خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023: إل جي تعرض رؤيتها للممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات

0

آيتي نيوز (إل جي) – ستسلط إل جي للإلكترونيات الضوء على التزامها المستمر بالاستدامة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023، حيث ستعرض رؤيتها الخاصة بالممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات وأحدث ابتكاراتها المؤثرة في معرض حصري تحت عنوان “حياة أفضل للجميع”.

وستقدم “إل جي” نظرة عامة وشاملة على جهود الاستدامة التي تبذلها والتي تشمل إنجازاتها الرئيسية في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ومبادراتها الحالية وأهدافها طويلة الأمد.

وتتكون منطقة “حياة أفضل للجميع” من ثلاثة أقسام فريدة: للكوكب وللناس والتزامنا. وسيقدم المعرض أيضاً المشاركات الأربع التي وصلت للمرحلة النهائية في جوائز “الحياة جيدة” الافتتاحية، وهي تحدٍ للابتكار تم إنشاؤه لنشر رسالة “الحياة جيدة” لدى الشركة.

تم دمج الرسائل الأساسية في أجندة الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات لدى “إل جي” في كافة جوانب منطقة “حياة أفضل للجميع”. وستتوفر المواد الإعلامية في المنطقة بطريقة برايل لمن يعانون من ضعف البصر وسيتم وضعها على ارتفاع يتيح القراءة بسهولة للأشخاص الذين يستخدمون الكراسي المتحركة. وسيكون المرشدين الذين يتقنون لغة الإشارة متوفرون في الموقع، بالإضافة إلى روبوت الإرشاد LG CLOi GuideBot المبرمج لتقديم خدمات لغة الإشارة البشرية الرقمية.

سيعرض قسم “للكوكب” مبادرات “إل جي البيئية المتنوعة والتي تشمل إنشاء دورات مستدامة تمنح الأولوية للاستدامة في كل خطوة من دورة حياة المنتج، مثل جمع النفايات الإلكترونية والتخلص منها وإعادة استخدامها في مرحلة ما بعد الاستخدام.

ويعرض القسم الثاني من المعرض “للناس” جهود “إل جي” وإنجازاتها في تسهيل وصول الجميع إلى منتجاتها وخدماتها. وتشمل هذه الإنجازات تطوير كتيّبات المنتجات التي تتضمن أدلة الصوت ولغة الإشارة ومزايا تسهيل الوصول مثل التعرّف على الصوت والتعليمات الصوتية وأجهزة استشعار اكتشاف الحركة في مجموعة واسعة من منتجات “إل جي”.

يعكس القسم الثالث والأخير بعنوان “التزامنا” في منطقة “حياة أفضل للجميع” تفاني “إل جي” لضمان مستقبل مستدام، وهو الهدف الأساسي في خطة “حياة أفضل” لدى الشركة لعام 2030. وتهدف “إل جي” إلى خفض انبعاثات الغازات الدفيئة من عمليات تصنيع المنتجات بنسبة 50% (مقارنةً بمستويات عام 2017) والانبعاثات الناتجة عن استخدام سبعة منتجات رئيسية بنسبة 20% لكل وحدة تُباع بحلول عام 2030 بدءاً من عام 2020.
قال لي جيونغ-سيوك، رئيس مركز التسويق العالمي لدى شركة إل جي للإلكترونيات : “نتحدى في إل جي” أنفسنا باستمرار لنقطع شوطاً إضافياً في جعل رؤيتنا لحياة أفضل للجميع حقيقة ملموسة. وسيمنح معرضنا الذي يركّز على الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات زوار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية نظرة مقرّبة على القيم والتصاميم والتفاني الذي يدعم رحلتنا في الاستدامة وتوفير التقنيات المتطورة واتباع الممارسات المبتكرة التي نطورها لضمان غدٍ أكثر إشراقاً”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here