تلفزيون LG الذكي: يهدي حرفاءه خدمة “+ Apple TV” مجانا لمدة 3 أشهر

0

آيتي نيوز (تلفزيون LG الذكي) – سيحصل مالكو أجهزة تلفزيون LG الذكية في أكثر من 80 دولة على خدمة  + Apple TV  المجانية لمدة 3  أشهر، مما يوفر لهم محتوى جد معروف و حائز على عدة جوائز للاستمتاع به أثناء العطلة .

يتوفر هذا العرض الترويجي ، بداية  من الأسبوع الجاري ، لمشتركي + Apple TV الجدد وينطبق ايضا على LG 4K و 8K Smart TV المتطابقة  منذ سنة  2018 إلى سنة 2022 و التي تعمل بنظام webOS 4.0 إلى webOS 2022.

مع Apple TV + يمكن لمالكي تلفاز LG الذكي الاستمتاع بمسلسلات الدراما والكوميديا ​​الأصلية المتميزة من Apple  ، والأفلام الروائية ، والأفلام الوثائقية، مع محتوى ترفيهي  للأطفال والعائلات.

كما يمكنهم أيضًا الاستمتاع بـ CODA الحائز على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم لهذا العام ، والحائز على جائزة Emmy “Ted Lasso” ، و الكوميديا الموسيقية “Spirited” و عدد من المسلسلات الناجحة مثل “Bad Sisters” ، و “Slow Horses” ، و غيرها ، بالإضافة إلى الرياضات الحية ، بداية من مباريات ليلة الجمعة للبيسبول والدوري الأمريكي لكرة القدم في فيفري 2023.

يتوافق Magic Remote من LG مع تطبيق Apple TV المتوفر على نظام التشغيل webOS ، لذا يمكنك استخدام الميكروفون للبحث عن شيء بعينه.

ينتهي العرض يوم 31 جانفي وهو  ساري المفعول  في جميع الدول التي يتوفر بها Apple TV + .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here