العرض التوضيحي (démo ThinQ) من “آل – جي” يبرز وظائف  مبتكرة وحصرية

0

أيتي نيوز (آل – جي) – ” آل – جي – إلكترونيكس ”   رفع السقف عاليا  من خلال أحدث  وابتكاراتها  الثورية والاستثنائية   الفريدة من نوعها وهي تقنية LG ThinQ. هي وتقنية تم عرضها في فيديو استعراضي  ThinQ   تم إنتاجه مؤخرا.

 ويبرز هذا العرض التوضيحي الذي ينصح  بمشاهدته تقنية ThinQ في مكيفات الهواء ومزيلات الرطوبة. وهي تقنية موجودة اليوم أيضا في جميع الأجهزة  المنزلية الذكية التي تصنّعها شركة ” آل – جي “.

ويتميز  عرض  ThinQ   بالكفاءة  والنجاعة . وهو يحتوي على وظائف مبتكرة  تعطي الأولوية  لاحتياجات المستخدم في المقام الأول   ويوفر مزايا حصرية.

https://www.youtube.com/watch?v=WDBRZBEhR4s&feature=youtu.be

* وفّروا الهواء من حولكم

مع تقنية ”  LG ThinQ  ” يوضح الفيديو أنه يمكنكم  التحكم  ومراقبة مكيف الهواء ومزيل الرطوبة  الذكيّين من خلال العديد من التقنيات والوظائف  المبتكرة.

ويساعد  جهاز تنقية الهواء من  ” آل – جي ” بالتالي  على محاربة  أنواع الحساسيات.  ويكفي  أن تقوموا بتشغيل   جهاز تنقية الهواء من منازلكم أو عن بُعد.

*  أنعشوا منازلكم عن بعد

لن يكون جهاز تكييف الهواء الخاص بكم  بعيدا عن متناولكم مع تطبيقة LG ThinQ  إذ   يثبت العرض التوضيحي أن كل ما تحتاجه هو اتصال جيد بالإنترنات لمراقبة وإدارة مكيف الهواء الذكي ومزيل الرطوبة  الذكيّ أيضا  حتى أثناء التنقل وابتعادكم عن منازلكم.

ومن خلال استخدام تطبيقة  LG ThinQ   يمكنكم  الحصول على تحديثات حول مستوى جودة الهواء لمكيف الهواء ومزيل الرطوبة. ويمكنكم  أيضا تشغيلهما من أي مكان وضمان  تبريد منازلكم  عن بُعد   قبل وقت طويل  من عودتكم  إلى  منازلكم .

 ويمكن أيضا  ودائما مع تطبيقة  LG ThinQ    أن تتلقّوا  إشعارات مهمة مباشرة على هواتفكم  الذكية  في حالة نسيان إفراغ جاز  مزيل الرطوبة. وبهذه الطريقة ستعرفون  دائما متى يكون إناء  مزيل الرطوبة ممتلئا ويحتاج إلى المزيد من الاهتمام.

ويقدم العرض التوضيحي المبتكر من  ” آل – جي ”   لمحة  حصرية ثاقبة  لتكنولوجيا  ThinQ التي تتيح لكم  مراقبة مكيف الهواء   ومزيل الرطوبة  الذكيّين بكل سرعة  وبكل سهولة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here