Xiaomi من بين أكثر الشركات ابتكارًا في عام 2022 وفقًا لـ BCG

0

آيتي نيوز (Xiaomi) – وضعت مجموعة بوسطن الاستشارية (BCG) شركة Xiaomi على قائمتها لـ “50 شركة الأكثر ابتكارًا لعام 2022”.

يكافئ هذا التصنيف جزئيًا التزام Xiaomi بمتابعة الابتكار التكنولوجي وتعزيز قدرات البحث والتطوير. في الربع الثاني من عام 2022 ، بلغ إنفاقها على البحث والتطوير 3.8 مليار يوان ، بزيادة سنوية قدرها 22.8٪. في حدث إطلاق منتج Xiaomi في أغسطس ، قال Lei Jun ، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة Xiaomi ، إن استثمار Xiaomi في البحث والتطوير قد زاد بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 39.7 ٪ منذ عام 2017. ومن المتوقع أن يصل إلى 17 مليار يوان في عام 2022 و 100 مليار يوان صيني في السنوات الخمس المقبلة.

يعتمد تصنيف BCG للشركات الأكثر ابتكارًا إلى حد كبير على دراسة استقصائية لأكثر من 1500 من كبار مسؤولي الابتكار العالميين ، تمت مقابلتهم في ديسمبر 2021 ويناير 2022. ويقيم أداء الشركة في أربع فئات: مشاركة الأفكار العالمية ، وجهة نظر الصناعة ، اضطراب الصناعة وخلق القيمة.

نشرت BCG تقريرها السنوي للابتكار منذ عام 2003. وتشمل الشركات الأخرى المدرجة في قائمة 2022 Microsoft و Alphabet و IBM و Pfizer و Coca-Cola و Tencent والمزيد.

تقوم شركة Xiaomi ببناء مجال بيئي للتكنولوجيا يتوسع باستمرار يشمل الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والمنزل الذكي والتصنيع الذكي والمركبات الكهربائية الذكية والروبوتات الإلكترونية ، من أجل توصيل الناس بشكل أفضل بالعالم من حولهم وتحسين حياتهم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here