إل جي تعلن عن أسماء الفائزين في لعبة تطبيقات إل جي

0
آيتي نيوز (إل جي) – أطلقت  إل جي للإلكترونيات خلال الفترة الممتدة  من 23 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022  لعبة على شكل تطبيق للهاتف الجوال  يتعلق بمنتجات التلفزيون ، بمناسبة كأس العالم لكرة القدم 2022 ، والتي أقيمت مؤخرًا في دولة قطر.

التطبيق هو عبارة عن اختبار  على أسئلة معينة حول تلفزيونات LG التجارية. ووجب على المشارك الاتصال برابط التطبيق (https://jeux-lg.com/) للإجابة على ثلاثة أسئلة. و بعد 4 أسابيع وهي المدة المخصصة للعبة ، تم سحب 3 فائزين بحضور عدل تنفيذ وفاز كل منهم بجهاز تلفزيون LG Nanocell.

الفائزون الثلاثة المحظوظين لديهم مهلة أقصاها 7 أيام للحصول على هذه الهدية الثمينة ، وهي التلفزيون الذكي ، الذي يتمتع  بعديد المميزات خاصة على مستوى الاداء وهو مجهز أيضًا بوظيفة “التنبيه الرياضي”.

هذه الميزة السحرية ، التي تظهر خبرة إل جي في الابتكار ، متوفرة في غالبية أجهزة تلفزيون إل جي. مما يبقيك على اطلاع بأحدث الأخبار ، سواء كنت تشاهد الأفلام أو تتابع المباريات التي تلعبها فرقك المفضلة.

يذهب “التنبيه الرياضي” إلى أبعد من ذلك بكثير.. فهذه الميزة تُعلمك أيضًا أن المباراة على وشك الانطلاق ، لذا لن يفوتك أي تفصيل في المباراة ، حتى عندما تركز على محتوى آخر مغاير.

باختصار ، إنها تجربة مشاهدة مثالية تتكيف مع المحتوى الرياضي. بالإضافة إلى تناسق الألوان وأداء الصوت والفيديو ، هناك أيضًا جهاز تحكم عن بعد ذكي وساحر و هو : “LG Magic Remote“.

لمعرفة المزيد عن أجهزة تلفزيون LG ، ما عليك سوى زيارة الموقع الإلكتروني التالي :https://www.lg.com/tn

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here