هواوي تعلن توفر مجموعة منتجاتها الجديدة في السوق التونسية

0

آيتي-نيوز (هواوي) –تعلن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين انطلاق ترويج مجموعة منتجاتها الجديدة في السوق التونسية: هواتف HUAWEI nova 11 Pro و  HUAWEI nova 11 و HUAWEI nova 11i و HUAWEI nova Y91 و سماعات HUAWEI FreeBuds 5، و سوار HUAWEI Band 8 و جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي نسخة 2023. تتوفر هذه المنتجات من خلال موقع هواوي الرسمي وعبر تجار البيع بالتجزئة الموزعين على كامل تراب الجمهورية بداية من الجمعة 14 جويلية 2023.

حانت اللحظة التي طال انتظارها من قبل عشاق الهواتف الذكية، وباتت سلسلة nova 11 من هواوي متوفرة في السوق المحلية. ومن المتوقع أن تحدث الهواتف الجديدة ثورة في عالم الهواتف الذكية عبر المزج بين التصميم المبتكر وكاميرات السيلفي الفائقة. وتعتمد المجموعة الجديدة من الهواتف الذكية على إرث سلسلة HUAWEI nova مرتقية بها إلى آفاق جديدة كلياً.

يبرز هاتف HUAWEI nova 11i اندماجًا متناغمًا بين التكنولوجيا والتصميم ضمن خط منتجات nova من هواوي. تم تصميم الهاتف الذكي بشكل جميل وقوي لتلبية احتياجات الأفراد الطموحين والموجهين نحو تحقيق أهدافهم. يتوفر هاتف HUAWEI nova 11i باللونين Mint Green و Starry Black.

الهواتف الذكية ضرورية في روتين الحياة اليومية لكثير من الأشخاص وأعمالهم. فأصبحنا نعتمد على الهاتف الذكي باعتباره محفظة، وخريطة، وكاميرا، ووسيلة ترفيه، كما أننا نستخدمه للتواصل مع العائلة والأصدقاء والزملاء. ومع كثرة استخدامه بسبب تعدد وظائفه وميزاته، غالبًا ما تنفد بطاريته في أشد الأوقات احتياجًا إليه. ولهذا السبب، ابتكرت هواوي هاتف  HUAWEI nova Y91 الجديد كليًا، وهو هاتف ذكي ببطارية فائقة ضخمة بسعة 7000 ملي أمبير/ساعة و قدرة تخزين عالية 256 جيغابايت و شاشة كبيرة 6.95 بوصة HUAWEI FullView. فباقتناءك هذا الهاتف، ستستمتع بجميع الميزات التي تحتاج إليها لمواصلة عملك وأنشطتك اليومية في أفضل الظروف.

تمنحك سماعات HUAWEI FreeBuds 5 منحنيات سلسة، ومحرك مغناطيسي فائق مع صوت جهير قوي، وخاصية SuperCharge ، وإلغاء ضوضاء نشطة، وإلغاء ضوضاء مكالمات بالذكاء الاصطناعي، وراحة في الارتداء بالإضافة إلى اتصال أجهزة مزدوجة، والتوافق مع أجهزة iOS و Android إنه الرفيق المثالي للمستمعين الشباب على وجه الخصوص، الذين يتوقون إلى المنتجات العصرية التي يمكن استخدامها بسهولة.

يجسّد السوار الذكي الجديد HUAWEI Band 8 الجيل التالي من التصميم النحيف وخفيف الوزن، ويوفر المراقبة الصحية الشاملة وميزات اللياقة الشاملة وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين وإمكانات ذكية لمعصم المستخدم. كما يتوفر سوار HUAWEI Band 8 بأربعة ألوان مختلفة: أسود منتصف الليل وساكورا الوردي والأخضر الزمردي والبرتقالي النابض بالحياة.

يعتبر جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي جهازا متعدد الاستخدامات للغاية يمكن للجميع استخدامه من الطلبة إلى المحترفين وحتى الأطفال. يمكن أن يكون جهازًا شخصيًا أو جهازًا تشاركه العائلة بأكملها. إنه أيضًا شيء من شأنه أن يجعل حياة الطلاب أسهل. ومع ذلك ، يصعب الحصول على جهاز لوحي يعمل بشكل جيد في جميع المجالات. ولكن مع إطلاق جهاز HUAWEI MatePad 11 بوصة 2023 الجديد كليًا ، فقد يكون لدينا أخيرًا جهاز متكامل. إنه جهاز لوحي مبتكر يوفر مزيجًا سلسًا من الأداء والوظائف والتصميم ويوفر مجموعة كبيرة من الميزات الرائعة لتعزيز الإنتاجية والترفيه.

 

خلال هذه الفترة، يمكن للحرفاء الانتفاع بالعروض المجمعة الجديدة التي تسمح بتسهيل الحصول على أكثر من منتج خلال كلّ عملية اقتناء. تمكّن هذه العروض المستخدمين من مزايا إضافية على غرار عروض خاصة أو هدايا خلال الإقتناء.

لمزيد المعلومات: https://consumer.huawei.com/tn/

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here