هواوي تُطلق في السوق التونسية مجموعة جديدة من الأجهزة القابلة للارتداء الأنيقة التي تتناسب مع نمط حياة صحّي ومواكب للموضة

0
  • المجموعة الجديدة من المنتجات القابلة للارتداء تتضمّن HUAWEI WATCH GT 4 و HUAWEI WATCH FIT SE والمزيد 

آيتي نيوز (هواوي) – إذا كنت تفضّل نمط الحياة الصحيّ والعصري المدعوم بالذكاء، فقد أعلنت هواوي عن تشكيلتها الجديدة من الأجهزة القابلة للارتداء المتوفرة في السوق التونسية. كشفت هواوي النقاب عن مجموعة من الأجهزة الجديدة التي ستجعل حياتك أسهل وأكثر ذكاءً. أبرزها HUAWEI WATCH GT 4 – أحدث ساعة ذكية في سلسلة GT الشهيرة، بالإضافة إلى HUAWEI WATCH FIT SE – ساعة ذكية خفيفة و أنيقة و الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11.5” الإبداعي بفضل الشاشة الرائعة ونظام الصوت الفريد وكذلك الميّزات المدهشة.

تعيد هواي تعريف تجربة التصميم والصحة والرياضة من خلال مجموعتها الجديدة من الأجهزة القابلة للارتداء. فهي تتيح لك الاستمتاع برحتلك الصحية تجاه اللياقة البدنية دون التخلّي عن نمطك وأسلوبك الخاص في الموضة. لطالما كانت هواوي رائدة في مجال التكنولوجيا القابلة للارتداء لمدة 10 سنوات، والآن ترفعها إلى مستوًى آخر تمامًا. سواء كنت ترغب في تتبع صحتك أو مراقبة التدريبات أو الاستماع إلى الموسيقى أو البقاء على اتصال بأصدقائك، فإن هواوي لديها الجهاز المناسب لك.

 

HUAWEI WATCH GT 4

يقدم أحدث جيل من سلسلة WATCH GT الرائدة ميزات تصميم من الدرجة الأولى مع وظائف صحية ولياقة قوية. تأتي الساعة الذكية الرائدة الجديدة بمقاسين: 46 ملم و 41 ملم، وهي تتقدم بخطوة نحو تصميم رائد في الموضة بالمقارنة مع تصميمات المجموعات السابقة لساعة GT، وتقدم عناصر تصميم مبتكرة مع الاحتفاظ بالبصمة الجمالية لأسلافها. تتميز النسخة 46 ملم بهيكل ساعة فريد بشكل مثمّن، تكريمًا للساعات الكلاسيكية الفاخرة ولكن مع لمسة عصرية. تتميز النسخة 41 ملم بتصميم يشبه القلادة يغمره الرقيّ والابتكار. تقدم الساعة أيضًا مجموعة متنوعة من الألوان والأحزمة للاختيار من بينها حتى تتمكن من تنسيقها مع أسلوبك في الموضة.

تتميّز HUAWEI WATCH GT 4 بعمر بطارية استثنائي يصل إلى 14 يومًا في الإصدار 46 ملم وحتى 7 أيام في الإصدار 41 ملم. ويضمن عمر البطارية الممتد هذا أنه يمكنك دائمًا الاعتماد على ساعتك دون الحاجة للشحن المتكرر. كما أنها ستطلق لأول مرة الإصدار المطوّر من تطبيق Stay Fit الجديد كليًا، وكذلك ميّزة تتبّع GNSS المطوّرة، وجميعها أصبحت أفضل مع إصدار TruSeen™ 5.5+ الجديد الذي يوفر دقة مدعومة بالذكاء الاصطناعي للقياس الصحي، مما يلهمك نحو حياة صحّية أفضل وأكثر لياقة. من خلال استخدام مستشعرات LED الخاصة بالساعة الذكية، يقيس PPG التغيرات في الدم وينبه مستخدمي خاصيّة تتبّع اضطراب ضربات القلب باستخدام التحليل الموجي لاضطراب ضربات القلب. تدعم الساعة أيضًا أكثر من 100 وضع رياضي وأنواع تمرين، بما في ذلك البادل، وهي رياضة مضرب شهيرة تجمع بين عناصر التنس والاسكواش.

HUAWEI WATCH FIT Special Edition

تتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT Special Edition بتشكيلة واسعة من الميّزات الصحيّة والرياضيّة بسعر مناسب للميزانية، بما في ذلك مراقبة التنفس وتتبّع معدل نبضات القلب وغيرها الكثير. هذه الوظائف الصحية الشاملة قابلة للمقارنة مع تلك التي غالبًا ما تكون متاحة فقط في الساعات الذكية الراقية، ما يجعل ساعة HUAWEI WATCH FIT Special Edition خيارًا ذكيًّا للمستخدمين المهتمين بالصحة.

الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11.5”

كما تعلن هواوي كذلك إطلاق الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11.5” بشاشة العرض الكامل من هواوي، و المدعوم بمجموعة شرائح قوية مكوّنة من معالج فائق القوة 4 نانومتر، مما يجعل أداءه قويًا بشكل مذهل وسريع. في النهاية يتفوّق الجهاز لكونه مَرِن الاستخدام بشكل يمنحك القدرة على الانتقال من مشاهدة فلم من صالة بيتك إلى تعديل مشروع أو تقرير بدون الحاجة لاستخدام جهاز آخر.

سيتوفر كل من ساعات HUAWEI WATCH GT 4  و HUAWEI WATCH FIT Special Edition و الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11.5” في السوق التونسية بداية من يوم 8 ديسمبر 2023 على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المعتمدين.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here