هواوي تعلن توفر سماعات HUAWEI FreeBuds SE في السوق التونسية

0

آيتي نيوز (هواوي) – أعلنت مجموعة هواوي للأعمال المستهلكين توفر سماعات الأذن الاستريو اللاسلكية الحقيقية (TWS) – HUAWEI FreeBuds SE في تونس. تأتي السماعات مزودة بمحرك ديناميكي كبير بحجم 10 ملم وغشاء مركب عالي الحساسية، مما يوفر جودة صوت رائعة وتشغيل الصوت لمدة 24 ساعة وتصميم خفيف شبه داخل الأذن لتجربة ارتداء مريحة.

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds SE بلونين، الأزرق والأبيض. يمكن للحرفاء الحصول عليها في السوق التونسية عبر الاتصال بتجار التجزئة المعتمدين.

سماعات HUAWEI FreeBuds SE وسوار HUAWEI Band 7 الذكي

سماعات HUAWEI FreeBuds SE

جودة صوت فائقة الوضوح

تتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds SE مكونات صوتية مخصصة، تحتوي السماعات على محرك ديناميكي كبير مقاس 10 ملم في هيكلها المضغوط. صوت الجهير مرتفع وقوي، مما يجعل الصوت أكثر جاذبية للمستخدمين. وفي الوقت نفسه، فهي مجهزة أيضًا بغشاء مركب عالي الحساسية، والذي يعتمد على قبة تيتانيوم PEEK + PU + PET التي تأتي مع الامتثال العالي لـ PU ومتانة PEEK، مما يؤدي إلى إعادة إنتاج التفاصيل الواقعية في الموسيقى. علاوة على ذلك، مع تقنية إلغاء الضوضاء البيئية (ENC)، أثناء المكالمات، ستعمل سماعات الأذن على معالجة الفرق بين الأصوات التي تم جمعها بواسطة الميكروفونات، والتي يمكنها حساب موضع المتصل بدقة. ستعمل تقنية تشكيل الشعاع بعد ذلك على تحسين صوت المستخدم، مما يضمن جمع الصوت أثناء إزالة الاضطرابات المختلفة من الضوضاء البيئية والسماح للطرف الآخر بسماع الكلام بوضوح أثناء المكالمات حتى في البيئات الصاخبة.

24 ساعة من تشغيل الصوت

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds SE مزودة ببطارية كبيرة ضمن حجمها المضغوط. مع علبة الشحن المشحونة بالكامل، يمكن أن توفر 24 ساعة من تشغيل الموسيقى[1] ويمكن أن توفر السماعات المشحونة بالكامل 6 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر[2]. للمكالمات الصوتية، يمكن أن توفر سماعات HUAWEI FreeBuds SE  16 ساعة من المكالمات مع صندوق شحن مشحون بالكامل، ويمكن استخدام سماعات الأذن لمدة 4 ساعات[3] عند الشحن الكامل، مما يسمح للمستخدمين بالاستماع والاستخدام كما يحلو لهم.

تصميم عصري خفيف شبه داخل الأذن لجماليات أنيقة وراحة

تتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds SE تصميمًا خفيفًا شبه داخل الأذن يأخذ في الاعتبار الراحة والثبات، التصميم يدعم المستخدمين على ارتدائها لساعات طويلة دون قلق. سواء كنت تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد الأفلام أو تحضر الدروس عبر الإنترنت، يمكنها دائمًا أن توفر للمستخدمين تجربة ارتداء مريحة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي سماعات الأذن مع أطراف سيليكون بثلاثة أحجام مختلفة، وهي خفيفة مثل الريش، والمواد المرنة أكثر ملاءمة للبشرة. يمكن للمستخدمين اختيار حجم أطراف السيليكون وفقًا لاحتياجاتهم.

[1] تأتي البيانات من اختبارات معمل هواوي. عمر البطارية مع مستوى صوت متوسط، تنسيق ترميز ACC المستخدم للموسيقى. قد يختلف عمر البطارية الفعلي بسبب اختلاف مستويات الصوت ومصادر الصوت والعوامل البيئية وظروف الاستخدام وعوامل أخرى.

[2] تأتي البيانات من اختبارات معمل هواوي. عمر البطارية مع مستوى صوت متوسط، تنسيق ترميز ACC المستخدم للموسيقى. قد يختلف عمر البطارية الفعلي بسبب اختلاف مستويات الصوت ومصادر الصوت والعوامل البيئية وظروف الاستخدام وعوامل أخرى.

[3] تأتي البيانات من اختبارات معمل هواوي. عمر البطارية مع مستوى صوت متوسط، تنسيق ترميز ACC المستخدم للموسيقى. قد يختلف عمر البطارية الفعلي بسبب اختلاف مستويات الصوت ومصادر الصوت والعوامل البيئية وظروف الاستخدام وعوامل أخرى.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here