كشف حدث “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads السنوي 2022 عن الحقبة التالية من مفهوم الإعلانات المرتكزة على العملاء والقائمة على المشاركة

0

آيتي نيوز (إعلانات هواوي) –  نظّمت “إعلانات هواوي”HUAWEI Ads ، وهي منصة الإعلانات المبرمجة الرائدة من هواوي وإحدى أكبر مزوّدي التكنولوجيا في العالم، مؤخرا حدثها السنوي 2022. باعتبارها جسراً يربط معاً جميع مستخدمي أجهزة هواوي، تعمل “إعلانات هواوي”  HUAWEI Ads على تمكين ودعم شركاء نظام هواوي الإيكولوجي من توصيل المعلومات الحيوية وتقديم خدمات عالية الجودة على أوسع نطاق ممكن. وقد أقيم حفل “إعلانات هواوي”  HUAWEI Adsالسنوي 2022 المرموق في قاعة الملتقى الفخمة الكائنة في مركز دبي التجاري العالمي.

شكّلت النسخة الأولى من حفل “إعلانات هواوي”  HUAWEI Ads السنوي لهذا العام فرصة قيّمة أتاحت للشركة الالتقاء مع جميع المعلنين والشركاء والوكالات ووسائل الإعلام في مكان واحد لاستعراض آخر التطورات المستجدة في منصتها الإعلانية الرائدة المرتكزة على النتائج والتي أحدثت تحولاً حاسماً في مفهوم تخطيط الحملات الترويجية. من خلال قاعدة مستخدمي أجهزة هواوي النشطة عالميًا والتي تضم أكثر من 730 مليون مستخدم وأكثر من 580 مليون مستخدم شهري نشط لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) ، توفر “إعلانات هواوي”  HUAWEI Adsللمعلنين إمكانية الوصول إلى جمهور هائل. ومن أبرز ما يميّز المنصة أنها تدمج مزايا تسويقية حصرية من النظام الإيكولوجي الذكي لشركة هواوي. كما تزخر المنصة بمجموعة واسعة من تطبيقات هواوي وتطبيقات الطرف الثالث التي جذبت ملايين المستخدمين النشطين شهرياً، مما يتيح وسائل وطرقًا جديدة لتحقيق الدخل التلقائي من دون مجهود مع إحراز نتائج سريعة.

تعمل “إعلانات هواوي”  HUAWEI Ads باستمرار على تحسين منصتها من خلال إضافة إمكانات جديدة بشكل منتظم لتوفير أفضل تجربة تسليم للإعلانات. كما أكدت الشركة التزامها بنجاح شركائها من خلال إطلاق برنامج حوافز جديد لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي سيستمر حتى 31 ديسمبر 2023. يكافئ برنامج الحوافز شركاء وسائل الإعلام المؤهلين بالحصول على نسبة 10٪ إضافية من عائدات الدخل من “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads. وهذا سيؤدي إلى الحصول على نسبة مشاركة في الإيرادات تبلغ 8:2 للشركاء المؤهلين (“إعلانات هواوي” HUAWEI Ads”: وسائل الإعلام).

وفي إطار حدثها السنوي، كرّمت “إعلانات هواوي”  HUAWEI Ads أيضاً شركاءها الأكثر تميّزاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك تقديراً لمساهماتهم في نجاح المنصة. فقد نالت وكالة الإعلان “كونيكتد أدز” Connected Ads جائزة “شريك العام”، في حين فازت كل من “يوم إم”UM  و”اومنيكوم ميديا جروب” Omnicom Media Group  و”مايندشير” Mindshare  للإعلان بجائزة “أفضل وكالة إعلانية للعام”. وإلى جانب ذلك، حصلت كل من “اس دبليو في إل” SWVL و”أورانج مصر ” Orange Egypt” و”فيو” Viu والمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ومنصةstc pay  وشركة مانجا للانتاج و”سنتربوينت” وتلفزيون أبوظبي ADTV، و”باي باي” PayBy  على جائزة “العلامة التجارية الأكثر تميزاً لهذا العام”.

