خاصيات سكودا سوبيرب الجديدة

0

آيتي-نيوز (سكودا سوبيرب الجديدة) – مع تصميمها المحدث و تكنولوجيتها المطورة تضع سوبيرب المحدثة معايير جديدة ضمن فئتها. تضعها مواصفاتها التكنولوجية المتطورة مثل مصفوفة المصابيح الأمامية من نوع LED و مجموعة أنظمة المساعدة المبتكرة كواحدة من أكثر السيارات أمانا و راحة ضمن فئتها أما من حيث السعة  فانها تضع معاييراً جديدة ضمن فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم.

الشبك الأمامي لسكودا سوبيرب الجديدة يأتي بحجم أكبر و يبرز بشكل واضح في مقدمة السيارة. تتصل الأنوار الأمامية بشبك المقدمة و تأتي مزودة بأضواء LED كميزة أساسية للانارة العادية و بعيدة المدى، الأضواء النهارية و أضواء الانعطاف.

كما أن شكل أضواء الضباب المزودة بتقنية  LED تأتي بشكل جديد أيضاً. في مؤخرة السيارة، تتصل الأضواء الخلفية بتقنية LED  مع الكروم الملفت للأنظار و شعار سكودا اللافت.

أحد أبرز مميزات سكودا سوبيرب الجديدة هي مصفوفة الإضاءة الأمامية المزودة بتقنية LED . تأتي سوبيرب كأولى سيارات سكودا التي توفر هذه الميزة الاختيارية و التي تعزز من راحة السائق بالإضافة الى تعزيز مستوى الأمان عن طريق اتاحة تشغيل الإضاءة الأمامية بأقصى حد دون ازعاج مستخدمي الطريق الآخرين.

إضافة الى مصفوفة الانارة الأمامية بتقنية LED، فان سكودا سوبيرب الجديدة توفر العديد من من أنظمة المساعدة و التي صممت لتساعد السائق كتثبيت السرعة الذكي و المساعدة الأمامية.

كما قامت شركة سكودا بتزويد سوبيرب الجديدة بتقنيات جديدة و مقصورة أكثر تطوراً. من أكثر مميزات سكودا سوبيرب تفضيلاً عند العوائل هي رحابة مقصورتها، عمليتها و قيمتها.

سكودا سوبيرب سيارة متوسطة الحجم ، و تجذب فئات مختلفة من العملاء بفضل ميزاتها و فوائدها العديدة. كما أنها تمثل رمزا لسيارة أعمال ممتازة ، و من المتوقع أن تحظى بقبول واسع من قبل اصحاب الأعمال و الشركات.

تثير سكودا سوبيرب إعجاب سائقها وركابها ليس فقط بمستوى عالٍ من الراحة ، ولكن أيضًا بأحدث وسائل المعلومات والترفيه والتواصل المتوفرة. قمرة القيادة الافتراضية ، هي خيار اضافي يتيح للسائق الاختيار من بين شاشات العرض المختلفة للوحة العدادات.

على خطى سيارة سوبيرب الأصلية ، و التي تم إنتاجها بين عامي 1934 و 1949 ، بدأ عصر سوبيرب الحديث في عام 2001 واستمر لعام 2008 مع الجيل الثاني.

ظهر الجيل الثالث لأول مرة في عام 2015 وحقق علامة مليون سيارة تم إنتاجها في العالم في أبريل 2017. حتى الآن ، فازت سيارة سوبيرب بالعديد من الجوائز الدولية من منشورات السيارات الأوروبية الشهيرة ، و حققت نجاحًا بعد نجاح ، و ستواصل القيام بذلك مع التصميم المحدث والجديد.

تتوفر سكودا سوبيرب بمحركين ، يتراوح من 1.4 لتر TSI بقوة 150 حصان إلى 2.0 لتر TSI بقوة 280 حصان و علبة تروس مزدوجة القابض بسبع سرعات (DSG) . و تأتي سوبيرب ذات محرك 2.0 لتر بخاصية نظام الدفع الرباعي. تتوفر سوبيرب الجديدة  بفئتين: Ambition و L&K .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here