أوّل مركز صيانة معتمد “بيجو” و”أوبل ” و”أوروريبار” في محطة خدمات “شال”

0

آيتي-نيوز (مركز صيانة معتمد) – بالشراكة بين  مؤسّسة “فيفو إنرجي تونس”، الشركة التي توزع وتسوق منتوجات “شال” في البلاد التونسية، ومجموعة “ستافيم “، الوكيل الحصري للعلامات التجارية “بيجو” و”أوبل “، و”أوروريبار كار سرفيس”، يتم اليوم افتتاح ، أول مركز صيانة معتمد يجمع بين العلامات الثّلاث: “بيجو” و”أوبل” و”أوروريبار كار سرفيس”، وذلك بمحطة خدمات “شال”، في “حي الحديقة”، بالضاحية الغربية لتونس العاصمة.

وقد حضر هذا الافتتاح كل من السيد عبد الرحيم الزواري، نائب رئيس مجموعة “ستافيم”، والسّيّد محمد بوقريبة، المدير العام لشركة “فيفو إنرجي تونس”، وإطارات المجموعتين، وكذلك بعض الضيوف، كما يفرضه البروتوكول الصحي الخاص بجائحة كورونا.

 وفي هذا الصدد قال السيد عبد الرحيم الزواري: “إنّي سعيد بتدشين أول مركز صيانة معتمد لدى”بيجو” و”أوبل” و”يوروريبار كار سرفيس” في البلاد التونسية، والذي يرمز، اليوم، إلى إطلاق نشاطنا متعدد العلامات التجارية في السوق التونسية. وإن هذا العرض ملائم لاحتياجات الحرفاء، سواء من حيث انتشار شبكة المراكز أو توفّر قطع الغيار”.

ومن جانبه، أكّد السيد محمد بوقريبة، أنه فخور بهذا المشروع، إذ قال: “سنواصل التزامنا بتقديم منتوجات وخدمات عالية الجودة لحرفائنا، لا سيما من خلال شراكات مع محترفين حقيقيين، على غرار هذا المركز الذي نفتتحه اليوم. إنه من دواعي الارتياح لدينا أن نحصل على امتياز تقديم خدمات الصيانة باستخدام زيوت “شال” المطابقة لمعايير علامة “الأسد” الفرنسية، وكذلك علامة “أوبل” الألمانية”.

ويعدّ هذا المركز الجديد الذي أطلق عليه إسم “سيفن سرفسيز- Seven Services” تجسيما للشراكة بين مجموعتين رائدتين في مجالات أنشطتهما: من جهة، “فيفو إنرجي تونس”، التي تتوفّر على شبكة تتكوّن من 170 محطة خدمات “شال” الموزعة على كامل أنحاء البلاد التونسية، ومن جهة أخرى، مجموعة “ستافيم”، الوكيل الحصري ل”بيجو” و”أوبل” العلامتين اللتين حازتا على ثقة سائقي السيارات التونسيين، لجودة منتوجاتهما وخدماتهما. وتندرج هذه المبادرة ضمن استراتيجية التجميع التي أطلقتها شركة تصنيع السيارات العالمية PSA –  Peugeot SociétéAnonyme – )بيجوشركة خفية الإسم) ، والتي تهدف إلى تمكين حرفائها من فرصة صيانة سياراتهم ذات العلامات التجارية التّابعة للمجموعة، في نفس المكان.

ولقد تم تطوير مركز الخدمات الجديد، الذي يعدّ فريدا من نوعه، وفقًا لمعايير PSA الدولية. ويغطي مساحة إجمالية قدرها 202 متر مربع. كما توجد به ثلاث فضاءات، كل منها مخصص لعلامة تجارية: “بيجو” و”أوبل” و”أوروريبار كار سرفس”، ومجهزة بجميع الأنظمة والأدوات اللازمة للصّيانة، وذلك وفقًا لمقاييس العلامات التجارية الثلاث.

 وبفضل فريق تمّ تكوينه حسب معايير الشركة المصنعة الفرنسية، يستفيد حرفاء محطة “شال”الحديقة من خدمات الصيانة السريعة، مثل تغيير لوحات الفرامل، أو ممتصات الصدمات، مرورا بعمليات تغيير الزيوت، باستخدام زيوت “شال هيليكس”، وهي الزيوت الوحيدة في العالم المصنّعة من الغاز الطبيعي.

كما يقدّم هذا المركز إصلاحات ميكانيكية بقطع غيار أصليّة من “بيجو” و”أوبل”، وقطع غيار “أوروريبار” متعددة العلامات التجارية لجميع العربات، وذلك بضمان عامين من قبل الشركة المصنّعة. وقد تم تصميم هذا الفضاء الجذاب لتقديم خدمات ذات أداء ممتاز، وبأسعار مناسبة.

ويؤكّد افتتاح هذا المركز الجديد الرغبة المشتركة بين العلامتين التجاريتين لتقديم خدمات ذات جودة عالية، وتمتاز بالقرب من الحرفاء، وذلك من أجل إرضاءهم.

وعلاوة على كل هذا، تتوفّر كل خدمات المركز على مدى مساحة زمنية واسعة: من الاثنين إلى السبت: من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الخامسة والنصف مساء،  ويوم الأحد: من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الواحدة بعد الظهر، دون توقف.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here