STARZPLAY Sports تنطلق لبث الأحداث الرياضية الأكثر تشويقياً للمشتركين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

0
  • انطلاقاً من يوم الجمعة 12 أغسطس، ستبدأ STARZPLAY Sports بإثراء المحتوى الرياضي الترفيهي المتوفر عبر منصة الفيديو حسب الطلب الأبرز في المنطقة
  • على مدار العام، ستبث STARZPLAY Sports باقة من أبرز الأحداث الرياضية الحصرية تشمل منافسات كرة القدم والكريكت والملاكمة وكرة السلة والغولف والكثير غير ذلك
  • تشمل قائمة المسابقات الحماسية التي سيتم بثها عبر المنصة بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي تم الاستحواذ على حقوق بثها مؤخراً، إضافة إلى العديد من البطولات الإقليمية والدولية بما في ذلك كأس إيطاليا، وكأس السوبر الإيطالي، والدوري الهولندي لكرة القدم

آيتي نيوز (STARZPLAY Sports) – أعلنت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق STARZPLAY Sports، الباقة الجديدة كلياً والمخصصة للملايين من عشاق الرياضة في المنطقة.

وانطلاقاً من يوم الجمعة 12 أغسطس، ستبدأ STARZPLAY Sports بإثراء المحتوى الرياضي الترفيهي بالمنطقة عبر تزويد المشاهدين بمنصة واحدة مخصصة لبث أروع الأحداث الرياضية وأكثرها تشويقاً. وعبر دمج النطاق الحالي للقنوات الرياضية التي تضمها المنصة مع باقة متنوعة من الأحداث الرياضية الجديدة، ستمضي STARZPLAY Sports قدماً في رسم معايير جديدة لمفهوم البث الرياضي مانحة المشاهدين تجارب غير مسبوقة.

وسيتسنى لمشتركي STARZPLAY Sports متابعة العديد من المنافسات والبطولات بما في ذلك الإضافة الأحداث المتمثلة في الدوري  الإيطالي، مانحة عشاق الساحرة المستديرة في المنطقة فرصة الاستمتاع بمتابعة كافة مباريات البطولة والبالغة 380 مباشرة وحصرياً مع التعليق باللغتين العربية والإنجليزية. سيتم بث الدوري الإيطالي على القنوات التي تم إطلاقها حديثًا AD Sports Premium 1 و AD Sports Premium 2 حصريًا على STARZPLAY.

وانسجاماً مع تنامي الطلب على مشاهدة الأحداث الرياضية المباشرة على مدار العام، حرصت STARZPLAY على إثراء باقتها الجديدة لتشمل مجموعة واسعة من البطولات الدولية والإقليمية المتميزة بما في ذلك الكأس الإيطالي، وكأس السوبر الإيطالي، والدوري الهولندي لكرة القدم.

وفي إطار حرصها على تلبية تطلعات الملايين من عشاق الكريكت والملاكمة وكرة السلة والغولف في المنطقة ستشكل STARZPLAY Sports مصدراً رئيسياً للتشويق والإثارة عبر بث سلسلة مباريات الهند للكريكت؛ والدوري الباكستاني الممتاز للكريكت ونزالات فرانك وارن للملاكمة، ومسابقات الدوري الأوروبيّ ل وكأس أوروبا للأندية لكرة السلة، وجولة رابطة لاعبي الغولف المحترفين الأمريكية، إلى جانب العديد من أحداث الملاكمة وكرة السلة والغولف وغير ذلك الكثير.

وعلى مدار الساعة، ستواصل باقة STARZPLAY Sports تغطية الأحداث الرياضية العالمية الأكثر إثارة، وستخصص لذلك قناة مباشرة للمشاهدة حسب الطلب وقنوات مخصصة للبث المباشر، ما يوفر للمشتركين في 19 دولة، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت ومصر والمغرب والجزائر وتونس، مشاهدة متواصلة دون انقطاع. ومن خلال الباقة الرياضية الجديدة، ستصبح جميع الأحداث المباشرة متاحة على الفور للمشاهدة عند الطلب بمجرد انتهاء الحدث، مما يتيح للمستخدمين الذين فوتوا عليهم متابعته مباشرةً الاستمتاع به في أي وقت ومن أي مكان يشاؤون.

