Fortuna Quiz by Ooredoo… تعود مع المزيد من المفاجآت

0

 آيتي-نيوز (Fortuna Quiz by Ooredoo) – بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسهاتجدد Ooredoo التجربة وتتيح لمشتركيها زيادة فرصهم في الربح من خلال مواصلة لعبة Fortuna Quiz مع تقديم المزيد من المفاجآت. وستتميز هذه النسخة الجديدة بتجربة جديدة للألعاب والعديد من الهدايا لمشتركينا.

كل يوم عشرين من الشهر، تنتظر مشتركينا مفاجأة على حائط الحظ في موقع fortuna.tn مع الكثير من الهدايا!

تتيح Ooredoo الفرصة لكل المشتركين لاختبار معرفتهم في مجالات الثقافة العامة والرياضة والتاريخ والسينما والفوز بإحدى الهدايا. تتضمن قائمة الجوائز النقدية مبالغ 3000 دينارًا أسبوعيًا ، و 10000 دينار شهريًا ، وسيارات بقيمة  47500 دينارًا شهريًا والعديد من الهدايا الأخرى، مثل PlayStation 5 وأحدث جيل من الهواتف الذكية وأجهزة تلفاز 4K والأجهزة اللوحية والدراجات الكهربائية.

ويتم التسجيل في اللعبة على #822* او بإرسال رسالة نصية قصيرة  “نعم” إلى 85822، او التسجيل في موقع fortuna.tn او عبر Chat bot أو على Ooredoo.tn. وللفوز بإحدى الجوائز، كل ما عليك فعله هو الإجابة على جميع الأسئلة عن طريق الرسائل القصيرة أو Chat Bot أو على fortuna.tn ، وجمع الحد الأقصى من النقاط وإنتظار قائمة الفائزين على صفحة Facebook الخاصة بـ Ooredoo.

للتذكير، نظمت Ooredoo  حفل توزيع جوائز لعبة Fortuna Quiz  تكريماً لمجموعة جديدة من الفائزين. أقيم الحفل المصغر في مقر Ooredoo الواقع في ضفاف البحيرة في أجواء إحتفالية ، مع احترام البروتوكول الصحي.

وفقًا لنتائج القرعة التي تم إجراؤها ، أوفى المشغل بالتزاماته تجاه المجموعة الأخيرة من الفائزين من خلال تسليم الهدايا المذكورة في لوائح لعبة Fortuna من Ooredoo.

تستمر اللعبة بتقديم العديد من الهدايا ، شارك وكن أحد الفائزين المحظوظين. كل ما عليك فعله هو التسجيل عن طريق كتابة * 822 # على هاتفك المحمول.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here