أنفوبيب تقدم  Signals: الحل المبتكر لمكافحة الاحتيال عبر ضخ الرسائل النصية القصيرة SMS

0

آيتي نيوز (أنفوبيب تقدم  Signals) – في عصر التكنولوجيا الرقمية حيث أصبح التواصل عبر الرسائل النصية القصيرة SMS أساسيا بالنسبة للمقاولات في جميع أنحاء العالم، أصبح ارتفاع عدد الروبوتات التي تعمل على تضخيم رواج الرسائل النصية القصيرة SMS وتخلق حسابات زائفة، مثيرا للقلق بشكل متزايد. لحل هذه المشكلة، قامت أنفوبيب، المنصة العالمية للاتصالات عبر السحابة، بإطلاق “Signals”، الحل المبتكر الذي صمم خصيصا للحد من المشاكل الناتجة عن ضخ الرسائل النصية القصيرة SMS.

يستعمل “Infobip Signals” التعلم الأوتوماتيكي لكشف وإيقاف الرواج المزيف بدون أي تدخل من قبل الشركة. وتكتسي هذه الأداة أهمية حيوية بالنسبة للعلامات التي ترغب في حماية مواردها المالية والحفاظ على قاعدة مستعملين حقيقيين والحيلولة دون إحداث الحسابات المزيفة التي يمكن أن تُلحق الضرر بقيمتها.

« في منظومة صناعية يعتبر فيها كل مستعمل مهما وحيث تكتسي نزاهة العلامة طابع الأولوية، يعتبر  Infobip Signals ردنا من أجل أن تتمكن الشركات من الازدهار دون تحمل أعباء الاحتيال عبر الرسائل النصية القصيرة SMS. لا يتعلق الامر فحسب بالسلامة المالية، ولكن أيضا بالحفاظ على القيمة الحقيقية للعلامة »، يقول أدريان بينيك، رئيس قسم المنتجات لدى أنفوبيب.

يؤكد Infobip Signals، المتوفر من الآن على الصعيد العالمي، التزام أنفوبيب بتوفير حلول مبتكرة للتمكين من رفع تحديات التواصل العصري. فقد أصبح بإمكان جميع الشركات التي تستعمل SMS في إطار نشاطها أن تحمي نفسها من الانتكاسات المالية والمس بسمعتها عبر إدماج Infobip Signals ضمن إطارها الأمني.

حول أنفوبيب

أنفوبيب منصة عالمية للاتصالات السحابية، تتيح للشركات خلق تجارب متصلة في جميع مراحل مسار الزبون. ويمكن الولوج من خلال منصة فريدة لحلول أنفوبيب في مجال الالتزام متعدد القنوات والهوية وتعريف المستعملين ومركز الاتصال، مساعدة بذلك المقاولات والشركاء على تجاوز صعوبات الاتصالات مع المستهلكين من أجل تطوير نشاطهم وتعزيز ولائهم. برصيد تجربة يتجاوز عقدا من الزمان في القطاع، تمددت أنفوبيب إلى أزيد من 75 مكتبا عبر العالم. وتقدم أنفوبيب تكنولوجيا أصلية قادرة على بلوغ أكثر من سبعة مليارات من الأجهزة النقالة والأشياء المتصلة عبر القارات الست، مرتبطة 9700 وصلة، من بينها 800 ربط مباشر مع شبكات اتصالات. يرجع إنشاء أنفوبيب إلى سنة 2006، ويشرف على تسييرها أعضائها المؤسسين، وهم الرئيس المدير العام سيلفيو كوتيتش، روبيرتو كوتيتش وإزابيل جيلينيتش.

من بين المكافآت التي نالتها الشركة حديثا :

  • أنفوبيب تفوز بلقب رائد خلالMagic Quadrant™ لـ Gartner في تقرير 2023 على منصة التواصل كخدمة (CPaaS).
  • منح أنفوبيب لقب الريادة في القطاع في إطار دراسة IDC MarketScape لتقييم المزودين العالميين لمنصات للاتصالات كخدمة (CPaaS) لسنة 2023 (في مايو 2023).
  • أنفوبيب تحرز لقب الشركة الرائدة في مجال تزويد خدمات الاتصالات كخدمة (CpaaS) من قبل جونيبر ريسيرش (فبراير 2023).
  • أنفوبيب تحصل على لقب رائدة في مجال “مركز الاتصال كخدمة” (CCaaS) من قبل جونيبر ريسيرش (غشت 2022).
  • “أوميديا” تمنح أنفوبيب لقب الريادة في تقريرها حول عالم خدمات الاتصالات كخدمة (CPaaS Universe) (مايو 2022).
  • صنفت أنفوبيب كأول مقدم لخدمات الاتصالات كخدمة (CpaaS) من قبل جونيبر ريسيرش (أكتوبر 2021).
  • منح أنفوبيب لقب الريادة في القطاع في دراسة IDC MarketScape لتقييم المزودين العالميين لمنصات للاتصالات كخدمة (CPaaS) لسنة 2021 (في مايو 2021).
  • أأفضل مزود بخدمة الرسائل القصيرة SMS A2P للسنة الرابعة على التوالي من قبل الفاعلين في مجال الهاتف النقال والشركات في التقرير السنوي للتقييم المقارن لمزودي خدمة الإرسالياتROCCO.
  • أفضل مزود للسنة في مجال “مركز الاتصال كخدمة” (CcaaS)، أفضل مزود للسنة في مجال RCS و Mover & Shaker من حيث الابتكار Telco خلال جوائز Juniper Digital Awards 2021.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here