إي مكراي تختار أماديس من أجل حل الدفع سوفت بيه أو إس

0

آيتي نيوز (إي مكراي) – وقع اختيار شركة “إي مكراي“، الشركة الرائدة في تزويد الحلول المالية في الشرق الأوسط، على حل “سوفت بيه أو إس” الذي أطلقته شركة “أماديس“، الرائدة في مجال تحرير برمجيات الدفع وتقديم حلول لمعالجة بطاقات الدفع “إي إم في” ذات المستوى 2 وتطبيقات قبول الدفعات العالمية من “نكسو”. ستزوّد “أماديس” شركة “إي مكراي” ببرمجية معالجة الدفعات عبر البطاقات، ما يسمح بقبول عمليات الدفع الإلكتروني غير التلامسي على الأجهزة التجارية الجاهزة للاستخدام.

سيمكّن برنامج “سوفت بيه أو إس” عملاء “إي مكراي” من قبول الدفعات عبر بطاقات “فيزا” و”ماستركارد” و”أميكس” و”مدى” (البطاقة الائتمانية الرائدة في سوق المملكة العربية السعودية). يجعل برنامج “سوفت بيه أو إس”، وهو تطبيق الدفع الذي يعتمد على برمجية “إي إم في” فقط، من المحمول جهاز دفع غير تلامسي. فمن خلال برمجية “أماديس”، ستكون شركة “إي مكراي” واحدة من أولى الشركات القادرة على قبول مخططات الدفع غير التلامسي العالمية جميعها على تطبيق دفعٍ واحدٍ، متخطيةً بذلك تقييدات حزم تطوير البرمجيات التي لا تتوسع بشكل فعال.

وقال فابريس غرينيه، الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال في شركة “أماديس” في هذا السياق: “تسلّط شراكتنا مع ’إي مكراي‘ الضوء على المنحى التصاعدي لمزودي خدمات الدفع لمواجهة حلول الدفع التقليدية. ومن خلال تثبيت خاصية قبول الدفع على جوالات المستهلك الذكية، سنرى مجموعة جديدة من التجار وأصحاب الأعمال على ردار مزودي خدمات الدفع هذه لزيادة أعمالهم بشكّل فعّال وأقل كلفة مع تقليص مخاطر استثمارات المعدات”.

هذا وتقدم “أماديس” إمكانيات الدفع غير التلامسي الأكثر شموليةً وتطوراً في القطاع، والتي تعتمد على برمجية “إي إم في” من المستوى 2، مع تطبيق دفع محسّن ومنصة متعددة المعايير من “نكسو”. فبفضل برمجية “أماديس” وأنموذج “سوفت بيه أو إس” من “إي مكراي”، سيتمكن التجار من الوصول الفوري إلى قبول الدفع غير التلامسي على ملايين أجهزة الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والأجهزة المتخصصة القائمة على نظام تشغيل “أندرويد” والتي تعمل على بروتوكولات الاتصال القريب المدى.

ومن جهته، قال رواد ريشا، رئيس قسم التطوير في “إي مكراي”: “تمنحنا ’أماديس‘ هذه القدرة الفريدة لدعم هيكليات الدفع غير التلامسي حول العالم، ما يمنح عملاءنا فرصة تطبيق حلول قبول الدفع بشكل أكثر فعالية وسرعة مع الحفاظ على المرونة اللازمة لاتخاذ التدابير السريعة بحسب تغييرات ديناميات السوق”.

لمحة عن “إي مكراي”

تتمتع شركة “إي مكراي” بخبرة واسعة في مجال تصميم وتنفيذ البتى التحتية الخاصة بعمليات الدفع. وتشمل حلولنا مجالات الدفع كافة وتساعد العملاء على خلق بيئة دفع رائدة عالمياً.

منذ العام 2005، ساعدت شركة “إي مكراي” عملاءها في قطاعات الدفع والحكومات والطاقة والنقل باستخدام تقنيات لضمان عمليات تواصل سلسة وسريعة وآمنة. نجمع بين حلول الدفع من مجموعة “أبيكس” لدينا مع القدرات العالمية في المجال بالتعاون مع أهم الشركاء في مجال الدفع الرقمي. وتشمل حلول “إي مكراي” إدارة البطاقات والرموز المشفّرة وعمليات الفريق الثالث والاتصال بالإنترنت لأنظمة الدفع الفوري وشبكات غرفة المقاصة الآليّة الوطنية “إيه سي إتش” وعمليات التسديد الإجمالية في الوقت الفعلي “آر تي جي إس” بالإضافة إلى منصات الدفع للشركات والمصارف الافتراضية والعملات الرقمية وإدارة عمليات الاحتيال في المؤسسات والتسويات وإدارة المنازعات وحلها وإدارة الهوية والجوال وتحليلات الصدق والبيانات الضخمة، زد على ذلك حلول العبور والتعاملات الرقمية “بلوكشين”/ الحلول السحابية من “أوراكل”. تمتلك الشركة مكاتب في قبرص ودبي ولبنان وكندا والسعودية ولديها فريق من 300 اختصاصي في مجال الحلول المعقّدة لمجموعة واسعة من العملاء؛ وهي مزود رقمي لـ “ماستركارد بلاتينوم”، ومزود معتمد لـ”فيزا” وشريك لشركة “آي بي إم” وعضو ضمن شبكة شركاء “أوراكل” بمرتبة بلاتينوم. www.emcrey.com 

لمحة عن “أماديس”

تعتبر “أماديس” شركة رائدة في مجال تكنولوجيا برمجيات قبول الدفع، بحيث تعمل برمجياتها على أكثر من 15 مليون جهاز حول العالم. توفر الشركة أحدث منتجات البرمجيات وأطر العمل والحلول للتجار العالميين ومصنعي أجهزة الدفع ومعالجات الدفع. توفر  “أماديس”  للتجار أوسع نطاق من خيارات معالجة بطاقات “إي إم في” في القطاع باستخدام تقنية مخصصة أو متاحة تجارياً ، بغض النظر عن الأجهزة أو نظام التشغيل أو الجغرافيا. تضم الشركة فريق برمجيات من النخبة وذوي الخبرة في المجال وتقدّم حلولاً في أكثر من 23 دولة. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التالي:  www.amadis.ca

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here