هواوي تعزّز منتجات الجهاز الفائق (Super Device) في تونس

0

آيتي نيوز (هواوي) – تواصل هواوي تحسين الاتصال بين أجهزتها من خلال تقنية الجهاز الفائق (Super Device) المبتكرة، والتي تشمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل HUAWEI MateBook D15 وشاشة HUAWEI Display AD80 والأجهزة اللوحية على غرار HUAWEI MatePad11 والهواتف الذكية كمثل HUAWEI P50 PRO والأجهزة القابلة للارتداء و منها HUAWEI WATCH GT3 و أخيرا أجهزة الصوت مثل HUAWEI Freebuds Lipstick. تدخل هذه المنتجات تحت مظلة مشتركة و هي الجهاز الفائق (Super Device) والتي تمثل وسائل مستقبلية لتوصيل أجهزة متعددة بسلاسة والانتقال بالعمل والترفيه إلى مستوى جديد تمامًا.

ميزات الجهاز الفائق Super Device توفر تجربة المكتب الذكي (Smart Office)

توفر تجربة الجهاز الفائق Super Device لغة مشتركة من شأنها السماح لأصناف مختلفة من الأجهزة بالاتصال والتعاون فيما بينها، ما يمنحك تجربة أكثر سلاسة وأمانًا. تعمل التقنية ياستخدام التكنولوجيا الموزعة قصد تلبية الاحتياجات المتنوعة لجميع أنواع السيناريوهات المختلفة. تجمع التقنية كذلك المنظومات المستقلة ضمن جهاز فائق Super Device متماسك وشامل يدمج موارد الأجهزة للاستفادة من إمكانات الجهاز بناءً على احتياجاتك.

ببساطة، يمكن عرض جهاز HUAWEI MatePad11 على شاشة HUAWEI Display AD80 بينما يمكن توصيل جهازHUAWEI MateBook D15 بشاشة HUAWEI Display AD80 عبر كابل USB-C لإنشاء محور مترابط يتخطى الحدود لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية والإبداع والنجاعة. سواء في المكتب أو من المنزل ، يمكن للجهاز اللوحي والشاشة والكمبيوتر المحمول العمل معًا بسلاسة، ما يوفر وسائل مستقبلية لإنجاز المهام. تتمثل الميزة أو القيمة المضافة لتقنية المكتب الذكي (Smart Office) في سهولة تبديل الاتصالات السلكية واللاسلكية، ومشاركة الشاشة، وسحب الملفات بين الأجهزة لتوفير تجربة متعددة الأجهزة أكثر كفاءة وتعاونًا. في النهاية ، يسمح لنا بالتبديل بسهولة من وضع العمل إلى الوضع الشخصي.

قامت هواوي كذلك بدعم  تقنية Huawei Share لدمج التعاون متعدد الشاشات مع الأجهزة اللوحية و الحواسيب المحمولة، مع ثلاثة أوضاع: “المرآة “و”التوسيع” و”التعاون”. في وضع “المرآة “، يمكنك عكس شاشة HUAWEI MateBook D15 على شاشة الكمبيوتر اللوحي، مما يتيح لك العمل مباشرة على الملفات والتعليق على الوثائق، أو أداء الرسومات على الكمبيوتر المحمول باستخدام قلم الكمبيوتر اللوحي. هناك أيضًا وضع “التوسيع” الذي يحوّل جهازك اللوحي إلى شاشة ثانية، ما يوفر مساحة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، وهو مثالي للتسوق عبر الإنترنت أو عند تصفح  صفحات الإنترنت وهناك الكثير لاستكشافه!

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here