أنماط النوم غير متساوية: كيف تساعدك سلسلة Galaxy Watch5 في الحصول على النوم الذي تريده؟

0

آيتي نيوز (سلسلة Galaxy Watch5 ) –هناك سبب يجعلنا ننام حوالي ثلث حياتنا: النوم يسمح للجسم والعقل بالتعافي، وغيابه يقلل من قدرتنا على العمل بشكل جيد والتفكير بوضوح. ومع ذلك، بالنسبة للكثيرين، يعتبر النوم الجيد تحديًا خاصّة في السنوات الأخيرة. لهذا السبب تضع سامسونج النوم في المقام الأول من خلال إدراك أن جودة النوم أمر أساسي لصحتنا الشاملة ولفت الانتباه إلى أهمية عادات النوم الصحية في جميع أنحاء العالم.

تسعى سامسونج لمساعدة الأشخاص على تحسين جودة نومهم اليومي باستخدام تقنيات مبتكرة مثل سلسلة جالاكسي واتش 5. ونظرًا لأن مراقبة النوم أصبحت اتجاهًا صحيًا، فإن حوالي 50 ٪ من مستخدمي ساعة جالاكسي يتتبعون عادات نومهم مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، مع 40 ٪ يفعلون ذلك أكثر من ثلاث مرات في الأسبوع بما يساعد في بناء عادات جيدة لأنه بمجرد فهمك لأنماط نومك بشكل أفضل، يصبح من الأسهل تحسينها والحفاظ عليها، مما يؤدي إلى نوم ليلي أكثر صحة.

وللاحتفال باليوم العالمي للنوم في 17 مارس، بالإضافة إلى أسبوع توعية النوم التابع لمؤسسة النوم الوطنية، تشارك سامسونج نصائح مفيدة للحصول على نوم هانئ ليلاً.

افهم نمط نومك لتطوير عادات أفضل

نظرًا لاختلاف نمط نوم كل شخص، من المهم معرفة ما هو فريد عنك، وقد جعلت سامسونج التتبع والفهم بنفس السهولة. لنأخذ مثلا مستشعر BioActive من Galaxy Watch. الذي يراقب أنماط نومك الفريدة – سواء كنت مستيقظًا، أو عندما تنام عميقًا، ومستوى الأكسجين في الدم، على سبيل المثال – ويقدم النتائج لك في صباح اليوم التالي في تطبيق Samsung Health بتنسيق بسيط وسهل الاستخدام.

 لكن المراقبة وحدها لا تكفي. لا تقل أهمية تأسيس عادات جيدة، كما أن سامسونج تسهل الأمر مع التدريب على النوم. إذ تستخدم برنامجًا مخصصًا لمدة شهر يتتبع نمط نومك على مدار سبعة أيام، ثم يعين واحدًا من ثمانية رموز لحيوانات النوم لتمثيله. بعد ذلك، يضعك التدريب على النوم على المسار الصحيح لتأسيس عادات وروتين صحي لمساعدتك في الحصول على نوم جيد ليلاً بشكل أكثر اتساقًا. إنه يتتبع أنشطتك اليومية ثم يقدم نصائح وإرشادات حول كيفية إدارتها بشكل أفضل، من التمارين والتغذية إلى اليقظة وتتبع الصحة.

أخلق بيئة مواتية للنوم

حتى بيئة نومنا مهمة، والأشياء التي تبدو صغيرة مثل ضوء الشاشة أو درجة الحرارة المحيطة يمكن أن تؤثر على نومنا. قلل عوامل التشتيت من أجهزتك المحمولة عن طريق مزامنة وضع السكون تلقائيًا بين هاتفك الذكي Galaxy والساعة لإيقاف تشغيل الإشعارات وتغيير خلفية الهاتف إلى التدرج الرمادي. كما أنه يعطل Always On Display  ويضمن عدم تنشيط Galaxy Watch عند لمس الشاشة أو تحريك معصمك.

وعندما يتعلق الأمر بالأجهزة المنزلية المتصلة، تتيح لك SmartThings التحكم في مجموعة كبيرة من المنتجات المنزلية الذكية التي تصنعها Samsung وشركاؤها. يمكن لـ Galaxy Watch أيضًا تتبع وقت نومك كل ليلة وإغلاق ستائر غرفة النوم تلقائيًا أو إطفاء الأنوار ومكيف الهواء.

من خلال فهم أفضل لأنماط نومك، يمكنك تعيين عادات إيجابية للحصول على نوم أفضل والتأثير بشكل إيجابي على صحتك العامة. تلتزم سامسونج بمواصلة تعزيز تجاربنا الصحية الفريدة من خلال حلول تتمحور حول النوم. ستستمر الشراكات الإستراتيجية المستمرة مع قادة الصناعة، بما في ذلك National Sleep Foundation ، في تحقيق رؤية سامسونج الشاملة للنوم ، وتقديم رؤى أكثر بديهية وقابلة للتنفيذ لمساعدة الجميع على تحقيق أهدافهم الصحية.

لمعرفة المزيد حول Galaxy Watch5 و Galaxy Watch5 Pro ، يرجى زيارة:

Galaxy Watch5: www.samsung.com/galaxy-watch5

Galaxy Watch5 Pro: www.samsung.com/galaxy-watch5-pro

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/menaa

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here