“LG Wing” الهاتف الذكي الجديدالمبتكر بشاشة دوّارة تكشف عن شاشة أخرى

0

آيتي-نيوز (الهاتف الذكي الجديد المُبتكر) –  كشفت “LG Wing”  عن هاتف ذكي متعدد الشاشات يملك وظيفة الدوران على المحور (pivotement). وبهذه الطريقة يمكن للمستخدمين أن يتمتّعوا برؤية متعددة عندما يستعملون الهاتف الجوال.

ويعتبر هاتف “LG Wing” الهاتف الذكي الوحيد في العالم الذي  يتمتّع  بشاشة دوّارة بنسبة 90 درجة لكشف  لوحة ثانية شبه مربّعة. وتعدّ هذه الفكرة مبتكرة ومجددة باعتبار أن الشاشة الثانية  المخفية يمكن استخدامها في مراقبة التطبيقات المستخدمة على الشاشة الرئيسية.

وبالإضافة إلى ذلك يمكن أن نرى  جهاز التصوير على  إحدى الشاشتين والصورة التي تم التقاطها على  الشاشة الأخرى   دون الحاجة إلى التنقل   من تطبيقة إلى أخرى.

وتعرض  الشاشة الرئيسية  قطرا ب 6.8 بوصة (1080 × 2460)   بينما تقدّم  الشاشة الأصغر 3.9 بوصة   أي  أكبر قليلاً من جهاز iPhone 4  القديم . أما التنشيط فيؤمّنه معالج ” Snapdragon 756G ”  مدعّم بواسطة 8 جيغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيغا بايت من الذاكرة الاحتياطية ” 8 Go de RAM et 128 Go de mémoire de sauvegarde”. وعلى مستوى الصورة يحتوي الهاتف الجديد على لاقط ثلاثي في الخلف على مستوى الصورة  بدقة 64 ميغابكسال + 13 ميغابكسال + 12 ميغابكسال. أما في الأمام فإن الكاميرا تعرض 32 ميغابيكسال لالتقاط صور ” السيلفي ” وهو أمر كاف لإرضاء غرور المستخدم ورغباته . وأخيرا على مستوى التحكّم الذاتي يمكن التعويل على  بطارية بطاقة 4000 ميغا أمبير – ساعة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here