صرّح قال لو جينج، نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بالمناسبة: “تواصل هواوي الابتكار لمنح قيمة أفضل للحرفاء والحفاظ على النمو ودعم التقدم الاجتماعي. إن ما نتسم به من مرونة وابتكار قد جعل من هواوي علامة تجارية مفضلة للمستهلكين على مدار السنوات العشر الماضية. وأود في هذه المناسبة أن أعبر عن شكرنا وتقديرنا للفائزين بالجائزة في حدثنا اليوم ونتطلع إلى تبني المزيد من الطرق المبتكرة لتوسيع نطاق شراكاتنا والوصول إلى عدد أكبر من المستهلكين من خلال تحسين مزايا “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads الخاصة بنا.”

خلال الحدث، تم استعراض تجربة تلفزيون أبوظبي ADTV المتميزة والقيمة مع نظام هواوي الإيكولوجي على الجمهور، كما حقق تطبيق ADTV 260 ألف عملية تنزيل عن طريق متجر AppGallery حتى تاريخه، وذلك بسبب قاعدة جمهور هواوي الواسعة. وإلى جانب الدعم المخصّص والمستمر من قبل فريق “إعلانات هواوي”  HUAWEI Ads، تمكّن تطبيق ADTV من تحقيق أقصى استفادة من الحملات الإعلانية، مما عكس كفاءة بنسبة 40٪ خلال الحملات الإعلانية الأخيرة. ونتيجة لذلك، برزت هواوي كشريك مثالي لتطبيق ADTV من خلال هذا النظام الإيكولوجي المتميز والجمهور رفيع المستوى والفرق التخصصة للعناية بالشركاء وتلبية متطلباتهم.

وبالإضافة لذلك، إن برنامج “شركاء الوكالة” يشجّع شركاء هواوي على تحقيق مزيد من التقدم والنمو بمساعدة فريق الشركة المتخصص. واليوم، تبرز هواوي على استعداد تام لتقديم الدعم التشغيلي ودعم المبيعات لجميع الشركاء لضمان الربحية. كما تضمن “إعلانات هواوي”  HUAWEI Ads  نجاح كل حملة إعلانية، بدءًا من معالجة  المشكلات الفنية، مثل دعم التكامل والتوحيد، والجلسات النقاشية لإدخال مزيد من التحسينات، والتوصيات المستمرة بأفضل الحلول المتاحة لأي قطاع رأسي. وفي الوقت ذاته، لاتزال هواوي ملتزمة بتطوير خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS).

لمزيد من المعلومات حول إعلانات هواوي، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني:adsmea@huawei.com.، كما بإمكانكم أيضاً زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمنصة هنا.

نبذة حول منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads

“إعلانات هواوي”HUAWEI Ads  هي خدمة عرض مدفوعة مقدمة من هواوي لشركاء النظام البيئي الشامل، وتقدم مجموعة واسعة من أحدث تنسيقات الإعلانات لأكثر من 730 مليون مستخدم لأجهزة هواوي حول العالم. وتقدم المنصة فرصة لنقل المعلومات وتقديم خدمات عالية الجودة على نطاق جديد واسع من خلال العمل كجسر يصل مستخدمي أجهزة هواوي مع خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS). من خلال بصمة البيانات التي تجمع بين كل من طلبات هواوي والمعلنين الخارجيين، يتمتع المعلنون بدخول حصري إلى قاعدة مستخدمين أجهزة هواوي الذكية، الذين لا تتم خدمتهم حاليًا من خلال تقنيات مماثلة.

أنشئت شركة هواوي منصة HMS Core الذي تتوفر في أكثر من 170 دولة ومنطقة، وتوظف 96000 عامل في مجال البحث والتطوير على مستوى العالم، وتشمل 700 مليون مستخدم. تلتزم منصة “إعلانات هواوي” بجلب الرقمية لكل شخص ومنزل ومؤسسة لإنشاء اتصال ذكي عالمي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here