أورنج توفر لمشتركيها دفع مساهماتهم في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي CNSS عبر خدمة Orange Money

0

آيتي-نيوز (Orange Money) – بفضل خدمة Orange Money  يمكن لحرفاء أورنج تونس دفع مساهماتهم في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي CNSS عبر هواتفهم الجوّالة.

ويمكن لمشتركي أورنج تونس دفع مساهماتهم في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي CNSS كاملة أو على أقساط بدون الحاجة إلى التنقل وبطريقة بسيطة وسهلة وآمنة.

ويمكن لجميع مشتركي Orange Mobile وحاملي البطاقة البنكية الاستفادة من خدمة Orange Money عن طريق تشغيل الرمز USSD *139 # .

وبمجرد إتمام عملية الدفع يتلقى الحريف رسالة نصية قصيرة لإعلامه بالدفع الفعلي لمساهمة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي CNSS.

ونظرا للوضع الصحي الاستثنائي COVID 19 الذي تشهده بلادنا، فإن أورنج تونس تحميكم وتحمي عائلاتكم من خلال تمكين المواطنين عبر خدمة Orange Money من العديد من خدمات الدفع عن بعد باستخدام الهاتف الجوّال ودون الحاجة إلى التنقل.

وتتيح خدمات الدفع عبر الهاتف الجوّال بالشراكة مع ﺷﺮﻛﺔ ﻧﻘﺪﻳﺎت ﺗﻮﻧﺲ Société Monétique de Tunisie لحرفاء أورنج تونس القيام بالعديد من عمليات الدفع من خلال هواتفهم الجوّالة على غرار إعادة شحن رصيد خط الهاتف الجوّال واستخلاص فاتورة أورنج ودفع خطايا الرّادار وإعادة شحن اشتراكات الطرق السريعة في تونس.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here