اتصالات تونس الشريك الأول للرياضة في تونس تطلق في سابقة أولى منصة خاصة بالرياضة

0

آيتي نيوز (اتصالات تونس) – ماذا يمكن أن يجمع بين الفريق الوطني لأكابر كرة السلة وبطولاته الأربع على التوالي في “الأفروباسكات”، الفريق الوطني لأكابر الكرة الطائرة وألقابه الأحد عشر في بطولات افريقيا، وليد بوضياف بطل العالم الحالي صاحب الرقم القياسي في رياضة الغوص الحرّ، فريق الأكابر لكرة اليد صاحب العشر بطولات إفريقيّة؟

نخبة من الرياضيّين المميزّين في مختلف الاختصاصات والذين كان الانتصار حليفهم إثر سنوات عديدة من التحديات والتضحيات والتفاني والالتزام.. نخبة جمع بينهم الدعم المتكامل والتاريخي من قبل مؤسستهم الراعية: اتصالات تونس.

فمنذ قرابة الـ 16 سنة، لم تتأخر اتصالات تونس في دعم الرياضيين التونسيين.. وما انفك هذا الدعم يتزايد الى الحد الذي أصبحنا معه اليوم نتحدث عن العائلة الرياضية المتماسكة والمثابرة والناجحة لاتصالات تونس. عائلة رياضية جمعت كرة الطائرة بكرة السلة بكرة القدم بالغوص.. دعم ورعاية جعل من اتصالات تونس بمرور السنوات تتمركز كداعم وراعي رئيسي للرياضيين التونسيين الذين يجتهدون ويتفانون ويتوجون بالألقاب ويفوزون بالميداليات ويبرزون بفضل نتائجهم الرياضية الباهرة سواء على المستوى الوطني او على المستوى الدولي رافعين شعار “تخدم توصل”.

وبالفعل، كانت اتصالات تونس عند وعدها مع الرياضيين التونسيين سواء كانوا كبارا أو صغارا، ابطالا أو يسعون للحصول على البطولات.. طلبت منهم وثقت في مؤهلاتهم وساندتهم ووقفت إلى جانبهم على امتداد سنوات.

هذا الدعم وهذه المساندة الدائمة توجت اليوم بإطلاق المنصة الرياضية الجديدة لاتصالات تونس “تخدم توصل اتصالات تونس”

  «TekhdemToussel by TT»

وتخصص المنصة الجديدة لتوفير أخبار وجديد الرياضيين والجمعيات الرياضية الذين تتولى اتصالات تونس رعايتهم.. والأكيد أنها لن تكتفي بهؤلاء فقط…!

فاتصالات تونس ليست مجرد راع وداعم، فهي ومن خلال هذه المنصة تعمل على توحيد شراكاتها الرياضية ومزيد ترسيخ التزامها الاجتماعي التاريخي تحت مظلة واحدة وتحت شعار واحد وهو “مغرمي اليوم هم ابطال الغد.. واتصالات تونس داعمة لهم”.

زوروا منصة اتصالات تونس على الرابط التالي

https://www.tunisietelecom.tn/tekhdemtousel/

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here