برنامج One UI 5 يوفر لك المزيد من الخيارات للاستمتاع بتجارب تناسب رغباتك على الهاتف المحمول

0

آيتي نيوز (One UI 5) – أصبحت هواتفنا الذكية مكوناً أساسياً من حياتنا المعاصرة. ورغم صغر حجمها، يمكنها أن تحوي عالمنا بأكمله داخلها. وهذا هو السبب الذي دفع سامسونج للإلكترونيات إلى تطوير برنامج One UI في البداية، بهدف ربط الأجهزة المبتكرة بشكل أفضل، بالاعتماد على برنامج بديهي وسهل الاستخدام، ويمنح الأشخاص القدرة على التحكم بأجهزتهم المحمولة.

وتستعد سامسونج في الأسابيع المقبلة لتقديم النسخة الأحدث من هذا البرنامج، وهي One UI 5 إلى الملايين من مستخدمي جالكسي حول العالم، من خلال إضافة ميزات جديدة توفر للجميع حرية اختيار تجربة هواتفهم المحمولة.

وندعوك لمتابعة القراءة لإلقاء نظرة عميقة على ما يمكن توقعه من One UI 5.

 استخدم هاتفك على طريقتك

يمثل برنامج One UI 5 تجربة الهاتف المحمول الأكثر قابلية للتخصيص من سامسونج حتى الآن، وتم تصميمه لمنح الأشخاص المزيد من الخيارات لتخصيص أجهزتهم بما يتناسب مع رغباتهم على وجه التحديد، بما في ذلك التواصل في المقام الأول.

وتتيح ميزة “بيكسبي للمكالمات النصية” Bixby Text Call الجديدة للمستخدمين التواصل بأفضل الطرق الملائمة لهم. وبالاعتماد على هذه الميزة، يمكنك الرد على المكالمات الهاتفية ببساطة عن طريق الرسائل النصية. وبعدها تقوم منصة Bixby الذكية من سامسونج بتحويل النص إلى صوت، ومشاركته مباشرة مع المتصل بالنيابة عنك، في حين يظهر لك ما يقوله المتصل من خلال تحويل صوته إلى نص. وتعتبر هذه الميزة مثالية لتلك اللحظات التي تحتاج فيها إلى التواصل، ولكن قد يتعذر عليك سماع الصوت بوضوح في الكثير من المواقف، ومنها عندما تكون داخل قطار مزدحم أو في حفل موسيقي صاخب. وبالتالي، يمكنك الرد على مكالماتك في أي بيئة من دون أن تزعجك أو تفقد أي لحظة في المكان الذي توجد فيه.

هاتفك يتطابق مع أسلوب حياتك

إن ما قد تحتاج إليه من جهازك ربما يتغير على مدار اليوم. وعلى سبيل المثال، لا تكون الميزات التي تستخدمها لنشاط روتينك الصباحي هي ذاتها التي تتطلب منك التركيز خلال يوم العمل. وعند التعامل مع الأمور اليومية الروتينية، يمكنك تشغيل سلسلة من الإجراءات على جهازك بناءً على أنشطتك. وعن طريق الاستعانة بأوضاع برنامج One UI 5، يكون بمقدورك إنشاء إعدادات مخصصة لجوانب مختلفة من حياتك، بما في ذلك النوم والاسترخاء وحتى ممارسة الرياضة وقيادة سيارتك.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here