Huawei Fusion Solar…. ابتكار الطاقة من أجل مستقبل مستدام

0

آيتي نيوز (Huawei Fusion Solar) – كجزء من التزامهم المستمر بتحول الطاقة في تونس، تم تنظيم حدثان مهمان، حيث افتتحت Watany   Group Energy  قاعة عرض في صفاقس، بالتعاون مع شركة هواوي و Green Power Technologie  وJinko Solar، وذلك يوم 20 نوفمبر 2023. كما تمّ تنظيم ورشات عمل تقنية، يوم 22 نوفمبر الفارط في تونس العاصمة.

 ويهدف هذا التعاون إلى تقديم عرض جديد في قطاع الطاقة الشمسية في تونس من خلال تسليط الضوء على الحلول الذكية والمبتكرة لشركة هواوي.

وحرصت شركة هواوي في هذه المناسبة على تقديم أحدث التقنيات والتطبيقات لحلول Fusion Solar Smart PV & ESS، التي تتناسب مع سيناريوهات مختلفة: منها محطات الطاقة الكبيرة المثبتة على الأرض، للاستخدام التجاري والصناعي والسكني.

وتدمج جميع هذه المنتجات والحلول، السلامة النشطة، المصممة لتحسين تكاليف إنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية، خاصة عند ادراجها مع تخزين البطارية (LCOE/LCOS). وتهدف شركة هواوي وشركائها لجعل مصدر الطاقة المتجددة في متناول الجميع، سواء الأفراد أو الشركات أو الحكومات.

ومثّل الحدث بمثابة فرصة لشركة هواوي لتعزيز تعاونها الوثيق مع شركة Green Power Technologie شريكها ذو قيمة مضافة، وموزعها التونسي، Watany Group Energy، لنشر حلولها الكهروضوئية المبتكرة

 ويعزز هذا التعاون إلتزام شركة هواوي بتطوير الطاقة النظيفة وتسريع التحول الرقمي في قطاع الطاقة في تونس من خلال العمل مع شركائها لتعزيز ودعم مستقبل الطاقة المستدامة.

وقالت مسؤولة أعمال الطاقة الرقمية في شركة هواوي تونس السيدة فرح الخلفاوي “إننا نخطو معًا خطوة جديدة في الترويج للطاقة الشمسية في تونس، مساهمين في تحقيق الأهداف الوطنية فيما يتعلق باستدامة الطاقة“.

وأكد المدير الفني لشركة Green Power Technologie ، السيد أحمد كمون، عن إلتزام شركة Green Power Technology  لتعزيز الطاقات المتجددة والبحث عن حلول مبتكرة لتلبية احتياجات الطاقة المتزايد. فالتعاون مع شركة هواوي، يوحد جهودنا لتنفيذ الحلول الكهروضوئية المتطورة.

وأضاف السيد أحمد كمون: “إنّ هذا التعاون هو تحالف يجمع بين الخبرة التكنولوجية والمعرفة العميقة بالسوق المحلية“.

لقد بدأ عصر جديد يشرق في صناعة الطاقة: عصر الطاقة الرقمية، المرتبط ارتباطًا وثيقًا بالعالم الرقمي. إذ لم يعد هذا العصر مدفوعًا بالاعتماد على الموارد، بل بالتكنولوجيا. ومن خلال خبرتها التكنولوجية والعمل مع شركاء الصناعة والنظام البيئي، تعمل هواوي على تشكيل مستقبل الطاقة الرقمية من خلال تحسين إنتاج الطاقة وتوزيعها وإدارتها.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here