عقدت شركة Xiaomi شراكة مع مجلة National Geographic China لإلهام الشباب حول العالم لإعادة اكتشاف عجائب الحياة

0

آيتي نيوز (شركة Xiaomi) – شركة Xiaomi ، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والتصنيع الذكي ، تتعاون مع مجلة National Geographic Magazine (NGM) China والفائز مرتين بجائزة Pulitzer Paul Salopek ، لإلهام الشباب في جميع أنحاء العالم لتحفيزهم. الفضول من خلال التواجد واستكشاف اللحظات الرائعة والعجائب التي سيتم اكتشافها في العالم من حولهم.

تتعاون Xiaomi و NGM China لإلهام الشباب العالمي من خلال برنامجExploring Moments“.

طورت Xiaomi و NGM China برنامجًا تعليميًا عامًا ومجانيًا ، يسمى “Exploring Moments” ، يهدف إلى تشجيع الجيل الجديد على فهم العالم الذي يعيشون فيه وتقديره والاهتمام به. قام البرنامج ، الذي بدأته Xiaomi ومجلة National Geographic China ، بدعوة Paul Salopek ، مؤسس مشروع Out of Eden Walk ، الفائز مرتين في Pulitzer والكاتب المخضرم ، لقيادة المبادرة.

بصفتها شركة تكنولوجيا شابة مبتكرة للغاية ، تستفيد Xiaomi من فهمها العميق لاتجاهات جيل الشباب وأسلوب حياتهم في هذا التعاون الفريد مع NGM China ، وتسعى جاهدة لتمكين الشباب من فهم العالم من حولهم بشكل أفضل ، والتعبير عن أنفسهم بشكل أفضل ، في النهاية ، للاتصال بشكل أفضل ببيئتهم.

قال لي جون ، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi ، “من خلال العمل بالشراكة مع مجلة National Geographic China وفريقها ، بالإضافة إلى المنظور الفريد الذي توفره تجربة Paul الشخصية ، نحن متحمسون جدًا لفكرة تشجيع الشباب الناس ليكونوا أكثر فضولاً حول العالم من حولهم. من خلال التكنولوجيا ، نأمل في تعزيز إبداعهم وتقديرهم للعالم الذي ورثوه. “

شغف Paul بتعليم الشباب وخبرته الواسعة في المشاريع التي تعزز التعلم العالمي عبر الإنترنت ، تجعله المقدم المثالي لبرنامج Xiaomi و NGM China ويشجع جيل الشباب على استكشاف قضايا العالم المعاصر ومكانهم الفردي في العالم.

“Exploring Moments” سوف يستكشف فكرة التباطؤ وأخذ الوقت الكافي لتجربة وتقدير البيئة المحيطة بنا بشكل كامل ، كما يقول Paul. عقليًا ولكن أيضًا مفيد للروح. إن استكشاف اللحظات بشكل أبطأ وأعمق أمر مهم بشكل خاص في عالم يتم فيه قصف الشباب اليوم بمثل هذا الكم المربك من المعلومات الجماعية “.

“أتطلع حقًا إلى الاستكشاف مع الشباب الذين يشاركون في هذا البرنامج ، وفي النهاية مع الجماهير الشباب الذين سيشاهدون الفيديو النهائي ، الأشياء ذات القيمة التي تحيط بنا على الفور والتي ربما نأخذها كثيرًا كأمر مسلم به. “

سيتم بث المشروع التعليمي العام “Exploring Moments” عبر منصات Xiaomi العالمية على YouTube / Facebook / Twitter اعتبارًا من 5 أكتوبر ، ويتكون من 4 فصول حيث يشارك بول تجربته مع الشباب ، وكيف يستكشفون لحظات حياتهم. الشعور والتحليل في حياتهم اليومية.

Xiaomi Education لمساعدة وتحميل المسؤولية للأجيال القادمة

تهدف Xiaomi إلى إحداث تغيير ذي مغزى في المجتمع ، وتحويل الطريقة التي يعيش بها الناس ويعملون ويتواصلون. لنشر تأثيرها الإيجابي في جميع أنحاء العالم ، أطلقت Xiaomi برنامجها التعليمي للشباب ، Xiaomi Education ، بهدف إلهام ومساعدة الشباب في جميع أنحاء العالم لملء العالم بالقيمة والإيجابية.

كجزء من هذه المبادرة ، ستدعم الشركة المبادرات التعليمية التي تمنح الشباب الأدوات والتكنولوجيا لتحقيق إمكاناتهم الإبداعية ، وبالتالي تمكين هؤلاء الشباب من بناء مستقبل أفضل لأنفسهم وللمجتمع الذي ينتمون إليه ولأجل المجتمع الذي يعيشون فيه.

تخطط Xiaomi للعمل مع المنظمات والمجتمعات الشبابية القائمة لدمج مجموعة واسعة من الموارد التعليمية ، بما في ذلك برنامج التعليم العام “استكشاف اللحظات” الذي تشارك في قيادته Xiaomi ومجلة National Geographic Magazine China ، مع الاستفادة من الأنظمة الأساسية والموارد العالمية للشركة.

في الأشهر الأخيرة، مولت Xiaomi مشاريع لتعزيز المساواة في التعليم في أسواق جنوب شرق آسيا، بما في ذلك ماليزيا والفلبين وتايلاند وفيتنام وسنغافورة.

من بين المشاريع الجارية بالفعل تبرع من Xiaomi إلى World Vision Philippines. تم الترحيب بعودة أكثر من 400 طالب في مدرسة في Barangay Baseco في مانيلا إلى المدرسة بأدوات العودة إلى المدرسة حيث استأنفوا الدروس وجهًا لوجه. احتفلت شركة Xiaomi Vietnam بمهرجان منتصف الخريف من خلال التبرع بـ 400 قرص كتابة Xiaomi LCD للأطفال المحرومين في مدينة Ho Chi Minh ، لإلهامهم ليكونوا مبدعين من خلال التكنولوجيا. في تايلاند، دخلت Xiaomi في شراكة مع مؤسسة Yuvabadhana غير الربحية لتوفير أقراص الكتابة Xiaomi LCD لـ 300 طالب، مما يسمح لهم باتخاذ خطواتهم الرقمية الأولى ومواصلة دراستهم. بالإضافة إلى ذلك، دخلت ماليزيا في شراكة مع جمعية Suriana Welfare Society لمساعدة 400 من الأطفال المحرومين في وادي كلانج على تطوير إبداعاتهم، وتزويدهم بمجموعات العودة إلى المدرسة بما في ذلك أقراص الكتابة LCD من Xiaomi.