هواوي تطلق أحدث هاتف ذكي مع أطول عمر للبطارية – HUAWEI nova Y70 في تونس

0

آيتي نيوز (هواوي) – أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI nova Y70 – أحدث هاتف ذكي مع أطول عمر للبطارية. عضو جديد ينوع سلسلة هواتف HUAWEI nova Y. تم تصميم هذا الهاتف الجديد للسماح لعدد أكبر من المستهلكين بالاستمتاع بتجربة المستخدم المميزة لمنتجات هواوي بسعر يسهل الوصول إليه.

بفضل سعة البطارية الضخمة التي تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة وشحن هواوي فائق السرعة – HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط، سيضمن المستخدمون أنهم يفعلون دائمًا ما يحبون دون انقطاع او توقفات غير ضرورية. توفر شاشة العرض الكاملة من هواوي – HUAWEI FullView الواسعة والرائعة بمقاس 6.75 بوصة للمستخدمين تجربة وسائط متعددة غامرة. في حين نظام الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل المدعم بالذكاء الاصطناعي والتخزين الداخلي بسعة 128 جيجابايت يجعلان الهاتف الجديد يتميز.

يتوفر هاتف HUAWEI nova Y70 بثلاثة ألوان: Pearl White و Crystal Blue و Midnight Black وسيكون متاحًا للبيع في تونس بداية من الإثنين 15 أوت 2022 لدى منصات هواوي عبر الإنترنت وتجار التجزئة المختارين. بداية من الموعد المذكور سابقا، يتحصل الحرفاء مجانا على حامل هاتف (Phone stand ) و دفتر(notebook ) مع تمديد فترةالضمان 90 يوما إضافيا و التمتع بخدمات HUAWEI Music مدّة 90 يوما و 500 فيديو مجانا من خدمة HUAWEI Video إلى جانب 50 جيغابايت من التخزين السحابي طيلة شهرين مع خدمة HUAWEI Mobile Cloud.

بطارية طويلة الأمد بسعة 6000 ميللي امبير في الساعة مدعومة بشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط

تم تجهيز هاتف HUAWEI nova Y70 ببطارية طويلة الأمد تبلغ 6000 مللي أمبير (القيمة النموذجية) يمكن أن تدوم لـ 3 أيام بشحنة كاملة واحدة. يبرز الهاتف الذكي أيضًا بين الأجهزة الأخرى بنفس نقطة السعر مع دعم تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge[1] بقدرة 22.5 واط (10 فولت / 2.25 أمبير) الذي يتيح تشغيل الفيديو لمدة ثلاث ساعات[2] متواصلة مع عملية شحن لمدة عشر دقائق فقط.

شاشة عرض كاملة من هواوي – HUAWEI FullView مقاس 6.75 بوصة لمجال رؤية أوسع

يتميز هاتف HUAWEI nova Y70 بشاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 6.75 بوصة. سواء كانت الصور أو مقاطع الفيديو أو الألعاب، يمكن لهاتف HUAWEI nova Y70 عرض المزيد من المحتوى بحجم أكبر. تتميز الشاشة بنسبة شاشة إلى الهيكل عالية، وتعتمد الشاشة المسطحة الكلاسيكية مع ثقب واحد في المنتصف لتقديم تصميم بسيط وأنيق. بالإضافة إلى ذلك، تبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل في هاتف HUAWEI nova Y70  90.26٪[3] حيث توفر الشاشة الكبيرة للمستخدمين تجربة بصرية غامرة عند اللعب ومشاهدة مقاطع الفيديو.

تدعم شاشة الهاتف الذكي أيضًا تقنية اللمس المتعدد حتى 10 نقاط الرائدة في الصناعة لتوفير استجابة سريعة حتى عندما يقوم المستخدم بإيماءات متعددة الأصابع لتقديم تجربة لُعب غامرة، خاصةً لألعاب الرماية. لتقليل العبء على أعين المستخدمين، يأتي هاتف HUAWEI nova Y70 بخاصية التعتيم الذكي والشاشة المضيئة ووضع الكتاب الإلكتروني بالإضافة إلى ميزة تحسين جودة الفيديو لتحسين تجربة المشاهدة للمستخدم. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين التقاط لقطات شاشة بسهولة باستخدام إيماءات الأصبع البديهية.

