OPPO تطلق عرضا خاصا للهاتف الذكيّ A77s مصحوبا بسمّاعات الرأس اللاّسلكيّة Enco Buds2

0

آيتي نيوز (OPPO) – بمناسبة احتفالات عيد الاضحى في تونس، أعلنت OPPO عن إطلاقها لعرض ترويجيّ خاصّ في تونس، من 20 جوان إلى 1 جويلية 2023، يمنح مجانا سمّاعات الرّأس اللاّسلكيّة Enco Buds2 لكلّ عمليّة شراء للهاتف الذكيّ A77s.

وتعتبر OPPO الأعياد والمناسبات الوطنيّة فرصة هامّة لتقديم عروض ترويجيّة وتخفيضات من أجل نشر السّعادة في الأسر ولدى المولعين بمنتوجاتها التكنولوجيّة، خاصّة في هذه الفترة التي تتزامن مع العطلة الصيفيّة ونهاية السنة الدراسيّة والجامعيّة.

ووفقا لرمزي الفرشيشي، مدير علامة OPPO بتونس، “نحن نريد تهنأة التّونسييّن والتونسيّات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، ونقدّم لهم بالمناسبة فرصة رائعة لاقتناء الهاتف الذكيّ الرّائد A77s مصحوبا بسمّاعات الرّأس اللاّسلكيّة Enco Buds2”. مضيفا “خلال الأعياد والمسرّات، يسعدنا أن نواصل دعمنا للشّباب والعائلات، من أجل تقريبهم أكثر من التكنولوجيا المبتكرة لدى OPPO ومن منتوجاتها المختلفة”.

وكانت OPPO قد أطلقت هاتفها الذكيّ الجديد A77s خلال شهر جانفي 2023 في تونس بلونين جذّابين: البرتقالي والأزرق.

أبرز خاصيّات الهاتف الذكيّ OPPO A77s

يقدّم هذا المنتوج الجديد من السلسلة A أداء سلسا للمستخدمين بفضل التّحديثات المهمّة على مستوى التّصوير وتقنيات التّرفيه ونظام التّشغيل المستخدم والمطوّر ColorOS 12.1.

ويوفّر الشّحن السّريع SUPERVOOCTM بقدرة 33 واط إلى جانب البطارية الكبيرة 5000 مللي أمبير في السّاعة مزيدا من الحريّة والاستمتاع لدى المستخدمين.   

يزن الهاتف حوالي 187غ بسمك 7.99 ملم (حسب خاصيّة كلّ طراز) ممّا يمنحه مظهرا أنيقا وفاخرا ويجعل من السّهل حمله واستخدامه في كافّة الظروف.

وللمولعين بالتّصوير ومقاطع الفيديو، يحتوي الهاتف A77s على كاميرا مزدوجة 50 ميجابكسل معزّزة بالذّكاء الاصطناعيّ مع ميزات جديدة لالتقاط مشاهد مذهلة بدقة عالية.

كما توفّر مكبّرات الصّوت ”الستريو” المزدوجة للهاتف والمزوّدة بتقنية DIRAC 3.0 صوتا عالي الجودة ومرتفعا بالنّسبة لمقاطع الفيديو، بينما تضمن الشّاشة الغنية بالألوان مقاس 6.56 بوصة مع معدّل تحديث عال يبلغ 90 هرتز عرضا سلسا ومريحا للمستخدمين للاستمتاع بالدقّة العالية للفيديوهات أو الألعاب المختلفة.

تمّ إجراء أكثر من 130 اختبارا صارما للتحقّق من نجاعة هذا الهاتف الذكيّ وأكثر من 320 اختبارا شاملا للجودة على كلّ جهاز للتثبّت من مقاومته للانسكابات وقطرات الماء والخدوش وغيرها من أشكال التآكل والتلف، بما يمنح للمستخدمين راحة البال لدى كلّ استعمال يوميّ.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here