وفي هذا السياق، قال داني بيتس، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري والمؤسس الشريك في STARZPLAY: “انطلاقاً من موقعنا كمنصة رائدة في تقديم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة، فقد شكلت إضافة محتوى ترفيهي رياضي يلبي توقعات المشتركين إلى خدمات مشاهدة الفيديو حسب الطلب هدفاً استراتيجياً لنا في STARZPLAY منذ إطلاق أول قناة رياضية لنا في عام 2021. واليوم، ومن خلال إطلاق STARZPLAY Sports، سنعمل على إرساء معايير جديدة لقطاع خدمات البث الرياضي في المنطقة، مانحين بذلك عشاق الرياضة منصة مثالية للاستمتاع بأفضل ما تقدمه المنافسات الرياضية على الإطلاق”.

وأضاف بيتس: “كما نؤكد في STARZPLAY التزامنا بإثراء تجارب المشتركين عبر توفير محتوى ترفيهي رياضي يمكن الوصول إليه بسهولة. وفي سبيل ذلك، سنواصل الاعتماد على أحدث تقنيات البث عالية الجودة بأقل زمن تأخير ممكن للبث المباشر والذي  يعتبر الأفضل في فئته، وذلك ضماناً لتعزيز تجربة المشاهدينً”.

وفي إطار استراتيجيتها بعيدة الأمد، ستواصل STARZPLAY إثراء المحتوى الرياضي عبر منصتها ليغدو أحد منتجاتها الرئيسية، وتوفر بذلك لقاعدة مشتركيها في المنطقة البالغ عددهم 2.1 مليون مشترك، ترفيهاً رياضياً يعد الأفضل ضمن فئته. لاسيما وأن  حزمة STARZPLAY Sports الجديدة تعتبر استكمالاً لعروض الترفيه المشوقة عبر المنصة.

ويمكن للمشتركين الاستمتاع بمحتوى STARZPLAY الرياضي والترفيهي عبر التسجيل في الموقع الإلكتروني: www.starzplay.com  وتطبيق  STARZPLAYللأجهزة الذكية. يمكن للمشتركين الاستمتاع بالجودة الرائعة على أجهزة التلفاز الذكية عبر تطبيق STARZPLAY TV المتاح على “أندرويد تي في” أو “أبل تي في” أو “بلايستيشن 4” أو من خلال تقنيات بث الفيديو عبر تطبيقات الهواتف الذكية إلى أجهزة التلفزيون والتي تشمل “إيربلاي” و”جوجل كروم كاست”.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية، والمحتوى المتنوع عبر القنوات المضافة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.

تابعوا “STARZPLAY” على:

“إنستغرام” @starzplayarabia | “فيسبوك” @starzplay | “تويتر” @STARZPlayArabia  |

لمحة عن STARZPLAY

STARZPLAY هي خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، وتوفر أفضل محتوى ترفيهي، يشمل أفلام هوليوود والمسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى توفير الحلقات الجديدة من أشهر المسلسلات للمشتركين في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة المحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 20 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. كما تقدم الخدمة آلاف العروض الاستثنائية، من ضمنها أعمال STARZPLAY الأصلية حصريًا لمشتركيها مثل “باور” و”آوت لاندر” و”سبارتاكوس” و”ذا وايت كوين”، إلى جانب المحتوى المميز عبر القنوات المضافة مثل ديسكفري بلس، ويو اف سي عربية، وبلو تي في، وبريميير سبورتس، وأبوظبي الرياضية، وكأس العالم T20، وقناة ماجد.

ونجحت STARZPLAY بإبرام علاقات وثيقة مع نخبة من استديوهات الإنتاج  العالمية الرائدة ومنها إم جي إم، و20 سينشري ستوديوز، وديزني، وورنر براذرز، ويونيفرسال، وديسكفري، وفوكس إنترناشيونال تشانلز.

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)،  وشركة “لايونزغيت” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز” .ونجحت STARZPLAY في العام 2021 بالحصول على أول تمويل مستقل في المنطقة بقيمة 25 مليون دولار (نحو 92 مليون درهم) من “رؤيا بارتنرز” التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها.

وتتيح “STARZPLAY” للمشتركين الذين يتجاوز عددهم 1.8 مليون مشترك، إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here