OPPO تقدّم تجارب استثنائية في بطولة ويمبلدون 2023 للتنس بتقنيات تصوير احترافيّة

0

آيتي-نيوز (OPPO تقدّم تجارب استثنائية في بطولة ويمبلدون 2023) – احتفالا بانطلاق دورة التنس الشهيرة، ويمبلدون 2023، وبالسنة الخامسة على التّوالي كشريك رسمي للحدث، تقدّم OPPO أحدث هواتفها الذكيّة لهذا العام في ملعب لندن المركزي من أجل التقاط أفضل اللّحظات الملهمة ونشرها لدى المولعين بهذه الرّياضة في جميع أنحاء العالم.

فمنذ بداية شراكتها الرسميّة مع دورة ويمبلدون سنة 2019، استخدمت OPPO أجهزتها الذكيّة المدعّمة بتقنيات التّصوير الاحترافي وخوارزميات الواقع المعزّز لتقديم تجارب لا مثيل لها تتيح للجماهير في جميع أنحاء العالم متابعة هذه الرّياضة والاستمتاع بأبرز اللحظات المثيرة في الدّورة. وتواصل OPPO هذا العام على نفس المنوال باستخدام أحدث أجهزتها – بما في ذلك الهاتف الذكيّ المثير للإعجاب ذي الشاشة القابلة للطيّ OPPO Find N2 Flip.

تنتظم بطولة ويمبلدون 2023، وهي من أهمّ الأحداث الرياضيّة وأكثرها شهرة في مجال التنس، من 3 إلى 16 جويلية 2023 بلندن. وتستمرّ OPPO في دعمها لنادي All England Lawn Tennis Club، وهو النّادي الرّياضي الخاصّ المعروف بتنظيم هذه الدورة السنويّة المرموقة على العشب، كما تواصل منح جائزتها الخاصّة بالتظاهرة OPPO Breakthrough Inspiration Award.

هذه الجائزة من OPPO تمنح كمكافأة للاّعبين الشّباب الذين حقّقوا نتائج باهرة في بطولة ويمبلدون لتشجيعهم من أجل المثابرة وبلوغ آفاق جديدة في مسيرتهم الرياضيّة. وقد منحت الجائزة ثلاث مرّات منذ سنة 2019. وبعد فوزه بالجائزة في السنة الماضية، أصبح اللاعب كارلوس الكاراز Carlos Alcaraz أصغر لاعب يحتلّ المركز الأوّل في تصنيف فردي رجال لاتّحاد لاعبي التنس المحترفين ATP.

ومن بين الفائزين السابقين بالجائزة نجد البطلة الشابة إيما رادوكانو Emma Raducanu إلى جانب المصنّفة الرّابعة حاليّا في العالم كوكو جوف Coco Gauff. وستتاح الفرصة لمشجّعي ويمبلدون لاختيار الفائز(ة) لهذا العام من خلال التّصويت طوال الحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعيّ لدورة ويمبلدون.

من خلال شعارها “السّعي وراء العظمة”، تهدف OPPO إلى نشر الإيجابيّة والثقة في النفس لدى الجميع بما يتماشى مع رؤيتها الخاصّة بالعلامة “الإلهام إلى الأمام”. وستعمل OPPO عن كثب مع النادي الرياضي All England لتعزيز العلاقات مع محبّي رياضة التنس والنّهوض بدورة ويمبلدون حول العالم مع إلهام المزيد من النّاس لإجراء تغييرات إيجابيّة في الحياة.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

لمحة عن ويمبلدون

 بطولة ويمبلدون هي الأقدم بين بطولات التنس الأربعة الكبرى والبطولة الوحيدة التي تلعب على العشب ويديرها في الملعب المعشّب الخاصّ به نادي All England Lawn Tennis Club. وقد تطوّرت دورة ويمبلدون منذ بدايتها كنادي كروكيت خاص منذ سنة 1868 لتصبح أكبر الأحداث الرياضية السنوية في العالم. يمكن زيارة الموقع الخاصّ wimbledon.com أو متابعة الحدث على جميع منصات التواصل الاجتماعي للدورة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here