دعوة تقديم الترشحات لبرنامج Dot Camp الهادف لدعم ومرافقة الشركات الناشئة.

0

آيتي نيوز (Dot Camp) – يطلق The Dot النسخة الثالثة من Dot Camp، البرنامج الرائد الذي يسعى الى دعم وتطوير الشركات الناشئة المبتكرة.

وسيمكّن Dot Camp الشركات الناشئة التي سيتم اختيارها في إطار هذا البرنامج المجاني، ولمدّة سنة كاملة، من العمل في بيئة محفزة التعاونية، للتدرب وكسب الخبرة وتحسين اندماجها في مناخ ريادة الأعمال. ويتمّ ذلك من خلال توفير فضاءات عمل Open space، وقاعات اجتماعات، وفضاءات خاصة بالإنتاجات السمعية البصرية في علاقة بمجال الأعمال والاستثمار وتطوير شبكات العمل.

بما ان تبادل الخبرات والتعلّم من التجارب السابقة وتبادل وجهات النظر تمثل عناصر أساسية نحو طريق النجاح، يضع برنامج Dot Camp على ذمة الشركات الناشئة عديد الخبرات من رواد أعمال وخبراء رفيعي المستوى للمساعدة والنصح. كما ستستفيد الشركات الناشئة المشاركة في هذا البرنامج من التواصل مع شبكة واسعة من الشركاء وهياكل الدعم.

شروط الترشح هي التالية :

●       أن تكون الشركة الناشئة مبتكرة.

●       أن تعمل بصفة قانونية.

●       لديها منتج الحد الأدنى (MVP) و مؤشرات أداء رئيسية (KPIs) لتقديمها.

●       أن تكون حاليا في مراحل تمويل أولي (pre-seed / seed)

●       أن يكون أحد مؤسسي الشركة الناشئة مقيم في تونس.

إنّ جودة العمل ترتكز أساسا على مناخه الجيّد، لذلك يعمل The Dot على جعل روح المجموعة نقطة قوة، من خلال تشجيع التواصل والتعاون بين الشركات الناشئة لكونها مهمة لتطوير الفرد والمجموعة.

باب تقديم الترشحات مفتوح الى حدود يوم غرة ماي 2023.

لمزيد من المعلومات حول عملية الترشح لبرنامج Dot Camp ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني :

https://thedot.tn/programs-services/1-dot-camp

إذا كنت ترغب في الانضمام لهذه التجربة المبتكرة، لا تفوت فرصة الترشح للانضمام لبرنامج Dot Camp !

The Dot هو أول قطب للابتكار الرقمي في تونس, هو نتيجة شراكة بين القطاعين العام والخاص بدعم من وزارة تكنولوجيات الاتصال وبرنامج INNOV’I التابع للاتحاد الأوروبي،بإشراف Expertise France والوكالة الالمانية للتعاون الدولي GIZ ومؤسسة تونس للتنمية.

منذ إطلاقه في سبتمبر 2021، أصبح The Dot عنصرا أساسيا من مكونات مناخ ريادة الأعمال في تونس، بمثابة منصة اتصال وتواصل بين مختلف الفاعلين.

يوفر The Dot إطار عمل متكامل لدعم رواد الأعمال المبتكرين، وتعزيز مناخ ريادة الأعمال، الى جانب تحفيز الابتكار العام والخاص وخلق شبكات تواصل على المستوى الوطني ، القاري والدولي.

يتفاعل The Dot مع أكثر من 30 شريكا من مؤسسات حكومية وشركات ناشئة وهياكل دعم وحاضنات، ومنظمات غير حكومية، وجامعات…

انطلاقا من كل هذه الحوافز، تمكنت أكثر من 200 شركة ناشئة من الاستفادة مجانا ببرامج The Dot في عام 2022 فقط، من خلال أكثر من 380 ساعة من الدعم المقدّم من قبل عدد من الخبراء رفيعي المستوى. كما تم تنظيم أكثر من 500 تظاهرة بحضور تجاوز 12000 مشاركاً على المستوى المحلي والدولي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here