اغتنم اللحظة مع الكاميرا الثلاثية المدعمة بالذكاء الاصطناعي

هاتف HUAWEI nova Y70 مزود بكاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي، التي تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة جدًا تبلغ 120 درجة بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. بفضل فتحة f / 1.8 للكاميرا الرئيسية عالية الوضوح بدقة 48 ميجابكسل، فإنها تجلب مزيدًا من الضوء عند التصوير. إلى جانب خوارزميات هواوي المُحسَّنة، يعمل هاتف HUAWEI nova Y70 على تحسين جودة الصور الملتقطة، مما يضمن جودة مثالية لكل لقطة حتى في مواجهة الضوء، ويقلل من الضوضاء، مع نطاق ديناميكي أكبر، ويحسن جودة الصور بغض النظر اذا كنت تلتقط صور المناظر الطبيعية أو غيرها.

تساعدك الكاميرا بزاوية عريضة جدًا التي تبلغ 120 درجة بدقة 5 ميجابكسل على احتواء المزيد من المحتوى بسهولة في لقطة واحدة، سواء كنت تلتقط مناظر طبيعية أو صورًا جماعية.

تم تجهيز هاتف HUAWEI nova Y70 أيضًا بكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل تعمل جنبًا إلى جنب مع خوارزمية البوكيه المطورة حديثًا لطمس الخلفية، التي تسمح للموضوع بالإبراز والتميز. لا يبرز تأثير البوكيه الهدف فحسب، بل يحدد أيضًا المسافة والعمق بدقة. يتم تحقيق التصوير ثلاثي الأبعاد لإبراز الهدف المُصوّر.

حرر مساحتك مع مساحة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت[4]

يضمن هاتف HUAWEI nova Y70 أداءً مستقرًا، سواء كان المستخدم يلعب الألعاب أو يشاهد مقاطع الفيديو أو يلتقط الصور. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف الذكي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، التي تجعل الهاتف يعمل بسلاسة حتى عند تشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت. يأتي هاتف HUAWEI nova Y70 بسعة تخزين قياسية تبلغ 128 جيجابايت[5] للمستخدمين لتخزين ما يصل إلى 170 حلقة[6] من المسلسلات الدرامية بسهولة، و 20000 أغنية[7] عالية الجودة، وأكثر من 60 فيلمًا عالي الدقة[8]. لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يحتاجون إلى مساحة تخزين إضافية، يدعم هاتف HUAWEI nova Y70 أيضًا سعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت عند استخدام بطاقات MicroSD[9]، مما يسمح للمستخدمين بتخزين كل شيء في هواتفهم بحرية. وهي مجهزة أيضًا بتقنية ضغط الملفات الفائقة EROFTS لتنزيل الأغاني ومقاطع الفيديو والألعاب المفضلة للمستخدم بسهولة.

متجر AppGallery: موثوق ومبتكر وسهل الاستخدام وآمن

يتوفر متجر AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova Y70 حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف والعثور على وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

يمكّن متجر AppGallery اللاعبين في تونس من شراء الترقيات والمشتريات داخل التطبيقات والألعاب باستخدام الدينار التونسي بسلاسة باستخدام خدمة الدفع المباشر (DCB)، وهي طريقة دفع آمنة. تمكّن خدمة الدفع المباشر المستهلكين من فرصة استخدام الدفع المسبق والدفع الآجل لشراء متطلباتهم باستخدام رصيد الهاتف.

يتميز العضو الجديد في سلسلة HUAWEI nova Y بأداء قوي مع بطارية ضخمة بقوة 6000 مللي أمبيرالتى تدعم شحن هواوي فائق السرعة بقوة 22.5 واط وشاشة عرض كاملة رائعة من هواوي مقاس 6.75 بوصة. يحتوي الهاتف أيضا على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت للتمهيد إضافة لخدمة الدفع المباشر (DCB)،

[1] ستتغير قوة الشحن الفعلية بذكاء مع سيناريوهات مختلفة، يرجى الرجوع إلى الاستخدام الفعلي.

[2] تأتي البيانات من اختبارات معمل هواوي وهي مطلوبة للاستخدام مع شاحن وكابل HUAWEI SuperCharge.

[3] تأتي البيانات من مختبرات هواوي

[4] ستكون سعة الذاكرة المتاحة أقل من القيمة المعلنة لأن البرامج المثبتة مسبقًا تستهلك قدرًا معينًا من المساحة.

[5] قد تكون مساحة التخزين الداخلية المتاحة أصغر كجزء من وحدة التخزين الداخلية التي يشغلها البرنامج.

[6] حوالي 650 ميغا بايت لكل حلقة.

[7] حوالي 10 ميغا بايت لكل أغنية.

[8] حوالي 1.5 جيجا بايت لكل فيلم.

[9] يلزم شراء بطاقات MicroSD بشكل منفصل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here