتطورة، وتوفير أفضل تجربة أداء للحرفاء.

لمزيد المعلومات يرجى زيارة الموقع https://www.hihonor.com/global/

https://www.facebook.com/Honortunisi

أما سمارت تونس فهي شركة تونسية مدرجة في بورصة تونس للأوراق المالية، رائدة في مجال المنتجات والحلول التكنولوجية تأسست في 1985 وتضم ست شركات بما في ذلك واحدة مقرها في المغرب وتستقطب أكثر من 30 علامة دولية مرموقة ضمن سوق التجهيزات والحلول الإعلامية وتوفر الشركة مجموعة واسعة من المنتجات من بينها الحواسيب وحلول الطباعة والخوادم وأنظمة الشبكات والهواتف الذكية.

لمزيد المعلومات يرجى زيارة الموقع       https://smart.com.tn/fr/

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here