توفر مكبرات الصوت الجديدة من إل جي ترفيها منزليا كاملا مع صوت غني

0

آيتي نيوز (مكبرات الصوت الجديدة من إل جي) – كشفت LG Electronics (LG) النقاب عن مجموعة مكبرات الصوت لعام 2024 ، بما في ذلك طرازات S95TR وSG10TY و S70TY و قد تم تصميم هذه المكبرات الصوتية لتكمل تلفزيونات LG بشكل مثالي ، وتقدم تجربة مسرح منزلي مثالية بفضل جودة الصوت القوية والوظائف الشاملة والتصميم المتطور.

تعمل جودة الصوت العالية لطرازات مكبرات الصوت الجديدة من إل جي على إثراء تجربة الترفيه المنزلي مع زيادة الشعور بالانغماس والراحة الأكبرو عند دمجها بأوركسترا WOW ، تطلق مكبرات الصوت والتلفزيون من LG العنان للإمكانيات الكاملة لقنواتهما الصوتية ، مما يخلق تجربة صوتية لا مثيل لها مع فضاء صوتي موسع وعمق وطبقة صوت عالية الجودة.

تتميز مكبرات الصوت الثلاثة الجديدة بواجهة WOW ، وهي طريقة بديهية وسهلة الاستخدام لإدارة إعدادات مكبرات الصوت دون عناء ومشاركة مستويات الصوت مع التلفزيون و في طليعة مجموعة مكبرات الصوت الجديدة من إل جي ، يوجد S95TR الأفضل في فئته ، حيث يوفر قوة مذهلة تبلغ 810 واط وصوتا محيطيا آسرا بفضل قنواته ال 15.

يتميز S95TR بخمس قنوات موجهة للأعلى ، بما في ذلك أول مكبر صوت مركزي موجه للأعلى في الصناعة ، مما يخلق تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد لا مثيل لها ومسرح صوتي موسع بالإضافة إلى ذلك ، تضمن زاوية مكبر الصوت المركزية الموجهة للأعلى تجربة سمعية وبصرية سلسة مع ارتفاع دقيق على مستوى شاشة التلفزيون.

يتميز S95TR بمكبرات صوت متطورة للحصول على صوت واضح ودقيق ، مع دمج أيضا مشعاع سلبي لإثراء الجهير وتحسين التوازن العام بين مكبر الصوت ومضخم الصوت والجدير بالذكر أن جودة المشاهدة قد تم تحسينها بشكل أكبر في طراز S95TR ، المصمم بلوحة ألوان غير لامعة ومواد ولمسة نهائية لتقليل الوهج بشكل فعال.

ومن اللافت للنظر أن توصيل WOWCAST بطراز SG10TY وتلفزيون OLED المتطور من إل جي يخلق تجربة ترفيه منزلي لاسلكية بدون كابلات مرئية كما يوفر مكبر الصوت الذي يدعم Wi-Fi تجربة استماع لا تشوبها شائبة مع جودة صوت عالية الدقة تسمح للمستمعين بالاستمتاع بألحانهم المفضلة على منصات بث الموسيقى.

ستطلق LG أيضا طراز مكبرات الصوت S70TY ، و يتميز هذا الطراز أيضا بأول مكبر صوت مركزي موجه للأعلى، مما يوفر وضوحا صوتيا لا مثيل له.

يتيح الحامل المخصص لطراز S70TY* للمستخدمين وضع مكبرات الصوت أسفل تلفزيون QNED مباشرة للحصول على مظهر أنيق كما يوفر هذا الحامل حلا مناسبا للتثبيت المباشر ، مما يلغي الحاجة إلى حفر ثقوب في الحائط أثناء التثبيت مما يضمن لك الجمالية والتجربة الرائعة.

في عام 2024 ، تخطط LG أيضا لإطلاق إصدارات جديدة من مكبرات الصوت في السوق العالمية تتميز بتصميم مخروطي أسطواني مميز ، و تنشر الصوت في جميع الاتجاهات ، مما يضمن الاستمتاع بصوت عالي الجودة للجميع ويتميز بتصميم إضاءة فريد.

اما سماعات الأذن LG TONE Free فهي مثالية أثناء التنقل وتتماشى مع الحياة العملية .

يوفر أحدث طراز T90S صوتا متوازنا وتتبع Dolby Head صوتا محسنا و ANC محسن بالإضافة إلى ذلك ، يدعم T90S اللاسلكي ، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع ببرامجهم وأفلامهم وموسيقاهم المفضلة على أجهزة غير مزودة بتقنية Bluetooth باستخدام علبة الشحن كجهاز إرسال Bluetooth.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here